مواعيد عمل موبايلي الرسمية في رمضان وأيام العطل 2023

لا بد من التعرف إلى مواعيد عمل موبايلي الرسمية في رمضان وأيام العطل لتضمن عدم ذهابك خارج أوقات العمل إلى شركة موبايلي أو أحد فروعها. إذ تعتبر شركة موبايلي إحدى أهم شركات الاتصالات في السعودية، والتي تقدم خدمات عديدة في مجال الاتصال على نطاق واسع. لذلك، تابعوا معنا المقال لتعرفوا تفاصيل أكثر.

مواعيد عمل موبايلي

مواعيد عمل موبايلي
مواعيد عمل موبايلي

سنقدم إليك في هذه القائمة مواعيد عمل موبايلي، وذلك في حال أردت التوجه إلى الشركة الرئيسية لموبايلي، أو أي من فروعها للحصول على خدمات الاتصالات المختلفة التي تقدمها الشركة:

  • تعمل شركة موبايلي من يوم السبت إلى الخميس منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، باستثناء يوم الجمعة لها توقيت خاص. إذ تعمل شركة موبايلي يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الحادية عشر مساءً.
  • أما بالنسبة لمواعيد عمل فروع موبايلي، فهي تختلف حسب الفرع على الشكل التالي:
    • يعمل فرع موبايلي جدة من يوم السبت إلى الخميس منذ 9 صباحًا، وحتى 11 ليلًا. ويوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا، وحتى 11 ليلًا.
    • تعمل فروع موبايلي الثغر 7200، وحي 5609، وجدة 22338 من الساعة 9 صباحًا، وحتى 11 ليلًا.
    • يعمل فرع موبايلي السليمانية من الساعة 9 صباحًا، وحتى 11 ليلًا.
    • يعمل فرع موبايلي مخطط الحمراء ومكة المكرمة من السبت إلى الخميس منذ الساعة 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا، ثمّ يتابع عمله من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 11 ليلًا خلال نفس اليوم.
    • يعمل فرع موبايلي الرياض من السبت للخميس منذ الساعة 9 صباحًا، وحتى 11 ليلًا. أما في يوم الجمعة، فيعمل منذ الساعة 4 عصرًا حتى 11 ليلًا.

اقرأ أيضًا: جميع طرق التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية ومواعيد عملها.

مواعيد عمل موبايلي في رمضان

مواعيد عمل موبايلي في رمضان
مواعيد عمل موبايلي في رمضان

بالنسبة لمواعيد عمل موبايلي في رمضان، فهي تختلف خلال الشهر المبارك عن مواعيدها خلال الأيام العادية وأيام العطل. إذ حددت شركة موبايلي فترتين لعمل الشركة في رمضان، إحداهما فترة صباحية، وأخرى مسائية. وعليه، أشارت شركة موبايلي  إلى أنها تستقبل العملاء في رمضان خلال الفترة الصباحية منذ العاشرة والنصف صباحًا إلى الرابعة والنصف عصرًا. أما خلال الفترة المسائية، فهي تستقبل العملاء من الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد وكيفية التواصل مع دعم موبايلي.

أهم فروع موبايلي في السعودية

أهم فروع موبايلي في السعودية
أهم فروع موبايلي في السعودية

سنتعرف في هذه القائمة إلى أهم فروع شركة موبايلي في السعودية:

  • فرع موبايلي الرياض: والذي يضم بدوره فروعًا عديدة لموبايلي من أبرزها فرع حي الصحافة، وفرع مركز قرطبة، وفرع المنار، وفرع السويدي، وفرع حي النسيم الشرقي.
  • فرع موبايلي جدة: أيضًا بدورها تحوي فروع موبايلي متعددة، من أبرزها فرع الفيصلية، وحي الأمير، والسامر، وحي الشرفية، وحي السليمانية، وحي الخالدية، وحي الزهراء.
  • فرع المدينة المنورة: من أهم فروع موبايلي التابعة للمدينة المنورة هي فرع طريق سلطانة، وشارع العيون، والجرف، والأمير محمد بن عبد العزيز، والعزيزية.
  • فرع مكة المكرمة: من أبرز فروع موبايلي مكة المكرمة هي فرع الشوقية، والحمرا، والنوارية، وطريق البحيرات، والمرسلات، والخضراء.

اقرأ أيضًا:  معرفة أقرب فروع موبايلي ومواعيد عملها الأسبوعية.

أسئلة شائعة

متى ينتهي عمل موبايلي؟

ينتهي عمل موبايلي، سواء الشركة الرئيسية أو فروع موبايلي خلال الأيام العادية، وأيام العطل عند الساعة الحادية عشر ليلًا، أما خلال شهر رمضان، فينتهي عملها في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

متى يفتح موبايلي في الصباح؟

يفتح موبايلي صباحًا عند التاسعة صباحًا خلال الأيام العادية، وأيام العطل. أما خلال شهر رمضان، فيفتح عند الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

هل يوجد فرع لشركة موبايلي في مصر؟

نعم، يوجد فروع عديدة لموبايلي في مصر، من أبرزها فرع مصر الجديدة، وفرع الحي الثامن، والمهندسين، وجسر السويس، والمنيل، والجيزة.

وفي الختام عزيزي، نكون قد تعرفنا على مواعيد عمل موبايلي الرسمية في رمضان وأيام العطل 2022، واطلعنا إليها ليصبح بإمكانك معرفة مواعيد العمل عن مواعيد العطلة، وبالتالي يضمن لك عدم الذهاب خارج أوقات الدوام الرسمية. كما وبإمكانكم التأكد من كل ما يخص فروع موبايلي ومواعيد عملها من خلال الاستفسار عبر الرابط التالي من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *