كود إلغاء كول تون فودافون مجانًا 2023

توفر شركة فودافون لمستخدميها خدمة إلغاء كول تون فودافون من خلال خطوات بسيطة، وإما بطرق مجانية، أو مع رسوم معينة. فمن بين العديد من الخدمات المقدمة من شركة فودافون، تعتبر خدمة الكول تون من الخدمات الترفيهية المميزة لدى الكثير من عملاء فودافون، والتي يرغبون بتفعيلها واختيار النغمة التي يريدونها باستمرار، ويحتاجون أحيانًا إلى إلغائها لأسباب معينة. فما هو كود الغاء الكول تون فودافون؟ وهل يمكن إلغاء خدمة الكول تون مجانًا من فودافون؟ تابعوا معنا لتفاصيل أكثر حول ذلك.

ما هي خدمة كول تون فودافون

ما هي خدمة كول تون فودافون
ما هي خدمة كول تون فودافون

تعتبر خدمة كول تون فوادافون إحدى الخدمات المميزة المقدمة من شركة الاتصالات المصرية “فودافون”، والتي تتمثل بخدمة تحديد أغنية معينة أو نغمة ما يسمعها المتصل أثناء اتصاله بك، حيث تختار أنت الكول تون فودافون التي تريدها من بين العديد من النغمات التي توفرها الشركة. حيث تمنح شركة فودافون المستخدمين خيارات عديدة من النغمات، وكل نغمة لها كود محدد لتفعيلها بكلفة اشتراك معينة، كما ويمكن تجديدها كل شهر بحال لم تقم أنت بإلغاء كول تون فودافون أو استبداله.

اقرأ أيضًا: 5 طرق لالغاء اشتراك انغامي من فودافون وتفاصيل الخدمة

طريقة الاشتراك وتفعيل خدمة كول تون فودافون

طريقة الاشتراك وتفعيل خدمة كول تون فودافون
طريقة الاشتراك وتفعيل خدمة كول تون فودافون

توفر شركة فودافون لكافة مستخدمي شرائح الاتصالات من فودافون إمكانية الاشتراك بأي كول تون يرغبون بها، وكذلك تتيح خدمة إلغاء كول تون فودافون إذا أراد المستخدم. حيث توفر خيارات عديدة منوعة ما بين نغمات، أو أغاني، أو قرآن، أو دعاء بحسب ما تريد. وكل ما عليك فعله للاشتراك وتفعيل خدمة كول تون فودافون أن تعرف ما هو الكول تون الذي ترغب بتفعيله من فودافون، من ثم عليك أن تتصل على الرقم “5555” وتختار الكول تون التي تريدها، أو أن تتصل على الكود التالي “*055*كود الأغنية التي تريد وضعها ككول تون#”. وسيتم فورًا تفعيل الخدمة لك، وخصم الرسوم المترتبة عليك جراء تفعيلك للخدمة.

شاهد أيضًا: عمل كول تون فودافون.

رسوم الاشتراك في خدمة كول تون من فودافون

تبلغ رسوم الاشتراك في خدمة كول تون من فودافون حوالي 3 جنيه شهريًا عند تفعيلك للباقة بشكل شهري وعدم إلغائها. بينما في حال كنت مشتركًا ضمن باقات فليكس فودافون، حينها تكون لك الصلاحية باختيار كول تون فودافون تريدها برسوم تبلغ 5 فليكس يوميًا.

شاهد أيضًا: أرخص باقات فودافون الشهرية للمكالمات والإنترنت وأسعارها.

كود الغاء الكول تون فودافون

كود الغاء الكول تون فودافون
كود الغاء الكول تون فودافون

يرغب الكثير من المستخدمين بإلغاء كول تون فودافون بعد تفعيلها عد نفاذ رصيدهم مثلًا، وعدم رغبتهم بإعادة دفع رسوم الخدمة من رصيدهم. ولالغاء الكول تون فودافون، كل ما عليك فعله هو الاتصال على كود إلغاء كول تون فودافون التالي “*055*0#”، وكذلك يمكن الاتصال على الرقم “888” لالغاء الكول تون فودافون مقابل دفع رسوم معينة بقيمة 50 قرش لإلغاء تفعيل هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون.

كيفية الغاء الكول تون فودافون مجانًا

لالغاء الكول تون فودافون مجانًا بدون دفع الرسوم المترتبة على الخدمة، فيمكن ذلك من خلال الذهاب إلى أقرب فرع تابع لشركة فودافون في منطقتك، من ثم طلب إلغاء الخدمة من خلال فريق عملاء فودافون، وبدون أية رسوم.

خطوات الغاء كول تون فودافون بدون رصيد

في حال لم تكن تملك رصيدًا، وتريد إلغاء الكول تون فودافون، فيمكنك ذلك بسهولة. حيث تتمثل خطوات إلغاء كول تون فودافون بدون رصيد بما يلي:

  1. إما من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون “5555”، وهذه الخدمة مجانية بدون خصم أية رسوم من رصيدك.
  2. أو عبر الذهاب لأحد فروع شركة فودافون مصر، وطلب إلغاء الخدمة من العملاء. وهذه تكون أيضًا مجانية وبدون أية كلفة ورسوم معينة.

وفي الختام، وبعد معرفة كود إلغاء كول تون فودافون مجانًا، يتبين لنا أهمية الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات المصرية “فودافون” في سبيل تسهيل العديد من إجراءات التفعيل والإلغاء على المستخدمين. ولمزيد من التفاصيل حول شركة فودافون مصر، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *