رقم خدمة عملاء extra المجاني الموحد السعودية 2023

يحرص فريق خدمة عملاء اكسترا extra دائمًا على ضمان أعلى جودة لخدمة العملاء حيث يعد رقم اكسترا extra السعودية من الأرقام الهامة جدًا التي يجب أن تكون مع الأشخاص الذين يفضلون شراء منتجاتهم بالأقساط،Extra هي إحدى الشركات الرائدة في بيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. لهذا سوف نقوم بتوضيح رقم خدمة عملاء اكسترا في هذا المقال.

خدمة عملاء اكسترا
اكسترا

التواصل مع خدمة عملاء اكسترا

  • إن خدمة عملاء اكسترا كما ذكرت في بداية المقالة أنه من الأرقام الهامة، التي يتمكن العميل من خلالها أن يتواصل مع شركة اكسترا السعودية، وأن يتعرف أيضًا عن طريقه على جميع الشروط المتعلقة بالأقساط بشركة اكسترا.
  • كذلك أيضًا يتعرف من خلال الرقم على المزايا التي تقدمها الشرك؛ وذلك لأن شركة اكسترا وفرت العديد من المزايا الخاصة بالعروض على المنتجات، وأيضًا الخصومات.
  • فشركة اكسترا وفرت للعملاء فرص التقسيط عن طريق المعارض الخاصة بالشركة، والتي توجد في أماكن متعددة بالمملكة العربية السعودية، أو من خلال أن يتواجدوا العملاء في المتاجر الإلكترونية التي تتبع الشركة.
  • حيث يمكن للعملاء أن يتواصلوا مع خدمة العملاء، من خلال الموقع الخاص بالشركة الذي يوجد في قسم ” شروط تقسيط اكسترا ” و” مميزات التسوق مع اكسترا “.

خدمة عملاء اكسترا الخط الساخن المجاني

من الممكن عزيزي العميل أن تتواصل مع خدمة عملاء اكسترا من خلال الخط الموحد: 920004123.

 

رقم اكسترا extra  

رقم خدمة العملاء شركة اكسترا الرئيسية : 00966138478888. رقم الدعم الفني فاكس : 00966138581532.

البريد الإلكتروني الخاص بالشكاوى من اكسترا هو: mailto:Ghorab.m@extra.com.

مواعيد عمل خدمة عملاء اكسترا السعودية

ساعات عمل مركز الاتصال السعودي إكسترا هي: كل الأيام ماعدا الجمعة: من 09:00 صباحاً الى 10:00 مساءً الجمعة: من 04:00 عصراً الى 10:00 مساءً بالإضافة إلى رقم خدمة العملاء، يمكنك أيضًا التواصل مع إكسترا السعودية من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو عبر البريد الإلكتروني .

 

تطبيق شركة اكسترا

توفر شركة اكسترا السعودية تطبيق اكسترا الذي يمكنكم التواصل من عليه بخدمة عملاء اكسترا وذلك من خلال تحميل التطبيق لاجهزة الأندرويد و الأيفون.

تعرف علي

رقم خدمة عملاء بنك أبوظبي الإسلامي

ما هي المزايا التي تقدمها شركة اكسترا من خلال خدمة عملائها؟

  • توفر شركة اكسترا الكثير من المزايا والخدمات لعملائها، ومن بين تلك الخدمات هي خاصية التقسيط، ودفع المبلغ الخاص بالمنتجات علي أقساط متتابعة تتوافق مع ظروف كل عميل، بالطبع يكون نظام التقسيط هذا بناءً اختلاف إمكانيات كل عميل، فـ تستطيع أن تعرف كل المعلومات الخاصة بهذه الخدمة من خلال اتصالك برقم خدمة عملاء اكسترا.
  • حيث يقوم العميل فيما بعد بدفع الدفعات التابعة لقسط المنتجات التي قام بشرائها والتي تكون تابعة لشركة اكسترا، من خلال أحد البنوك مثل بنك ساب، وبنك الرياض، والبنك السعودي الهولندي، أو بنك الإمارات، وغيرهم من البنوك التي تسهل نظام سداد الأقساط لجميع العملاء، فيمكنك عزيزي القارئ أن تعرف أسهل طريقة لسداد الاقساط، وأقرب الفروع، من خلال الاتصال بـ رقم خدمة عملاء اكسترا.
  • من الممكن عزيزي العميل أن تقوم بشراء كلًا من الأجهزة الكهربية، وأيضًا الأجهزة الإلكترونية، كما يمكنك أيضًا أن تستفس عن كل ما يخص تلك الأجهزة من امكانيات، ومزاياها، وأسعارها من خلال أن تتصل بـ رقم خدمة عملاء اكسترا.

اعرف أيضا

خدمة عملاء بنك الراجحي – الرقم الموحد 

مميزات خدمة عملاء اكسترا

  • توفر شركة اكسترا العديد من طرق الدفع المتنوعة، والتي تتماشى مع جميع العملاء، حيث يمكنك عزيزي العميل أن تدفع عن طريق فيزا، أو امريكان اكسبريس، أو الماستر كارد، أو الدفع النقدي والتسديد كاش، وذلك إذا كنت اشتريت ما تريده من خلال المعارض.
  • تتيح شركة اكسترا لعملائها جميع برامج الصيانة، وعمليات الإصلاح للأجهزة، و كل الخدمات التي تخص ما بعد البيع عملية البيع للعملاء، وذلك عن طريق اتصالك.
  • أما إذا كنت عزيزي العميل تريد أن تسترجع أو تستبدل بين الأجهزة المباعة ، فيمكنك ذلك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء اكسترا، فهي توفر لك أن تستبدل أو تسترجع ما قمت بشرائه في غضون سبعة أيام من شرائك لتلك المنتجات.
  • يوجد في شركة اكسترا الكثير من المنتجات.. فإذا كنت تريد أن تتعرف على كل هذه المنتجات، عليك بالاتصال خدمة عملاء اكسترا، فمن تلك المنتجات هي الهواتف المحمولة الذكية، التكيفات، والغسالات، والتلفزيونات.. وكل الأجهزة على اختلاف احجامها ونوعياتها وأسعارها.

 

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية Extra. مع اختياراتهم الكبيرة، والقيمة الكبيرة، وخدمة العملاء الممتازة نكون قد أوضحنا لك عزيزي العميل رقم خدمة عملاء اكسترا، ومزايا والخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *