خدمة عملاء ال جي السعودية شركة LG رقم الصيانة 1444

رقم ال جي السعودية من الأرقام الهامة، التي يبحث عنها مستخدمي LG Saudi فهو من خلاله يساعد العديد من الناس، كي يعرفوا الخدمات المختلفة التي يقدمونها أو الاستفسار عن شيء، وكذلك أيضًا يساعد العملاء في أنهم يعرفون مراكز الصيانة الفورية لكل المنتجات؛ وبهذا يقدم للعملاء خدمات في غاية الروعة، تحت إشراف مختصين ماهرين في جميع أنواع الأجهزة التي تقوم بإنتاجها شركة ال جي واليوم ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على خدمة عملاء إل جي السعودية LG Saudi Arabia.

رقم صيانة LG المعتمد
خدمة عملاء إل جي

LG Saudi Arabia خدمة عملاء يعتبر من أكثر الأرقام الهامة التي يستخدمها ويحتاجها عملاء شركة LG Saudi Arabia ومن الجدير بالذكر أن شركة ال جي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربية بكافة أنوعها وتسعي دائما على تقديم أفضل منتجات إلى عملائها من جودة عالية وإمكانيات فخمة بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع الرائعة من الشركة كما تقدم الخدمات المتنوعة وتعمل على تقديم الصيانات الدورية لجميع أجهزتها باستمرار.

 

خدمة عملاء LG السعودية 2023

  • يعد رقم خدمة عملاء إل جي السعودية بمثابة المعاون الأساسي للكثير من الناس؛ وذلك حتى يعرفون كل الخدمات التي تقدمها الشركة، وكذلك أيضًا أماكن الصيانة الفورية لكل منتجاتهم.
  • خدمة عملاء ال جي السعودية يقدمون لعملائهم خدمة في منتهى الروعة، وذلك تحت إشراف مُختصين ماهرين في جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية التي تنتجها الشركة.
  • تقدم شركة ال جى أرقام خدمة عملاء لصيانة جميع أنواع الأجهزة بالإضافة إلى إمكانية تقديم الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • من الجدير بالذكر أن شركة LG Saudi Arabia توفر مركز صيانة معتمدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

 رقم خدمة عملاء ال جي السعودية  LG Saudi 

توفر شركة LG Saudi أكثر من رقم للتحدث إلى خدمة العملاء والدعم الفني للشركة

  • رقم خدمة عملاء LG Saudi للأجهزة المنزلية والترفيهية يكون : 9999 126 800 966+.
  • يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء ال جي السعودية من خلال الواتساب علي الرقم التالي  4411 008 53 966+.

رقم صيانة مكيفات ال جي السعودية

أما في حالة أردت صيانة المكيفات وأجهزة تنقية الهواء فيمكنكم الاتصال على الرقم التالي 5454 244 800 966+.

 

الرقم المجاني لخدمة عملاء LG السعودية 2023

توفر شركة LG السعودية خط مجاني للوصول إلى خدمة العملاء ويمكنكم الاتصال من خلال الرقم التالي 9999 126 800 966+.

خدمة عملاء إل جي LG السعودية فرع الرياض

يقدم مركز صيانة إل جي السعودية فرع الرياض العديد من الخدمات المتنوعة المختصة بصيانة الأجهزة، فهم متواجدون من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد الظهر أو من الثانية بعد الظهر حتى الخامسة والنصف مساءً.

فـ رقم خدمة عملاء إل جي السعودية LG فرع الرياض: +966920005498.

 

رقم خدمة عملاء ال جي LG السعودية فرع جدة

يوفر مركز صيانة إل جي السعودية فرع جدة يعرف باسم إل جي إلكترونيكس السعودية عدة خدمات رائعة بخصوص صيانة الأجهزة، فهم مُتواجدون من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن الواحدة ظهرًا إلى السادسة مساءً.

ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء إل جي LG السعودية فرع جدة: +966 12 616 6630.

 

رقم مركز صيانة إل جي LG السعودية فرع الدمام

يقدم مركز صيانة إل جي السعودية فرع الدمام عدة خدمات متنوعة وأهمها تقديم خدمة صيانة الأجهزة وتبدأ مواعيد العمل بداية من الساعة 8 صباحا حتى 12 ظهرا ومن الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 5.5 مساء.

  • رقم مركز صيانة LG السعودية فرع الدمام هو: +966 9200 05498.

شاهد أيضا

رقم خدمة عملاء إكسترا Extra السعودية والخط الساخن للشكاوى

البريد الإلكتروني لعملاء ال جي LG السعودية

كما يوجد أرقام خاصة بخدمة عملاء شركة إل جي السعودية، يوجد أيضًا بريد إلكتروني متخصص للرد على كل استفسارات العملاء، وأيضًا حل كل المشاكل التي تواجههم، فـالعملاء يحصلون على الرد على كل الاستفسارات التي يريدون أن يعرفوها عن طريق البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • أول خطوة يجب على إل جي السعودية الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة LG السعودية أو الانتقال إلى صفحة البريد الإلكتروني من ⏪ هنا.
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على كلمة دعم، ومنها اختر البريد الإلكتروني.
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على مربع أرسل رسالة.
  • قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • قم باختيار نوع الاستفسار من القائمة التي تظهر أمامك”خدمة عملاء – تركيب – منتجات وغيرهم من الاختيارات الأخرى التي يمكنكم الاختيار من بينهم” .
  • عليك أن تختار فئة المنتج، واسمه، ونوعه، وموديله.
  • بعد ذلك قم بإدخال بياناتك الشخصية من اسم وعنوان ورقم تليفون وبعض البيانات الشخصية المطلوبة.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ثم تأكد منه.
  • يطلب منك تدوين وكتابة الاستفسار الذي تريده.
  • قم بإدخال الرسالة، ثم قم بإدخال الرمز الذي يوجد أمامك.
  • وهنا تصل إلى خيار الموافقة على سياسة الخصوصية ثم اضغط على إرسال.
  • سوف يتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من جانب خدمة العملاء في مدة تصل إلى 24 ساعة.

 

مزايا مراكز صيانة إل جي LG السعودية

إن مركز صيانة إل جي LG السعودية له الكثير من الخدمات، والمزايا والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم الآن:

  • يضم مركز صيانة إل جي فنيين ومهندسين ماهرين في إصلاح، وعمل صيانة كل الأجهزة.
  • توفير أرقام لخدمة عملاء إل جي LG السعودية بالإضافة إلى توفير أرقام لكل مركز من مراكز صيانة إل جي بالسعودية.
  • يمنح مركز صيانة إل جي عملائه شهادة ضمان معتمدة على جميع الأجهزة، فـالضمان يصل إلى عام ونصف على صيانة أي شيء من غير أن يتم دفع أي مال.
  • يوجد أماكن كثيرة خاصة بـمركز صيانة إل جي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية كي يتم صيانة كل الأجهزة في فترة قصيرة وسريعة.

 

أسئلة شائعة

كيف اتواصل مع شركة ال جي؟ LG Saudi

يمكنك التواصل مع إل جي السعودية عبر الهاتف على +966920005498 أو من خلال الرقم التالي 9999 126 800 966+. يمكن طلب رقم خدمة عملاء LG السعودية لفرعي الرياض وجدة على 96692005498. في حالة الاتصال بالشركة لفرع الدمام، يمكنك طلب 966920005489. كما يمكنك الاتصال بهذا الرقم 920006054. يوفر مركز الصيانة هذا الخدمات من الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا من السبت إلى الخميس.

من هو وكيل ال جي في السعوديه؟

الوكيل الحصري لمكيفات إل جي في المملكة العربية السعودية شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر. يقدمون مراكز الخدمة والصيانة ومراكز المبيعات برقم 8002445454. منتجات إل جي الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر رقم هاتف خدمة العملاء لشركة إل جي السعودية هو 920005498، ومع ذلك لم يتم نشر ساعات العمل الخاصة بهم.

 

لقد قمنا بتقديم في هذا المقال رقم خدمة عملاء إل جي السعودية، وأرقام الفروع المتنوعة له، وكذلك أيضًا مزايا خدمة عملاء شركة إل جي آمل أن يكون الموضوع مفيدًا في تزويدك برقم خدمة العملاء لشركة LG. إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات أخرى، فلا تتردد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *