عروض stc العودة للمدارس في السعودية 1444

عروض stc العودة للمدارس في السعودية، حيث يتم إطلاق مجموعة متنوّعة من العروض كلّ عام بمناسبة عودة المدارس. وإقبال الطلّاب من كافّة المراحل التعليمية لشراء حاجاتهم وإتمام تعليمهم بنجاح. حيث أصبح الإنترنت حاجة ملّحة لكافة نواحي الحياة، ولا سيّما التعليم، نظرًا لاهتمام المملكة العربية السعوديّة في جعل عمليّة التعليم عمليّة سهلة وممتعة لكافّة الطلاب. وذلك من خلال توفير كافّة الدروس إلكترونيًّا، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات المتعلّقة بالتدريس. بالتّالي، تُعتبر عروض stc العودة للمدارس من أهم العروض التي توفرها الشركة للطلاب والمواطنين لشراء مستلزماتهم من أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية. وفي ضوء ذلك سنوضّح في مقالنا عبر منصة شبكنجي عروض stc العودة للمدارس في السعودية، بالإضافة إلى طرق التواصل مع خدمة عملاء الشركة. 

عروض stc العودة للمدارس في السعودية

قامت شركة اس تي سي بتقديم عروض stc العودة للمدارس في السعودية على كل من الباقات والأجهزة الذكيّة. حيث يتم تجهيز عروض مميّزة تضم مجموعة كبيرة ومميّزة من العروض والتّخفيضات قبل بدء الدّراسة، لكن حتّى الآن لا توجد عروض خاصّة تم الإعلان عنها بهذه المناسبة داخل السّعودية، وفيما يلي آخر العروض المتوفّرة على باقات مفوتر، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك الشّهري حوالي 81 ريال سعودي كما يلي:

  • توفّر 5 جيجابايت إنترنت بدلًا من 3 جيجابايت.
  • 5 جيجابايت سوشيال ميديا بدلًا من 3 جيجابايت.
  • بالإضافة إلى ذلك، 200 دقيقة مكالمات محليّة داخل الشّبكة بدلًا من 100 دقيقة. 
عروض stc العودة للمدارس في السعودية
عروض stc العودة للمدارس في السعودية

اقرأ أيضًا:  استبدال نقاط قطاف سوا STC . 

كيفية الحصول على عروض stc العودة للمدارس في السعودية

يمكن للمشتركين الحصول على عروض stc العودة للمدارس في السعودية، والتي تقوم الشّركة بالإعلان عنها عبر موقعها الرسمي. حيث تُتيح الشركة مجموعة من العروض سنويًّا لمساعدة كافّة الطلاب في مختلف مراحلهم التّعليميّة. وذلك لكون الإنترنت من أهم الخدمات التي تساعد على إتمام العمليّة التعليميّة بشكل فعّال في أيّ مكان وزمان. بالتّالي يمكن للعملاء متابعة الموقع الرسمي للشركة للتوجّه مباشرةً إلى أقرب فرع من فروع stc فور الإعلان عن عروض stc العودة للمدارس. وذلك لاختيار الجهاز المفضّل والاستفادة من عروض هذه المناسبة.

اقرأ أيضًا:  الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني STC. 

عروض stc العودة للمدارس في البحرين

تقدّم شركة اس تي سي كلَّ عام العديد من عروض stc العودة للمدارس في السعودية، كما توفّر عروضًا مميّزة وحصريّة داخل فروعها المنتشرة في البحرين، على كل من أجهزة اللابتوب وأجهزة الهواتف الذّكيّة، وهي كالآتي:

  • عروض stc على Macbook واللابتوب. 
  • كذلك عروض stc على أجهزة الألواح الذكيّة. 

اقرأ أيضًا: باقات مفوتر من الاتصالات السعودية . 

عروض stc على Macbook واللابتوب

أتاحت شركة اس تي سي عرضًا مميّزًا بمناسبة العودة إلى المدارس داخل أفرعها في البحرين على كل من الحاسب الآلي الماك بوك المقدّم من شركة آبل. وأجهزة اللابتوب الأخرى أيضًا، حيث تكون مدّة تقسيط الجهاز حوالي 24 شهرًا مجانًا، أما القسط الشهري يكون كالآتي:

  • جهاز شبكية العين بحجم 12، وسعة تخزين 256، ومعالج 1.2 جيجا هرتز بدفع شهري يبلغ 22.5 دينار بحريني. 
  • كذلك جهاز شبكية العين بحجم 12، وسعة تخزين 512، ومعالج 1.1 جيجا هرتز بدفع شهري يبلغ 27.5 دينار بحريني. 
  • أيضًا جهاز بشاشة تعمل باللّمس، وبحجم 12.3، وسعة تخزين 1 تيرابايت، ومعالج i5، بسعر 20 دينار بحريني. 
  • كما تقدّم الشركة جهاز بشاشة تعمل باللّمس، ونوعه Hp pavilion 36، وبحجم 13.3، وسعة تخزين 1 تيرابايت، ومعالج i5، بقيمة 15 دينار بحريني. 
  • بالإضافة إلى ذلك، جهاز ماتريكس تاتش ميت 14، بحجم 14، وسعة تخزين 1 تيرابايت، ومعالج i5، بقيمة 5 دنانير بحرينيّة. 

اقرأ أيضًا: تقسيط سوا فوري stc . 

عروض stc على أجهزة الألواح الذكية

أوضحت شركة اس تي سي عروض stc العودة للمدارس في السعودية، كما وفّرت عروضًا مميّزة في هذه المناسبة داخل البحرين على أجهزة الألواح الذكيّة. حيث أنّ كل الأجهزة المتوفّرة داخل العرض لا يوجد عليها مبلغ مقدّم بالنسبة للعقد لمدّة 15 شهرًا، أمّا بالنّسبة لمقدّم عقد 18 شهرًا مجّاني على كل الأجهزة ما عدا iPad Wi-Fi Cell 128GB. بالتّالي قسطه الشّهري هو 19 دينار بحريني، وفيما يلي عروض stc على أجهزة الألواح الذكية كالآتي:

  • جهاز Kindle Paper White 3: ليس هناك أي مبلغ مقدّم من أي نوع، وقسطه الشّهري 5 دنانير بحرينيّة.
  • كذلك جهاز iPad Wi-Fi cell 32GB: ليس هناك أي مبلغ مقدّم من أي نوع، وقسطه الشّهري 12.5 دينار بحريني.
  • أيضًا جهاز iPad Wi-Fi Cell 128 GB: لا يوجد أي مبلغ مقدّم سوى على عقد التّقسيط 18 شهرًا وهو بقيمة 19 دينار بحريني، في حين أنّ القسط الشّهري يبلغ 12.5 دينار بحريني.
  • وجهاز iPad Pro 10.5- 64GB: مقدّم عقد لمدّة 24 شهرًا بقيمة 39 دينار بحريني، والقسط الشّهري 12.5 دينار بحريني.
  • كما هناك جهاز iPad Pro 1.5- 256 GB: مقدّم بعقد لمدّة 24 شهرًا بقيمة 29 دينار بحريني، وقسط شهري 15 دينار بحريني.
  • كذلك جهاز iPad Pro 10.5- 512 GB: لا يوجد مقدّم من أي نوع، وقسطه الشّهري 2. Jd. 
  • أيضًا جهاز iPad Pro 12.9- 64GB: مقدّم بعقد لمدّة 24 شهرًا بقيمة 39 دينار، وقسط شهري بقيمة 15 دينار بحريني.
  • وجهاز iPad Pro 12.9- 256 Gb: مقدّم بعقد لمدّة 24 شهرًا بقيمة 79 دينار، وقسط شهري 15 دينار بحريني.
  • بالإضافة إلى ذلك، جهاز iPad Pro 12.9- 512GB: مقدّم بعقد لمدّة 24 شهرًا بقيمة 49 دينار، وقسط شهري بقيمة 20 دينار بحريني.

اقرأ أيضًا:  عروض باقات سوا . 

عروض stc العودة للمدارس في الكويت 

بدأت أولى عروض stc العودة للمدارس داخل الكويت من يوم السّبت الموافق لتاريخ 20 أغسطس/آب. حيث يمكن لأي مشترك من عملاء شركة اس تي سي الحصول على إنترنت 5G غير محدود بقيمة 9,500 دينار كويتي فقط، ومع جهاز راوتر من اختيار العميل. كما يمكن الحصول على العرض عبر الاتّصال على الرقم 115 أو من خلال زيارة الخاص بشركة stc الكويت. لشراء أي من الأجهزة الذكيّة مثل MacBook أو iPad، وغيرها من الأجهزة التي تقوم الشركة بإدراجها في قائمة العروض. كما يفضّل التوجّه إلى الأفرع الرئيسية لمعاينة الجهاز ولاحتوائها على تشكيلات أكبر بالنسبة للأجهزة. في حين يمكن للمشتركين تفعيل عروض الباقات عبر الطرق المتاحة للتواصل مع خدمة عملاء الشركة. 

عروض stc العودة للمدارس في الكويت 

عروض stc العودة للمدارس في الكويت

اقرأ أيضًا:  تطبيق دال stc . 

طرق التواصل مع شركة اس تي سي في السعودية 

بعد معرفة عروض stc العودة للمدارس في السعودية، فقد أتاحت شركة اس تي سي السعودية العديد من طرق التواصل. ليتمكّن كافّة عملاء الشركة من الاستعلام عن باقات وعروض الشركة، ومعرفة أقساط الأجهزة الذكية المتوفرة في الشركة من خلال الطرق التّالية:

  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية عبر الرقم: 900.
  • كما يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء stc من خارج السعودية: 966114555555+.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن التوجّه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة اس تي سي في السعودية لمعرفة كل ما هو جديد. 

الأسئلة االشائعة

ماذا تشمل عروض stc بمناسبة العودة إلى المدارس في السعودية؟

تشمل عروض stc مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض كعروض على أجهزة الهواتف الذكية، وعروض على التلفزيونات، والتابلت واللابتوب. كذلك عروض على الساعات الذكية وباقات الإنترنت، وعروض مفوتر وكويك نت، وعرض جوي من stc أيضًا. 

كيف يمكن معرفة عروض stc؟

يمكن معرفة كافّة العروض التي تقدمها شركة stc إمّا من خلال الموقع الرسمي، أو الاتصال بخدمة عملاء الشركة، أو طلب الكود: #888*.

ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc ؟
 

من خلال برنامج أقساط “150” متاح لعملاء باقات مفوتر 3 و مفوتر 4 فقط. كذلك برامج أقساط “250” و “200” متاح لعملاء مفوتر 4 على عقود “12 أو 18 أو 24 شهراً”.

ختامًا، تعرّفنا على عروض stc العودة للمدارس في السعوديّة، كذلك كيفية الحصول على عروضْ stc العودْة للمدَارس في السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تعرّفنا على عروض stc العودة للمدارس في السعوديّة للهواتف الذكية، وعروض stc العودة للمدارس في البحرين. كما سلّطنا الضوء على عروض stc العودة للمدارس في الكويت، وغيرها أيضًا. نلاحظ أنّ شركة اس تي سي السعودية تحرص على تقديم عروض تنافسيّة على أجهزتها الذكيّة، بالإضافة إلى عروض الباقات سنويًّا بمناسبة عودة المدارس. بالتّالي، لا بدّ من متابعة الموقع الرسمي للشركة للحصول على أفضل عروض وحسومات هذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *