طريقة تحويل نظام موبينيل 14 قرش وطريقة الاشتراك به

تقدم شبكة أورنج مجموعة متنوعة من الأنظمة والباقات لتسهيل الأمر على عملائها. ويمكن للعميل اختيار الباقة المناسبة من حيث عدد الدقائق والميغابايت للإنترنت وسعر الاشتراك، وأطلقت الشركة التي تنشط في مجال الخدمات الخلوية في مصر، نظام الو 14 مع توضيح طريقة تحويل نظام موبينيل 14 قرش، وهو ما سنقدمه لك في المقال التالي.

ما هو نظام الو 14

عادت شركة أورانج بثلاثة أنظمة جديدة ولكن مع المزيد من الميزات، وتتمتع أنظمة ألو بكل ما تحتاجه لاتصالك مهما كان استخدامك أو متطلباتك، لتحصل على جميع الخدمات بأقل الأسعار.

ونظام ألو 14 يمنحك كل شيء مقابل 14 قرش (دقائق – رسائل – ميغا بايت)، وواتساب طوال اليوم بـ 14 قرش في اليوم، كما يمكنك التحدث مع من تحب بـ 10 قروش للدقيقة بدلاً من 14 قرش.

وعندما تفتح تطبيق واتساب لأول مرة في اليوم سيخصم 14 قرشًا من رصيدك، ويمكنك بعدها الاستمتاع بباقة واتساب وسيتم تجديدها تلقائيًا وخصم 14 قرشا عند انتهاء الباقة، وهذه الباقة صالحة حتى نهاية اليوم.

ولا تقلق بشأن استخدام واتساب حيث يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت واستخدام واتساب فقط من خلال طلب الكود # 0 #.

اقرأ هنا: معرفة رصيد موبينيل خدمة الاستعلام عن الرصيد موبينيل

طريقة تحويل نظام موبينيل 14 قرش

يقدم النظام خيار تحديد الأرقام المفضلة والتحدث معها بسعر 10 قروش في الدقيقة بدلاً من 14 قرشًا، ويتم خصم رسم شهري قدره 1 جنيه لكل رقم مفضل، والحد الأقصى لعدد الأرقام المفضلة هو 3، ولا يمكن تغيير الرقم أكثر من مرة في الشهر.

ويمكنك الاشتراك في نظام موبينيل 14 قرش من خلال طلب الكود # 0 #، أو الاتصال على الرقم 400، أو طلب الكود # 100 #، أو استخدام تطبيق My Orange أو موقع Orange بعد تحصيل رسوم التحويل من نظامك إلى نظام ألو.

ننصحك بقراءة: كود معرفة رقم خط أورنج الخاص بك

كود التحويل لنظام 14 قرش

إذا كنت ترغب في التعرف على كود التحويل لنظام 14 قرش، يمكنك طلب # 100 #، أو # 0 # ، أو اتصل على 400 مجانًا أو استخدم تطبيق My Orange.

تناولنا في هذا المقال كافة المعلومات بشأن تحويل نظام موبينيل 14 قرش، ومميزات هذا النظام، وطريقة الاشتراك به، بالإضافة إلى كود التحويل لنظام 14 قرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *