عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي

عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي قامت المصرية للاتصالات بعمل مجموعة من العروض على باقات النت المنزلي، حتى تحصل على رضا عملائها وثقتهم بها، وتشهد هذه الشركة إقبالًا كبيرًا من العملاء، نظرًا لقلة تكلفة الباقات بها مقارنة بسرعتها، وقد احتلت الشركة المصرية للاتصالات مكانة مرموقة جدًا بين الشعب المصري، نتيجة للخدمات الصوتية الأرضية التي تقدمها لهم، بالإضافة إلى خدمات المحمول، وخدمات الإنترنت ذات السرعة العالية، وفي هذا المقال سنتحدث معكم عن عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي .

عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي

إليكم قائمة تضم العروض المطروحة من قبل الشركة المصرية للاتصالات على الانترنت المنزلي ومنها ما يلي:

عرض خاص لعملاء (We Space)

قامت شركة المصرية للاتصالات بتقديم عرضًا خاصًا على باقة (We Space)، ومنحت العملاء (10) جيجا بايت مجانًا على باقة النت في الخط الأرضي، وذلك في حالة استخدام تطبيق (My We) عند شحن الرصيد، أي أنه لا يمكن للعملاء أن يستمتعوا بهذا العرض إلا من خلال تطبيق (My We)، كما أن الشركة أتاحت هذا العرض لكل عملاء (We Space).

يحصل العملاء على (5) جيجا بايت عند الشحن بمبلغ (150) جنيه مصري، وهذا المبلغ هو الحد الأدنى للاستفادة من العرض، وفي حالة الشحن بمبلغ (300) جنيه مصري، سيحصل العميل على (10) ميجا بايت.

مع الوضع في الاعتبار أن العميل سيستفيد من العرض ويُمنح الهدية مرة واحدة في الشهر، كما أن هذه الهدية تظل سارية لمدة (3) أيام فقط، وإذا لم يقم العميل باستخدامها لن يتمكن من ترحيل الميجا بايتس الهدية والاستفادة منها.

عرض الباقات الإضافية الخاصة بعملاء (We Space)

بمناسبة شهر رمضان الكريم، قامت شركة المصرية للاتصالات بتقديم عروض على الباقات الإضافية لعملاء (We Space)، ويتمثل العرض في حصول العميل على ضعف شحنتك ميجابايت، عند قيامه بعملية شحن الباقة الإضافية.

فإذا قام العميل بشحن الباقة بقيمة (200) جنيه مصري، فإنه سيحصل على (400) جيجا بايت بدلًا من (200) جيجا بايت، وإذا قام بشحن (100) جنيه مصري، فإنه سيحصل على (200) جيجا بايتس، كما أوضحت الشركة أنه يمكن الاستفادة من هذا العرض خلال شهر رمضان فقط،.

كما أن الأسعار المذكورة غير شاملة لضريبة القيمة المضافة، ويمكن شحن الباقة من أحد فروع الشركة، أو خدماتي، أو مصاري، أو فوري، أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو تطبيق (My We).

عرض على باقة النت المنزلي لمستخدمي (Watch It)

قدمت الشركة المصرية للاتصالات عرضًا رائعًا لمستخدمي برنامج (Watch It)، ويتمثل العرض في حصول العميل على (10) جيجا بايتس مجانًا كل شهر (يتم استخدامهم في برنامج watch it فقط)، وذلك في حالة اشتراكه في (Watch It) لمدة ثلاثة أشهر بسعر (75) جنيه فقط، ويمكن استخدام الرقم الأرضي للاشتراك في هذا العرض، من خلال الدخول على الموقع الرئيسي للبرنامج.

ولكي يتمكن العميل من الاشتراك في هذا العرض، يجب أن يكون رقمه الأرضي مُفعل به الإنترنت، ويتم تحصيل قيمة الاشتراك في هذا العرض من رصيد العميل، أو يتم إضافتها على الفاتورة الخاصة به كل ثلاثة أشهر، ويمكن للعميل أن يقوم بشحن رصيد عن طريق أحد فروع We، أوBee ، أو خدماتي، أو ممكن، أو فوري، أو سداد، أو أمان، أو مصاري، ويجب الوضع في الاعتبار أن الأسعار التي ذكرناها غير مضاف إليها ضريبة القيمة المضافة.

عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي
عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي

باقات We Space

بجانب العروض الاضافية المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات وفرت أيضًا عروض على باقات الانترنت وتتمثل فيما يلي:

باقات We Space  سوبر

  • باقة (120) جنيه شهريًا: تعطي للمشترك (140) جيجا بايت.
  • باقة (210) جنيه شهريًا: تمنح المشترك بها (250) جيجا بايت.
  • باقة (340) جنيه شهريًا: تمنح المشترك بها (400) جيجا بايت.
  • باقة (500) جنيه شهريًا: تمنح المشترك بها (600) جيجا بايت.

باقات We Space ميجا

  • باقة (220) جنيه شهريًا: تمنح العميل (140) جيجا بايت.
  • باقة (310) جنيه شهريًا: تعطي للعميل (250) جيجا بايت.

باقات We Space الترا

  • باقة (320) جنيه شهريًا: تمنح صاحبها (140) جيجا بايت.
  • باقة (410) جنيه شهريًا: تعطي لصاحبها (250) جيجا بايت.
  • باقة (700) جنيه شهريًا: تمنح للمشترك بها (600) جيجا بايت.

باقات We Space ماكس

  • باقة (1000) جنيه شهريًا: تمنح للعميل واحد تيرابايت كل شهر.

في النهاية تحدثنا عن عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي ، وذكرنا باقات We Space المنطبق عليها عرض الشركة، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *