رقم خدمة عملاء بنك مصر 2023 وطرق التواصل

رقم خدمة عملاء بنك مصر، والذي يعتبر أهم منافذ التواصل مع بنك مصر للاستعلام عن الخدمات أو طرح الأسئلة أو حتى من أجل تقديم الشكاوى. حيث يعتبر التواصل مع بنك مصر سهل جدًا نتيجة لسعي إدارة البنك دائمًا لتطوير خدماتها الرقمية وتسهيل وصولها إلى جميع عملائها في مصر وحول العالم. لذلك ومن خلال منصة شبكنجي سنرفق لكم رقم خِدمة عُملاء بَنك مَصر الخط الساخن الموحد. بالإضافة إلى تعداد طرق التواصل مع بنك مصر. مرورًا بتسليط الضوء على رقم بنك مصر للاتصال الدولي. كذلك رقم هاتف الخط الساخن لشكاوى بنك مصر.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء البنك الاهلي مصر.

رقم خدمة عملاء بنك مصر 2023

إن رقم خدمة عملاء بنك مصر الموحد هو 19888 وللمزيد من أرقام تليفون بنك مصر، يمكن تحميل دليل التواصل مع خدمة العملاء التالي:







رقم جوال بنك مصر 01019888000 (002)
رقم هاتف بنك مصر 0020219888
رقم بنك مصر الدولي 2021988+
إيميل التواصل مع خِدمة عمُلاء بَنك مَصر [email protected]

"</p

رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن

إليكم رقم الخط الساخن بنك مصر: 19888 وهو الرقم المخصص للرد على استفساراتكم وحل مشاكلكم طوال الـ 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع. مع ضرورة التنويه على أن سعر الاتصال على رقم بنك مصر السابق غير مجاني. حيث يتم حساب تكلفة الاتصال بالدقيقة ووفقًا لسعرالمكالمة العادية. لا سيما أن  بنك مصر يسعى بشكل مستمر إلى إرضاء العملاء وتسهيل وصولهم إلى الخدمات التي يقدمها.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية.

رقم استعلامات بنك مصر لجميع الفروع

يمكن التواصل مع موظفي خدمة عملاء بنك مصر مباشرة عبر طلب الرقم التالي: 19888 وهو الرقم المخصص للتواصل مع جميع فروع بنك مصر الرئيسية والفرعية. وذلك في كافة المحافظات والمدن والقرى المصرية. بينما يمكن للقاطنين خارج مصر إضافة المفتاح الدولي بالإضافة إلى الرقم 02 ليصبح كما يلي: 0020219888.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك القاهرة.

رقم خدمة عملاء بنك مصر من الخارج

خصص بنك مصر الرقم الدولي التالي: 002021988 لعملائه القاطنين خارج مصر ويرغبون في التواصل مع بنك مصر والاستفسار عن الخدمات التي يقدمها. حيث يمكن الاتصال على الرقم الدولي السابق في أي وقت خلال اليوم وحتى خلال أيام العطل الرسمية والحكومية.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الاهلي.

خدمة عملاء بنك مصر واتس

يمكن التواصل مع بنك مصر عبر الواتساب من خلال الرقم:  0020219888 وهو الرقم الخاص بخدمة الواتس الإلكترونية التي أطلقتها إدارة البنك. حيث يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات الجديدة. كذلك التحدث مع موظفي خِدمة عُملاء بَنك مَصر مباشرة عبر الشات لحل المشاكل التي قد تواجهك.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء أمازون.

خدمة عملاء بنك مصر رقم ارضي

يتيح بنك مصر رقم التليفون الأرضي التالي: 0020219888 من ضمن أرقام تليفونات بنك مصر. حيث يمكن للعميل الاتصال من أي رقم من داخل أو خارج مصر. ثم طلب التحدث مع الموظف المختص في البنك. ثم الحصول على الاستشارة أو الاستعلام عن خدمة أو حتى تقديم شكوى بشكل مجاني تمامًا.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء ماكدونالدز الموحد المجاني.

رقم شكاوى بنك مصر

يمكن إرسال شكوى لبنك مصر من خلال الاتصال مباشرة على رقم الخط الساخن التالي: 0020219888 أو الاتصال مع بنك مصر من أي رقم موبايل داخل أو خارج مصر على الرقم التالي: 01019888000 (002). حيث يمتلك بنك مصر كادر كبير من الموظفين الذين يقدمون خدماتهم باحترافية وبوقت إنجاز قصير للخدمة.

من هنا ⇐: التسجيل في بوابة مصر الرقمية.

طرق التواصل مع بنك مصر

يمكن التواصل مع بنك مصر عبر أحد الطرق التالية:

  • اتصل على رقم بنك مصر الموحد (الخط الساخن) التالي: 19888.
  • أو اتصل على رقم هاتف بنك مصر للاستشارات والشكاوى: 01019888000.
  • أو يمكنك التوجه إلى المركز الرئيسي لبنك مصر وفق العنوان التالي: محافظة القاهرة/ شارع محمد فريد رقم 151.
  • كذلك يمكنك زيارة المنصة الإلكترونية الرسمية لبنك مصر عبر الرابط التالي: www.banquemisr.com.
  • أو يمكنك الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي من خلال اللينك التالي: banquemisr.com.
  • أو إرسال رسالة إلكترونية على إيميل خدمة عملاء بنك مصر التالي: [email protected].
  • كذلك يمكن التواصل عبر رقم فاكس بنك مصر التالي:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رقم خِدمة عمُلاء بنَك مَصر 2023. الذي تضمن دليل شامل حول كيفية التواصل مع بنك مصر الذي يمتلك أكثر من 700 فرعًا في الجمهورية العربية المصرية. حيث يعتبر من أقوى البنوك المصرية وأشهرها. كذلك يتميز بتقديم خدمات إلكترونية وتسهيلات للقروض ينافس بها البنوك الأخرى.

أسئلة شائعة:

ما رقم سويفت كود بنك مصر؟

إن رقم سويفت كود بنك مصر هو كالتالي: BMISEGCXXXX.

ما مواعيد عمل بنك مصر؟

يبدأ موظفو بنك مصر الدوام من الأحد إلى الخميس وذلك من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 03:00 ظهرًا. لكن موظفو خدمة العملاء يعملون على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

ما هو رقم 198888؟

إن الرقم 198888 هو رقم التواصل مع بنك مصر والمتاح 24*7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *