تفعيل باقات سوا تجوال ومميزاتها 2023

تفعيل باقات سوا تجوال ومميزاتها، أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc خدمة سوا تجوال باعتبارها إحدى الخدمات التي تمكن الأشخاص من المقدرة على استقبال المكالمات والرسائل المختلفة، مما يقارب 200 دولة أوروبية وعربية أو أكثر. كما وفرت شركة الاتصالات سوا إمكانية التواصل بشكل بسيط مع خدمة العملاء داخل الشركة في أي وقت، كما أتاحت عدّة باقات مختلفة بأسعارٍ تناسب جميع العملاء تمكنهم من استخدامها خلال التجوال. ولذا فإننا في موقع شبكنجي سنطلعكم على كيفية تفعيل باقات سوا تجوال وقائمة مميزاتها فابقوا معنا. 

طريقة تفعيل باقات سوا تجوال

تمنح الشركة عدّة باقات مختلفة لجميع العملاء حيث تمكنك من الاستمتاع باستقبال المُكالمات والرسائل بآليةٍ غير محدودة. كما يمكن للمستخدمين استعمال هذه الباقات في الإنترنت عبر مجموعة خطوات وهي كالتالي:

  • بالنسبة لتفعيلِ باقاتِ سوا تجوال الخاصة بالعطلات أرسل 6328 ضمن رسالة على الرقم 900، بالإضافة أنه يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر الرقم 909، وبحالة الرغبة بإلغاء هذه الباقة أرسل 6329 برسالة على الرقم 900.
  • أما عند الرغبة لتفعيل باقات سوا باقة جوال خاصة بطلاب دول الابتعاث أرسل رسالة فيها 4141 على الرقم 900 أو عبر الاتصال في خدمة العملاء بواسطة الرقم 900، أما عند الرغبة بإلغاء هذه الباقة يمكنك ذلك عبر إرسال 4149 على الرقم 900 .
  • ولتفعيل باقات سوا باقة التجوال مسبقة الدفع والخاصة باستعمال الإنترنت اتبع ذات الخطوات على الرقم 900 من خلال رموز معينة.
  • كما يمكنك اختيار سعة الباقة المناسبة، والتي طرحتها شركة اس تي سي في شكل باقة 1 جيجا بتكلفة 99 ﷼ سعودي لمدّة صلاحية 7 أيام، أو باقة 4 جيجا بتكلفة 250 ﷼ سعودي لمدّة صلاحية تبلغ شهرًا كاملًا.
تفعيل باقات سوا تجوال
تفعيل باقات سوا تجوال

تفعيل باقات سوا تجوال للإنترنت

زودت شركة Stc المعروفة باسم سوا عدّة خدمات لتفعيل بيانات الهاتف، خارج نطاق السعودية لجميع الأشخاص الذين يعتمدون على الإنترنت عبر إتاحة مجموعة باقات مختلفة السعات وفترات الصلاحية.

علاوةً على ذلك، وضحت سوا  كيفية تفعيل هذه الباقات في مجموعة من الدول، كإرسال 6400 ضمن رسالة على الرقم 900 لتفعيل الإنترنت في مصر أو عبر الموقع الرسمي للشركة عن طريق تأكيد البيانات واتباع بقية الخطوات المتعلقة بالتفعيل عبر لوحة التحكم.

كما أتاحت سوا باقةً بحجم 1 جيجا بايت لمدّة 24 ساعة، حيث يمكن تفعيل هذه الباقة عبر الكود 6430، علاوةً على باقة حجمها 10 جيجا بايت لفترة صلاحية 7 أيام. حيث يمكن تفعيلها عبر الكود 6431.

كما أتاحت سوا عرضًا آخر على شكل باقة من البيانات 30 جيجا بايت تفعل لشهرٍ كامل، حيث يمكن تفعيل باقات سوا من خلال الرقم 6432. ولم تكتف بذلك بل أتاحت شركة سوا عدّة باقات مختلفة للدول الأخرى تفعل عبر  الرموز التالية 6565 و6567 .

اقرأ أيضًا: تحويل شريحتي من سوا إلى موبايلي

أبرز باقات سوا تجوال

يسرت شركة سوا مجموعةً من الباقات بسعاتٍ متباينة حتى يتمكن المستخدمون من اختيار ما يحتاجونه. حيث تختلف هذه الباقات تبعًا لطبيعة الاستخدام. ومن تلك الباقات:

تفعيل باقات سوا تجوال العطلة

تستخدم باقات تجوال العطلة خلال السفر أثناء العطلات، حيث تفعل هذه الباقات عبر إرسال 6328 ضمن رسالة للرقم 900. كما يمكنك الاتصال بالرقم 909 وتستطيع إلغاءها عبر إرسال الرقم 6329 ضمن رسالة على الرقم 900.

تفعيل باقات سوا تجوال الابتعاث

تمكن باقات تجوال الابتعاث لجميع الطلاب أن يستمتعوا بالإنترنت والمكالمات إضافةً إلى الرسائل بآليةٍ غير محدود، لجميع الدول المتعلقة بمنح الابتعاث. وفي هذا الصدد تفعل الباقة عبر إرسال 4141 برسالةٍ على رقم 900، كما يمكنك الاتصال على الرقم 909، إضافةً إلى ذلك يمكن إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال 4149 على الرقم 900.

تفعيل باقات سوا تجوال الإنترنت

باقة تجوال الإنترنت هي باقةٌ توفرها شركة سوا ضمن حزمٍ مدفوعةٍ مسبقًا. أي أنها مسبقة الدفع وذلك بغية الحصول على الإنترنت. وتتاح هذه الباقات بسعتي 1 جيجا و 4 جيجا.

اقرأ هنا:  باقات سوا للمكالمات الدولية 

تفعيل باقات سوا تجوال لدول الخليج

اهتمت سوا بتفعيل خدمة سوا تجوال لدول الخليج حيث يسرت عدة عروض وباقات سوا للمكالماتِ الدوليةِ والمحليةِ والإِنترنت وأفضلِ باقاتِ التجوال محاولةً تطوير العمل بشكلٍ دائم بغية إرضاء كافة العملاء الموجودين في دول الخليج. حيث أتاحت إجراء المكالمات واستقبالها بآليةٍ غير مشروطة عبر مجموعة عروض كالتالي:

عروض سوا تجوال لدول الخليج الأول

يتيح العرض إمكانية إجراء واستقبال الاتصالات لكافة دول الخليج، إضافةً إلى الإنترنت. وتمتد فترة صلاحيته نحو أسبوعين. وتبلغ تكلفة العرض 172.5 ﷼ سعودي من خلال التفعيل عن طريق الرمز 6509.

عروض سوا تجوال لدول الخليج الثاني

إن بإمكان العملاء استقبال وإجراء الاتصالات والإنترنت بآليةٍ غير محدودة. حيث إنها تغطي كافة المملكة إضافةً إلى دول الخليج. وتبلغ فترة صلاحية العرض أسبوع كامل. أما عن تكلفته فهي 115 ﷼ سعودي تفعل عبر الكود 6507.

عروض سوا تجوال لدول الخليج الثالث

يتيح عرض شركة سوا لدول الخليج إجراء واستقبال الاتصالات بآليةٍ غير محدودة لجميع دول الخليج من السعودية، والعكس صحيح. تبلغ مدة صلاحية العرض 3 أيام. وتبلغ تكلفته 57.5 ﷼ سعودي عبر إرسال الرمز التالي 6503.

تفعيل باقات سوا لدولة للكويت

أتاحت شركة سوا للاتصالات في السعودية عرضًا مخصصًا لدولة الكويت. حيث يكون العرض لعملاء شركة فيفا الكويت بقيمة 28.75 ﷼ سعودي. حيث تبلغ مدة صلاحية العرض 12 ساعة فقط، ويمكن تفعيله عبر الرمز 6460.

تفعيل باقات سوا لدولة للبحرين

أتاحت شركة سوا عرضها التالي لدولة البحرين فقط. حيث تبلغ تكلفة العرض 28.75 ﷼ سعودي ولمدة صلاحية تبلغ 12 ساعة، حيث يفعل العرض عبر 6450.

ويجدر التنويه أن تفعيل كافة هذه العروض ممكن عبر إرسال رموز التشغيل الخاصة على الرقم 900، إضافةً إلى كونها لا تشتمل كلها الرسائل والمكالمات الدولية.

تابع معنا: عناوين شركة اس تي سي  في الكويت

تفعيل باقات سوا تجوال

مميزات خدمة سوا تجوال

تعتبر مميزات خدمة سوا تجوال التي منحتها شركة سوا عديدة ومتنوعة وأهمها:

  • السهولة في إرسال واستقبال جميع المكالمات الصوتية الدولية والمحلية والإنترنت.
  • ثم سهولة استقبال وإرسال جميع الرسائل الخاصة بالوسائط المتعددة عبر تمكين بيانات الجوال.
  • ومن ثم المقدرة المتاحة للتحقق بشكل بسيط من البريد الإلكتروني، إضافةً إلى متابعة المهام.
  • ثم سلاسة الإنترنت وتصفحه والولوج لكافة المواقع والاستمتاع بالسرعات العالية.
  • ومن ثم إمكانية تحويل جميع المكالمات من وإلى مزودات الخدمة الأخرى.
  • ثم تفعيل خدمات عدّة كالتذكير بالمكالمات الفائتة.
  • ومن ثم سهولة استقبال وإرسال كافة الرسائل القصيرة.
  • ثم إتاحة العديد من الباقات المتميزة لكي يتسنى للعملاء اختيار ما يتلاءم مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

ختامًا لما ذكرناه من أهم المعلومات عن شركة سوا، وأبرز مميزاتها وخدمات سوا تجوال إضافةً إلى طرق تفعيلها والباقات المتاحة فيها. نتمنى أن يكون مقالنا عن تفعيل باقات سوا تجوال ومميزاتها مفيدًا. فلا يمكن نكران أهمية دور الاتصالات في حياتنا ودور خدمات التجوال بالنسبة للأشخاص الذين يتنقلون بين البلدان بكثرة. ما رأيكم بتفعيل إحدى باقات سوا تجوال واطلاعنا على رأيك فيها، على آمل اللقاء القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *