رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب 2023 وطرق التواصل

رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب، والذي خصصته السفارة الأردنية لمواطنيها المقيمين في المغرب للتواصل معها بعد حدوث الزلزال المدمر. مما دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة شبكنجي، لنرفق لكم رقم السفارة الأردنية الخط الساخن 24 ساعة. مرورًا بتسليط الضوء على طرق التواصل مع السفارة الأردنية في المغرب في حال حاجة المواطنين إلى مساعدة ما.

رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب

إن رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب هو 0648546009 الذي يمكن للأردنيين المقيمين في المغرب الاتصال عليه مباشرة، والتكلم مع موظفي السفارة الأردنية. من أجل طلب المساعدة الطارئة بسبب الزلزال الذي حدث صباح السبت 9/9/2023 في المغرب وأدى لتعرض الكثير من الأردنيين إلى الخطر.

اقرأ أيضًا: رقم الخطوط السعودية 24 ساعة الموحد

رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب 2023 وطرق التواصل

رقم السفارة الاردنية في المغرب الخط الساخن

إن رقم الخط الساخن للسفارة الأردنية في المغرب هو 00212648546009 وهو الرقم المتاح للتواصل مع السفارة الأدرنية في المغرب على مدار 24 ساعة. حيث يستقبل موظفو السفارة الأردنية في الرباط اتصالاتكم على الرقم السابق ليساهموا في معالجة مشاكلكم ونقلكم إلى بر الأمان.

اقرأ المزيد حول: رقم نجم للحوادث الموحد.

رقم طوارئ السفارة الاردنية في المغرب

يمكن الاتصال على رقم طوارئ السفارة الأدرنية في المغرب التالي: 00962795497777 وهو رقم مركز العمليات في السفارة الأدرنية. الجاهز لاستقبال اتصالاتكم على مدار الساعة ومجانًا. حيث تتمنى السفارة الأردنية لمواطنيها المقيمين في المغرب السلامة. كذلك تطلب منهم الالتزام بتعليمات السلامة التي أصدرتها السلطات المغربية.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك المشرق في الامارات.

رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب الموحد

يمكن الحصول على رقم هاتف السفارة الأردنية في المغرب الموحد كما يلي: 0537635870 أو يمكن طلب الرقم الثابت التالي: 0537635860. حيث يمكن الاتصال على احد الأرقام السابقة من أي شريحة اتصال أو من أي رقم هاتف ثابت على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك مصر.

رقم هاتف السفير الاردني في المغرب

يمكن التواصل مع السفير الأردني في المغرب على الرقم: 00212537658198 وهو رقم هاتف مكتب السفير المباشر. لا سيما أن معالي السيدة جمانة سليمان غنيمات السفيرة الأدرنية في المغرب ستستقبل اتصالاتكم على الرقم السابق كي تساهم في تيسير أمور الجميع.

رقم هاتف قنصل السفارة الاردنية في المغرب

إليكم رقم هاتف القسم القنصلي للسفارة الأردنية في المغرب: 00212578682601. حيث يمكنكم التواصل مباشرة مع القنصل وطلب المساعدة منه.

التواصل مع السفارة الاردنية في المغرب

إليكم طرق التواصل مع السفارة الأردنية في المغرب كما يلي:

  • التواصل مع السفارة الأردنية في المغرب عبر االرقم الوحد التالي: 0648546009.
  • التواصل مع السفارة الأردنية عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • كذلك يمكن التواصل مع السفارة الأردنية في المغرب عبر موقع السفارة الأردنية الرسمي: www.mfa.gov.jo.
  • التواصل مع السفارة الأردنية عبر الفيسبوك: www.facebook.com.
  • التواصل مع السفارة الأردنية عبر رقم الفاكس: 0537632195.
  • كذلك يمكن التواصل مع السفارة الأردنية عبر زيارة مقر السفارة في الرباط ضمن أوقات الدوام الرسمية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رقم هاتف السفارة الاردنية في المغرب. الذي ذكرنا لكم من خلاله جميع طرق التواصل مع السفارة الأردنية في المغرب متضمنة أرقام الاتصال الساخنة وحسابات السفارة على جميع المنصات. بالإضافة إلى ذلك لم ننس أن نحيطكم علمًا برقم هاتف سفير الأدرن في المغرب للتواصل مباشرة معه في حالة الطوارئ.

أسئلة شائعة:

أين تقع السفارة الاردنية في المغرب؟

يمكن الوصول إلى السفارة الأردنية في المغرب عبر العنوان التالي: الرباط/ السويسي/ شارع محمد بلحسن الوزاني/ فيلا رقم 25.

ما مواعيد عمل السفارة الاردنية في المغرب؟

إن أوقات دوام موظفو السفارة الأردنية في المغرب من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 2:30 ظهرًا في جميع أيام الأسبوع ما عدا السبت والأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *