معرفة رصيد وي مجانا واستعلام عن رصيد we المتبقي

معرفة رصيد وي سؤال يتردد دائما لكل عملاء شركة المصرية للاتصالات وي في معظم الوقت و بما أن شركة المصرية للاتصالات المعروفة تجارياً باسم شركة وي We التي اطلقت خطوطها مؤخراً لتكن هي رابع شركة في مصر للاتصالات فنحن لا نعرف جميع الأكواد الخاصة بشركة وي WE وسوف نوضح لكم اليوم جميع الطرق الخاصة بمعرفة الرصيد وأهم ما يبحث عنه معظم مستخدمي وي وهو  جميع اكواد معرفة الرصيد وي و معرفة رصيد we وي للإنترنت و كيفية معرفة رصيد الانترنت الأرضي dsl وحرصا من شركة المصرية للاتصالات وي we على توفير كل مايحتاجه  عملاء we ومعرفة ما المشاكل والاستفسارات والشكاوي  التي يود المستخدمون معرفتها تحرص على توفير جميع اكواد الخدمات للتسهيل على عملائها .

معرفة رصيد وي
كود معرفة رصيد وي

معرفة رصيد وي مجانا

يوجد عدة طرق لمعرفة رصيدك واستهلاكك فتقدم الشركة أهم طريقتين للاستعلام عن الرصيد مباشرة فهي تقدم إحدى الطرق مجاناً و الرقم الاخرى يتم محاسبتك عليه و تكون تكلفة هذه الخدمة 50 قرش و لكن يوجد عدة طرق غير مباشرة وسوف نوضح ذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

 

ما هو كود معرفة رصيد we وي بالتفصيل ؟

  • يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من وي الاتصال ب #550*وسوف تصلك رسالة مؤقتة تظهر لك الرصيد المتبقي وتكلفة هذه الخدمة 5 قروش.
  • يمكنك الاستعلام عن رصيد وي WE من خلال الاتصال بالكود التالي #223* تصلك رسالة تفاصيل استهلاك الرصيد و الرصيد المتبقي وتكلفة هذه الخدمة 50 قرش.

شاهد الفيديو التالي لمعرفة طريقة الاستعلام عن الرصيد :



  • كما يمكنك ايضا معرفة الرصيد المتبقي لديك وذلك من خلال تطبيق ماي وي My We ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي وبعد تحميله يطلب منك تسجيل الدخول وذلك يكون عن طريق رقم الموبايل او من خلال الاتصال الخاص لك هذه الخدمة مجاناً ولكن تحتاج الى الاتصال بالانترنت.

 

  • آخر طريقة لمعرفة رصيدك  وهي عن طريق التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء و ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات المعروفة تجارياً باسم شركة وي We هي 111 او 01555000111.

 

كود استعلام رصيد الميجابايتس المتبقيه من وي WE

في بعض الأحيان نريد معرفة ماتبقي لدينا من انترنت ” وحدات الباقة ” كل ماعليك هو الاتصال بالكود التالي *414# وهذه الخدمة مجانية.

اكواد وي المختصرة

  1. كود معرفة رقم من وي: *688#
  2. كلمني شكرا من وي: *515*رقم الهاتف #
  3. كود شحن كارت وي: *555*رقم الكارت
  4. الاشتراك في باقات كنترول من وي *600#
  5. كود معرفة استهلاك الباقة من وي #414*
  6. رقم خدمة عملاء وي الدعم 111 أو 01555000111 او 19777
  7. الاستعلام عن رصيد we النت: يمكنك الدخول الي الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات من خلال حسابك الشخصي ومتابعة استهلاكك.

استعرضنا مع حضرتكم كود استعلام رصيد we بالتفصيل ويمكنك زياراة موقعنا شبكنجي اخر عروض فودافون وعروض اتصالات وعروض اورانج وعروض المصرية للاتصالات وجميع شركات الاتصالات في مصر ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص الموبايلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *