شحن رصيد من فودافون كاش 2023

شحن رصيد من فودافون كاش تعد من الخدمات التي تقدمها فودافون كاش إلى جميع العملاء حيث يتمكنوا من شحن خطوط فودافون الخاصة بها أو القيام بدفع الفواتير بالسهلة والسرعة، وتساعد هذه الخدمة العملاء على أن يقوموا بشحن الرصيد بالمبالغ المالية التي تبدأ من اثنين جنيه إلى 200 جنيهًا، وسوف نتناول هذا الموضوع بالتفصيل.

شحن رصيد من فودافون كاش

يبحث الكثير من العملاء عن الكود الصحيح الذي تقدمه شركة فودافون إلى جميع العملاء الذين يمتلكون خدمه فودافون كاش حتى يتمكنوا من شحن رصيد الموبايل الخاص بهم.

 من خلال المحفظة الخاصة بفودافون كاش هذه الطريقة تعتبر من الطرق السريعة التي تجعلهم يتمكنون من عمليه الشحن دون أن يحتاج إلى استخدام الفيزا كارد أو كروت الشحن.

  والجدير بالذكر أن خدمة فودافون كاش من الخدمات التي تقدمها الشركة إلى جميع العملاء بالشكل المجاني بدون استثناء.

لذا يقوم قطاع ضخم من عملاء الشركة بأنشاء المحفظة الخاصة بفودافون كاش من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة ومن ثم ستاح لهم سحب الأموال أو ارسالها في نفس اللحظة إلي عميل آخر.

 ويتم استلام الأموال من فروع شركة فودافون كاش أو من خلال أي ماكينة من ماكينات أي تي ام ال تابعة إلى أي بنك من البنوك بشرط أن يكون متفاعل بها خدمة فودافون كاش.

 وتحصل الشركة على جنيه واحد عند تحويل الأموال أو سحبها ويتم خصمه من رصيد العميل، وكل ما عليك هو أن تذهب إلى فرع من فروع الشركة، ويقوم بإنشاء المحفظة.

شاهد أيضًا: تحويل رصيد فودافون

اكواد شحن رصيد من فودافون كاش

على مستخدمي خدمة محفظة فودافون كاش الراغبين في شحن رصيد من فودافون كاش لهواتفهم المحمولة استخدام الكود المختصر التالي:

  #قيمة الشحن*0*9*  مع مراعاة كتابة القيمة التي سوف يتم من خلالها شحن خط فودافون.

 أما إذا كان العميل يريد أن يقوم شحن رصيد من فودافون كاش لرقم فودافون آخر ، فإنه يقوم بإدخال هذا الكود #قيمة الشحنة*رقم الموبايل*3*9* و يقوم بكتابة المبلغ الذي سوف يتم شحنه إلى صديقه بشكل صحيح.

شحن رصيد من فودافون كاش
شحن رصيد من فودافون كاش

طريقه الاشتراك في خدمة فودافون كاش

بعد أن تعرفنا على شحن رصيد من فودافون كاش  سوف نتعرف على كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش حيث يستطيع العميل أن يشترك في هذه الخدمة بسهولة حيث:

  • يمكن أن يشترك العميل في هذه الخدمة بالتوجه إلى فرع من فروع شركة فودافون أو عن طريق التواصل مع فريق ممثلي خدمة عملاء شركة فودافون.
  • ثم يتوجه العميل إلى فرع الشركة لدفع الرسوم المستحقة وفتح الحساب الخاص به.
  • يتم ملء الاستمارة بجميع البيانات الخاصة بالعميل، والتي يتم فيها كتابة رقم بطاقة الرقم القومي ورقم الهاتف الذي يحتاج العميل حتى يربطون مع خدمة فودافون كاش.
  •  لابد أن يكون الخط باسم العميل حتى يتمكن من تفعيل هذه الخدمة، ويكون معه جواز السفر أو البطاقة الشخصية.
  •  موظف خدمة العملاء يقدم إلى العميل النسخة من العقد الذي تم كتابتها عندما قامت شركة فودافون كاش بفتح حساب إلى العميل.
  • بالإضافة إلى الكتاب الصغير الذي يحتوي على جميع التعليمات الخاصة بالخدمة وتفعيلها.
  • يتلقى العميل الرسالة على هاتفه التي توضح أنه قام بالاشتراك في هذه الخدمة، وأن محفظته تم تفعيلها.
  • يمكن أن يبدأ في استخدام المحفظة، والعمل على ارسال واستقبال الأموال من كافة المناطق.
  •  بسبب الطلبات المتزايدة من مستخدمي خطوط فودافون للحصول على هذه الخدمة أصبحت عملية فتح محافظة فودافون كاش تحتاج إلى بضعة ساعات.
  •  الخطوة الأخيرة هي التي يتم فيها التواصل على رقم 6000 حتى يختار العميل كلمة المرور الخاصة به، ويتمكن من أن يفعل حساب محفظة فودافون كاش.

تعرف على: اكواد باقات فودافون

رسوم استخدام محفظة فودافون كاش

عند فتح محفظة فودافون كاش يسدد العميل رسوم قدرها 20 جنيها حتى يمتلك الحساب الخاص والشركة تخصم مبلغ سنوي قدره خمسة جنيهات.

 حتى يتم تجديد الاشتراك في هذه الخدمة، وعند إجراء عملية السحب يقسم الشركة من العميل نسبة 3% من أي معاملة يقوم بها، ويكون الحد الأدنى لهذا الخصم  هو ثلاثة جنيهات.

 أما عندما يقوم العميل بشحن المحفظة الخاصة به، فأنه يتم خصم نسبة 3% من المعاملة بحد أدنى ثلاثة جنيهات.

 وعندما يقوم العميل بتفعيل الخدمة، ويطلب كلمة المرور عند الاتصال على الرقم 6000 فإن هذه الخدمة تكون بتكلفة 50 قرش، وهي من المعدلات الثابتة.

مميزات خدمة محفظة فودافون كاش

يستطيع جميع العملاء أن يتمتعوا بالمميزات لهذه الخدمة:

  • يتلقى العملاء الأموال ويقوم بسحبها وإيداعها من الفروع القريبة منهم من شركه فودافون التي تنتشر في كافة مناطق جمهورية مصر العربية.
  • يستطيع العملاء أن يستخدموا محفظة فودافون كاش من خلال أي ماكينة صراف آلي تابعة إلى أي بنك من البنوك بشرط أن يكون تستخدم هذه الخدمة.
  • يتمكن العميل من أن يزيد من رصيده، ويحتفظ بهذه الأموال ليستخدمها في الأوقات التي يحتاج إليها دون أن يتقيد بموعد أو فترات عمل أو غيرها من الأمور.
  • تحويل الأموال من الهاتف إلى أي عميل آخر مشترك في هذه الخدمة يتم بسهولة كبيرة، يستلم الأفراد الأموال من بعضهم البعض من خلال استخدام الأكواد الخاصة بخدمة فودافون كاش.
  • توفر هذه الخدمة إلى العملاء سداد الفواتير والخدمات المتنوعة.
  • توفر محفظة فودافون كاش عمليات الشراء اونلاين بالاضافة إلى أن العميل يمكنه أن يقوم بخدمة شحن رصيد من فودافون كاش أو دفع فواتير من خلال الخدمات.
  • خدمة فودافون كاش توفر تجديد باقة فليكس أو الإنترنت كما أنها تقوم بشحن كروت الفكه، ويستطيع العميل من خلالها أن يتبرع إلى المؤسسات الخيرية، ويدفع من خلال هذه المحفظة للكثير من المتاجر.

تحدثنا فى هذا المقال عن شحن رصيد من فودافون كاش وتناولنا أهم التفاصيل حول خدمة فودافون كاش، وكيفية شحن الرصيد، ونتمنى أن نكون قد وضحنا لكم هذا الموضوع بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *