فيزا فودافون كاش شرح طريقة الحصول ومميزات وعيوب

شركة فودافون مصر من الشركات التي تريد أن تكون في القمة بشكل دائم لذلك هي في وضع المنافسة مع الشركات الأخرى بشكل لا يتوقف، حيث أنها أفضل هذه الشركات لما تقدمه لعملائها من خدمات مختلفة تناسب كل عميل وتجذب عملاء جدد للشركة فقد قدمت الشركة خدمة فودافون كاش التي يمكن للعميل أن يقوم بعمل الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلالها كما أنها قامت بتقديم فيزا فودافون كاش التي تمكن العميل من استخدامها لمدة 24 ساعة فقط ويتم استخراجها كل مرة مقابل 5 جنيه  فمثلا إذا أردت فيزا بها مبلغ 50 جنيهاً سوف تدفع 55 جنيه.

فيزا فودافون كاش

أدى إطلاق شبكة فودافون لإحدى خدماتها المميزة خدمة فودافون كاش إلى وجود إقبال شديد من العملاء عليها لما توفره الخدمة من مزايا كثيرة رائعة يحتاج إليها العميل كثيرا فيمكن أن تقوم بإرسال واستقبال الأموال أو تقوم بسداد الفواتير أو شحن الرصيد.

كما أن تقديم فيزا فودافون كاش كان الشيء الأروع على الإطلاق فأنت بهذا يصبح لديك بطاقة ماستر كارد سارية لمدة يوم واحد فقط يمكنك وضع المبلغ الذي تريد بها واستخدامه في خدمات الدفع الإلكتروني ويمكنك الحصول على الفيزا من خلال القيام بتلك الخطوات:

  • يمكنك الحصول على فيزا فودافون كاش من خلال طلب هذا الكود (*9*100#)، ثم قم بكتابة مبلغ الشراء وسوف تصلك رسالة تحتوي على بيانات الفيزا.
  • من خلال تطبيق أنا فودافون قم بتنزيل التطبيق وفعل حسابك الشخصي به ثم اذهب لخدمة فودافون كاش ثم اضغط على ” الدفع أونلاين” قم بإدخال المبلغ ثم الباسورد الخاص بك وانقر استمرار سوف تصلك رسالة بها بيانات الفيزا، بعد مرور 24 ساعة من إنشاء الفيزا تصبح غير صالحة للاستخدام ويمكنك إنشاء فيزا أخرى.

مزايا فيزا فودافون كاش

الكثير من مزايا فودافون التي تقدمها للعملاء دائما ما تكون رائعة حيث أن خدمة فودافون كاش وفرت الكثير من الوقت والجهد الذي كان يقوم به العميل ولإرسال الأموال لشخص أخر، فيزا فودافون كاش كانت الشيء الأروع عند إنشائها كما أن فيزا فودافون تتمتع بعدة مزايا تتمثل في الآتي:

  • يمكنك الحصول على أي عدد من فيزا فودافون كاش فهي ليس لها حد أقصي حيث أن مدة استخدامها 24 ساعة بعد انتهاء ذلك الوقت تعتبر لاغيه وتحصل على واحدة جديدة إن أردت ذلك.
  • تستخدم الفيزا في الدفع أونلاين عند الشراء من موقع ما أو خدمة تدعم طريقة الدفع بفيزا فودافون حيث أن هناك بعض المواقع لا تقبل الدفع بها.
  • عند طلبك لهذا الكود (*9*50#) سوف تحصل على (50%) خصم من قيمة مصاريف الخدمة.
  • عند شرائك شيء ما بمبلغ أقل من الموجود في الفيزا يتم ترحيل ما تبقى لديك من أموال إلى حساب فودافون كاش الخاص بك.
  • يتم تغيير رقم الفيزا في كل مرة تحصل فيها على فيزا جديدة حتى يتم تجنب عمليات السرقة.
فيزا فودافون كاش
فيزا فودافون كاش

فودافون كاش

تتمتع خدمة فودافون كاش بالكثير من الخدمات التي تقدمها للعميل فقد أصبح كل شئ سهل ومتاح من خلال إنشاء حساب خاص بك في فودافون كاش فمن خلاله تستطيع أن تحول وتستقبل المال من مكانك.

كما أن يمكنك أن تقوم بشحن الرصيد أو تحويل الرصيد دون أن تذهب إلى أي مكان للشحن يمكنك أيضا سداد الفواتير ويمكنك الحصول على فيزا فودافون كاش في أسرع وقت ممكن إذا احتجت ذلك، ويمكنك إستخدام خدمات فودافون كاش من خلال تلك الطرق:

لإيداع أو سحب مبلغ من المال

  •   إذ لم يكن لديك حساب كاش قم بإنشاء واحد وذلك من خلال أن تذهب إلى أقرب فرع من الشركة ويجب أن يكون لديك بطاقتك الشخصية سارية المدة وسوف يقوم الموظف بعمل حساب خاص بك.
  • سوف تصلك رسالة تأكيد حسابك طلب بإنشاء الرقم السري لحسابك قم بطلب هذا الكود (*9*5#).
  • لإيداع المبلغ قم بالذهاب لأقرب فرع لك أو التوجه لأي ماكينة فوري أو أي موزع معتمد لدى الشركة أو من خلال ماكينات الصرف الآلي.

طريقة الإيداع من خلال ATM

  • قم بالتوجه لإحدى ماكينات الصرف الآلي التابعة لأحد تلك البنوك بنك مصر، بنك القاهرة، بنك عودة بنك الإسكندرية، ثم قم بالنقر على الخدمات النقدية واختر منها محفظة فودافون كاش.
  • ثم اختر إيداع وأدخل رقم الهاتف والباسورد الخاص بك يجب أن لا يقل مبلغ الإيداع عن 20 جنيه ولا يزيد عن 50000 جنيه.
  • لتحويل مبلغ لأي رقم فودافون فقط قم بطلب الكود التالي (*9#) ثم قم باختيار تحويل الأموال ثم أدخل رقم الجوال الذي تريد التحويل له، الآن أدخل المبلغ ثم أدخل كلمة السر.
  • أو يمكنك التحويل من خلال الدخول لفودافون كاش من خلال تطبيق أنا فودافون وملئ البيانات المرادة ثم اضغط استمرار وسوف يتم تحويل المال خلال ثواني.

اقرأ أيضًا: كيفية دفع فاتورة النت بالفيزا

خدمة دفع الفواتير

  • يمكنك الآن دفع فواتيرك من خلال فودافون كاش كل مع عليك هو طلب هذا الكود (*9#) ثم اختر خدمة دفع الفواتير، ستظهر لك عدة فواتير اختار الفاتورة التي ترغب بسددها ثم اختر الجهة التابعة له.
  • ثم قم بكتابة رقم المشترك سوف يظهر لك المبلغ المراد سداده أدخل كلمة السر وسوف تتم العملية بنجاح وسوف تصلك رسالة بها إيصال الدفع.
  • قامت شبكة فودافون بتحديد الحد الأقصى للمعاملات خلال اليوم لا يزيد عن 30000 جنية، ولا يزيد شهرياً عن 100000 جنيه.

وفي النهاية نكون قد تحدثنا عن فيزا فودافون كاش ومزاياها وفودافون كاش والخدمات التي تقدمها، لذا نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم جميع المعلومات حول هذا الموضوع ونتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *