كيفية الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات اون لاين 2023 بالخطوات التفصيلية

الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات، والذي يمكن الاستفادة منه في حال انتهاء الرصيد القديم، وعدم رغبة عميل دو الإمارات الانتظار حتى موعد شحن شريحة الاتصال. حيث من الممكن أن ترغب في إجراء مكالمة محلية أو إرسال رسالة نصية قصيرة ولكنك لا تمتلك رصيد. مما دفع شركة دو الإمارات والتي تعتبر من أفضل شركات الاتصالات في الإمارات إلى إتاحة خدمة شحن رصيد إضافي من دو الإمارات لجميع عملائها. الأمر الذي دفعنا إلى كتابة سطور مقالنا هذا عبر منصة شبكنجي لنوضح لكم طريقة تعبئة رصيد إضافي من دو الإمارات. مرورًا بإلقاء الضوء على كيفية معرفة رصيد دو الإمارات عبر كود اتصال مباشر.

اقرأ أيضًا: تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر.

الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات

يمكن الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات عبر طلب الكود #20*055* وهو كود تعبئة رصيد إضافي في حال انتهاء الرصيد السابق لديك في شريحة اتصال دو. حيث يجب إدخال الكود السايق بدءًا من النجمة. ثم إدخال الرقم 055 متبوعًا بالنجمة. بعد ذلك أدخل الرقم 20 وأتبعه برمز المربع أو الشباك. حيث يجب الانتباه إلى ضرورة الاتصال من شريحة دو الإمارات فعالة.

اقرأ أيضًا: باقات دو مسبق الدفع.

كيفية الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات اون لاين 2023 بالخطوات التفصيلية

كيفية الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات اون لاين

يمكن الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات عبر تعبئة شريحة دو أون لاين كما يلي:

  1. انتقل إلى بوابة تعبئة رصيد إضافي من دو الإمارات عبر الرابط التالي: myaccount.du.ae.
  2. ثم أكتب رقم شريحة دو الإمارات التي ترغب بإعادة شحنها برصيد إضافي.
  3. بعد ذلك اختر التعبئة بقيمة 25 درهم إماراتي.
  4. ثم سدد أون لاين قيمة الرصيد.
  5. بعد ذلك افتح تطبيق الاتصال على الموبايل.
  6. أدخل كود شحن رصيد إضافي من دو الإمارات التالي: #20*055*.
  7. بعد ذلك انقر على اتصال.
  8. ستحصل مباشرة على رصيد إضافي بقيمة 20% من الرصيد الذي عبأته سابقًا.

اقرأ أيضًا: تفعيل خدمة وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق في دو الامارات.

طرق الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات

إليكم طرق الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات كما يلي:

  • الطريقة الأولى: تعبئة شريحة دو الإمارات بقيمة 55 درهم إماراتي، لتحصل مباشرة على 500 ميجا بايت مجانية. بالإضافة إلى 20 دقيقة اتصال محلية مجانية صالحة لمدة أسبوع.
  • الطريقة الثانية: تعبئة شريحة دو الإمارات بقيمة 75 درهم إماراتي، لتحصل مباشرة على 2 جيجا بايت مجانية. بالإضافة إلى 40 دقيقة اتصال محلية مجانية صالحة لمدة أسبوعين.
  • الطريقة الثالثة: تعبئة شريحة دو الإمارات بقيمة 110 درهم إماراتي، لتحصل مباشرة على 3.5 جيجا بايت مجانية. بالإضافة إلى 50 دقيقة اتصال محلية مجانية صالحة لمدة أسبوعين.
  • الطريقة الرابعة: تعبئة شريحة دو الإمارات بقيمة 25 درهم إماراتي، لتحصل مباشرة على رصيد إضافي بقيمة 20% صالح لمدة يومين فقط.
  • الطريقة الخامسة: اقتراض رصيد من دو الإمارات.

اقرأ أيضًا: دفع فاتورة دو الامارات.

كيفية تعبئة رصيد إضافي من دو الإمارات

يمكن تعبئة رصيد إضافي من دو الإمارات عبر تفعيل خدمة استعارة رصيد دو الإمارات من خلال طلب الكود #108* بدءًا من رمز النجمة. حيث يمكن الحصول على رصيد إضافي بقيمة 5 درهم إماراتي مباشرةً بعد ذلك. أو يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1080 عوضًا عن الكود السابق. حيث سيتم خصم 1 دؤهم إماراتي لكل 5 دراهم إماراتية تقوم باستعارتها وإضافتها إلى رصيدك.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء دو الامارات.

كود شحن رصيد إضافي من دو الإمارات

إن كود شحن رصيد إضافي من دو الإمارات هو: #20*055* للحصول على رصيد إضافي بقيمة 20% أو يمكن طلب كود استلاف رصيد دو إضافي التالي: #108*. أو حتى تستطيع الاتصال على الكود #رقم شريحة دو*135* لتحصل مباشرة على رصيد إضافي من دو بالقيمة ذاتها التي شحنت الشريحة فيها.

اقرأ أيضًا: باقات دو للانترنت اليومي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول كيفية الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات اون لاين 2023 بالخطوات التفصيلية. حيث أرفقنا لكم طرق الحصول على رصيد مجاني من دو الإمارات. بالإضافة إلى ذلك شرحنا لكم كيفية استلاف رصيد من أجل تعبئة رصيد إضافي من دو الإمارات مقابل اشتراك مالي بسيط. حيث يمكن الاستعاضة عن كل ما سبق فقط بتفعيل خدمة شحن رصيد دو التلقائي.

أسئلة شائعة:

كيف اخذ رصيد مجاني من دو الامارات؟

يمكن الحصول على رصيد مجاني من دو الامارات عبر طلب الكود #100*135* (بدءًا من رمز النجمة).

كيف احول رصيد من دو الى دو؟

تستطيع تحويل رصيد من دو إلى دو عبر طلب الكود *121* متبوعاً برقم شريحة دو. ثم إشارة النجمة (*) ثم المبلغ المراد تحويله متبوعاً بإشارة المربع (#).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *