سعر خط فودافون 4G والمميز والشركات 2023

يتساءل الكثير من عملاء شركة فودافون عن سعر خط فودافون، وخاصة بعد ارتفاع أسعار خطوط الهواتف المحمولة سواء شركة فودافون أو غيرها من الشركات. لذا نتحدث في هذا المقال عن أسعار خطوط فودافون بالتفصيل.

سعر خط فودافون 4G

ارتفع سعر خط فودافون حتى اقترب من 180 جنيه مصري، وهذا السعر لم يكن مشهود من قبل. ويختلف سعر خط فودافون حسب الأرقام التي يختارها العملاء حيث نجد الخط الذي يحتوي على الرقم العادي مع الباقة الصغيرة يكون ثمنه 100 جنيه.

 أما الخط الذي يحتوي على رقم مميز يكون سعره 250 جنيهًا، أما خط فودافون الذي يحتوي على الرقم المتميز الخاص بالشركات أو رجال الأعمال سعره يصل إلى 600 جنيهًا.

اقرأ أيضًا: كيفية تشغيل شبكة الجيل الرابع 4G على شريحة فودافون

أسعار خطوط فودافون اليوم

بعد أن وصل سعر خط فودافون إلى 100 جنيه كان السبب هو صدور القرار من وزارة المالية بأن يتم رفع سعر هذا الخط بدل من 70 جنيه إلى 100 جنيه.

 حتى يزيد من قيمة الضريبة الخاصة به، وجميع الخطوط التي تتواجد في شركة فودافون التي تأتي معها باقة أسعارها تتراوح ما بين 150 جنيه، و 18 جنيه أو 200 جنيهًا حسب نوع الباقة التي تأتي مع خط فودافون.

سعر خط فودافون المميز

يعتبر خط فودافون برميوم هو الخط المميز والذي يحتوي على الكثير من الإمكانيات، ولهذا نجد أن أسعاره مرتفعة.  وتبدأ من 250 جنيه إلى 600 جنيه، وهذا الخط يقوم بشرائه المستثمرون ورجال الأعمال وأصحاب الشركات، لأنه من الخطوط التي تخص التجارة والشراء.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون

جميع أنظمة فودافون الجديدة

الكثير من الأفراد يتساءلون عن الأنظمة والعروض التي تقدمها خطوط فودافون. وأصبحت شبكات الاتصال الآن من الأمور التي لا يستغني عنها جميع الأفراد في حياتهم اليومية وتتمثل فيما يلي:

تعرف على : اكواد باقات فودافون

نظام فودافون فليكس فاميلي

يعتبر من الأنظمة التي يقبل عليها الكثير من العملاء، يمكن أن يختار العميل القيمة التي تناسبه للاشتراك في هذا النظام:

  • 100 جنيهًا شهريًا حيث يقوم هذا النظام بحساب الدقيقة الواحدة إلى شبكة فودافون، أما بالنسبة إلى الشبكات الأخرى يتم حساب الدقيقة بخمسة فليكسات.
  •  وهذا النظام يقدم إلى العميل 250 دقيقة لكل شخص من أشخاص العائلة بإجمالي عدد 500 دقيقة زائد استخدام بعض مواقع التواصل الاجتماعي بدون مقابل الواتساب إلى جميع أفراد العائلة.
  •  كل شهر 800 فليكس وعدد الأفراد الذين سيتم انضمامهم إلى هذا النظام 3 أعضاء حيث يقوم بتوفير 250 دقيقة إلى كل فرد من أعضاء العائلة زائد 750 دقيقة إلى جميع أفراد الأسرة.
  • 200 جنيه وهو النظام الذي يشمل ثلاثة أعضاء، ويوفر إلى كل عضو منهم 250 دقيقة، بالإضافة إلى عدد كبير من الدقائق المجانية يصل إلى 750 دقيقة إلى جميع أفراد الأسرة.

أقرأ أيضًا: باقات فودافون نت ومكالمات

نظام فودافون ريد

ويعتبر من الأنظمة التي يحتاج إليها العملاء الذين يرغبون في الحصول على الدقائق والإنترنت والنغمات، وغيرها من الخدمات الأخرى بالمجان، ويستطيع الفرد أن يختار النظام الذي يتناسب معه من هذه الأنظمة:

  • 200 جنيه ويوفر هذا النظام 2000 دقيقة بشكل شهري ليستخدمها العميل، بالإضافة إلى 9 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، كما يحصل على عدد كبير من الرسائل النصية حوالي 500 رسالة بالإضافة إلى 30 دقيقة إلى الهواتف والشبكات الأخرى، كما توجد بعض الخدمات بالمجان، وأهمها خدمة مكافحة الخطأ، وخدمة حفظ المكالمات.
  • نظام يوفر على العميل 4000 دقيقة بالإضافة إلى 2000 رسالة نصية إلى جميع الشبكات، و400 دقيقة للأنترنت، ويدفع العميل في مقابل هذا النظام 300 جنيها كل 90 يوم، كما يحصل العميل على الكثير من الخدمات المجانية مثل خدمة الوقاية من الازعاج .
  • نظام مقابل 600 جنيه مصري، وهذا النظام يتيح عدد لا حصر له من الإنترنت النغامي بالإضافة إلى عدد كبير جدًا من الدقائق، والرسائل الصوتية بالإضافة إلى 45 دقيقة للهاتف التجوال، وعدد كبير من الدقائق وخدمات بالمجان، كما يتيح عدد لا حصر له من الخدمات المجانية.
سعر خط فودافون
سعر خط فودافون

أسعار كروت شحن فودافون الجديدة

الكارت فئة 5 جنيهات يعطي قيمة الرصيد المتاح 3.5جنيهًا، والكارت فئة 10 جنيهات ستحصل من خلاله العميل على رصيد قيمته سبعة جنيهات، الكارت فئة 15 جنيه يحصل العميل من خلاله على رصيد 10 جنيه.

 الكارت فئة 25 جنيه يحصل العميل على رصيد ب 17 ونص جنيه، الكارت فئة 50 جنيه يحصل العميل على رصيد ب 35 جنيه، الكارت فئة 100 جنيه يحصل العميل على رصيد 70 جنيه.

مميزات خط فودافون

  • الشركة توفر إلى العملاء خطوط فودافون بالأرقام العادية والأرقام المميزة.
  • تقديم خطوط فودافون العديد من العروض وباقات الإنترنت التي تكون بشكل شهري أو يومي.
  • يمكنكم أن تشتركوا في خدمات خطوط فودافون كاش بنفس خط فودافون.
  • توفر الخطوط العروض والباقات الخاصة بالمكالمات الأسبوعية والشهرية واليومية.
  •  خطوط فودافون تتميز بأن شبكتها جيدًا.
  •  تقدم خطوط فودافون العديد من الميجار بايتس والدقائق عند عملية الشحن.

اقرأ أيضًا: كود معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون

هل توجد زيادة جديدة في اسعار خطوط فودافون

قامت وزارة المالية في الفترة الأخيرة برفع أسعار خطوط هواتف فودافون وجميع الشبكات الأخرى، ارتفاع سعر خط فودافون من 70 جنيه إلى 100 جنيه.

 كما أن الشركة توفر خطوط الباقات المتميزة، وتبدأ خطوط فودافون من 150 جنيه إلى 180 إلى 200 حسب اختلاف الباقات التي تأتي مع الخطوط .

كما أن الشركة توفر خطوط إلى العملاء المميزين من أصحاب الشركات تبدأ من 250 إلى 600 جنيه، وهذه الزيادة كانت غير متوقعة أثارت الدهشة إلى الكثير من عملاء شركات الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية.

 وحتى يتأكد العميل من أسعار الخطوط التي يقوم بشرائها لابد أن يتصل على فريق خدمة العملاء لشركة فودافون، ويتعرف على الأسعار المطروحة في الوقت الحالي.

 وهذا الرقم الذي يمكن الاتصال عليه هو 888 ، وسوف يجد العميل فريق ممثلي خدمة العملاء الممتاز الذي يجيب على جميع الأسئلة، ويعرف العملاء على الأسعار الخاصة بخطوط فودافون بشكل يومي.

مميزات خط فودافون ريد شركات

من أهم المميزات التي ستحصل عليها عند امتلاكك خط فودافون ما يلي:

  • عند اشتراكك في خدمة فودافون كاش فستحصل على محفظة الهاتف المتنقلة وهي خدمة تقدمها الشركة والتي يمكنك من خلالها سحب وإيداع الأموال.
  • يوفر لك خط فودافون عروض باقات إنترنت مميزة.
  • كما يوفر لك خط فودافون باقات مكالمات مميزة تناسب جميع الاحتياجات.
  • عند كل عملية شحن ستحصل على هدايا كثيرة ومتنوعة.
  •  تستطيع إجراء المكالمات مقابل كل دقيقة 10 قرش.
  • تستطيع بكل سهولة إلغاء تسجيل المكالمات.
  • كما يوفر لك خط فودافون إمكانية التحويل بين أكثر من عرض باستخدام أكواد مختصرة.
  • تستطيع معرفة قيمة فاتورتك من خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون.
  • كما يتم توفير تغطية قوية للشبكة أينما كنت داخل مصر.
  • تكون أسعار الخطوط مناسبة لجميع الأفراد العاديين.
  • يمكنك استخدام الكود 888 لمعرفة تفاصيل باقات خطوط فودافون أو لتقديم الشكاوي.

شروط الحصول على خطوط فودافون نت vodafone net

إذا أردت الحصول على خط فودافون نت vodafone net فعليك اتباع الشروط التالية:

  1. اذهب إلى أقرب فرع من فروع فودافون.
  2. ويجب إحضار بطاقتك الشخصية غير المنتهية.
  3. اختر رقماً مناسباً لك، بالإضافة إلى طلب استمارة تعاقد لشراء خط فودافون نت.
  4. بعد ملء جميع البيانات المطلوبة في استمارة التعاقد، يتم التوقيع من أجل إثبات ملكية هذا الخط.

سعر خط فودافون بدون باقة

يسأل معظم عملاء شركة فودافون عن سعر خط فودافون بدون باقة، وفيما يلي سنجيب على هذا السؤال كالتالي:

  • تقدم شركة فودافون خطوطًا شبه مجانية حيث يكون سعر الخط بدون باقة 85 جنيه مصري وبعدها يتم إضافة باقة شهرية للخط وأقل باقة تكلفتها 120 جنيه مصري.
  • كما تقدم الشركة خط بدون باقة مع واتساب مجاني مدى الحياة بسعر 200 جنيه مصري.

شراء خط فودافون أون لاين 

تستطيع بكل سهولة شراء خط فودافون أون لاين دون الحاجة للذهاب إلى أحد أفرع البنك، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فودافون. 
  2. اضغط على أيقونة Spin، واختر رقم مم الأرقام.
  3. اضغط على select، وبعدها يجب رفع الرقم القومي فهو شرط لتسجيل الخط.
  4. وستظهر لديك الكثير من العروض والباقات اختر ما يناسبك.
  5. اختر طريقة الدفع، وبذلك تكون انتهيت من عملية الشراء وعندها سيصلك الخط مجانًا إلى أي مكان تحدده.

الأسئلة الشائعة

كم سعر خط فودافون 2023؟

يبدأ سعر خط فودافون من 10 جنيه ويصل إلى 200 جنيه مصري.

ما هو المطلوب لشراء خط فودافون؟

أهم الشروط الواجب توفرها لشراء خط فودافون هي إحضار بطاقتك الشخصية وأن تكون سارية، يتم شراء بطاقة فودافون من خلال الرقم القومي، ويجب ملء استمارة خاصة بالشراء والتوقيع عليها.

تحدثنا في هذا المقال عن سعر خط فودافون وتناولنا أهم المعلومات عن خطوط فودافون من حيث الأسعار، وأنظمة وعروض الخطوط وأسعارها اليوم، ونتمنى أن نكون قد تناولنا جميع تفاصيل هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *