كيف اعرف رقمي موبايلي طرق معرفة رقم الجوال بسهولة 2023

من أكثر الأسئلة التي يسألها عملاء شركة موبايلي و هو كيف اعرف رقمي موبايلي الاتصالات السعودية فقد يسأل بعض العملاء الجدد أو القدامى عن طريقة معرفة رقم شريحة البيانات موبايلي أو الجوال الخاصة بهم التابعة لشركة موبايلي ففي معظم الأحيان لن نتمكن من حفظ الرقم الخاص بنا بسهولة او قد نمتلك أكثر من شريحة جوال او نستخدم ذلك الشريحة الي غرض معين و لم نذكر رقم الشريحة كثيرا ومن المواقف الأكثر إحراجا عند طلب الرقم الخاص بنا و نحن لا نكون علي علم به .

 

معرفة رقم شريحة موبايلي
معرفة رقمي شريحة موبايلي

و ايضا في الغالب نحتاج معرفة رقم شريحة موبايلي الاتصالات السعودية في حالة أردنا التسجيل في أحد المواقع مثل مواقع السوشيال ميديا كالفيسبوك والواتس اب و غيرهم من الأشياء الأخري التي نحتاج فيها رقم الهاتف فاليوم من خلال موقعنا شبكنجي يسعدنا أن نقدم الي حضراتكم طرق كيف تعرف رقمك موبايلي من خلال هذا المقال .

 

معرفة رقم موبايلي

تعدد طرق معرفة رقمي موبايلي الشريحة الخاصة بك من شركة موبايلي للاتصالات السعودية فهي تعتبر من افضل شركات الاتصالات كما أن شركة موبايلي تقدم العديد من الخدمات لجميع فئات المجتمع فهي تقسم فئات المجتمع الي ثلاث قطاعات و هم كالتالي قطاع الأفراد و قطاع الأعمال و قطاع المشغلين و الشركات كما أنها يعتبر لديها أكبر شبكة لاسلكية و تسعي شركة موبايلي علي إرضاء عملائها الكرام و تقديم اقدفضل مالديها إليهم .

 

كيف اعرف رقمي موبايلي

 كيف اعرف رقم جوالي موبايلي من خلال الاتصال على الكود التالي و هو #222*  نجمة 222 مربع و الضغط على زر اتصال و سوف يظهر لك الرقم مباشرة .

 

معرفة رقمي موبايلي بطريقة أخري

  • و لكنك ايضا يمكنك معرفة رقمك بطريقة أسهل و ابسط إذا كنت تريد أن تعطي رقمك الي أحد آخر و هو عن طريق إجراء مكالمة صغيرة الي احد من الأهل أو الأصدقاء أو الي اي شخص آخر بجوارك و لديك رقمه و سوف يظهر رقمك لديه بمجرد إجراء مكالمة .

 

اقرأ أيضا:

كيف اطلع رقمي موبايلي من الهاتف  اندرويد وآيفون

كيف اطلع رقمي موبايلي بالتفصيلمن الطرق الأكثر استخداما على الاطلاق وهي معرفة رقم الشريحة الخاصة بكم دون الاتصال بأي كود أو الاتصال علي اي رقم آخر و هنا أكثر من طريقة وسوف نوضحها سويا من خلال السطور القادمة .

  • يمكنكم معرفة الرقم الخاص بكم من خلال الهاتف سواء كان الهاتف الخاص بكم آيفون أو اندرويد فإذا كان هاتفك اندرويد قم بفتح إعدادات الجهاز وآخر منها أيقونة حول الهاتف واضغط على حالة الهاتف و من ثم رقم الهاتف و سوف تجد رقم شريحتك، أما إذا كان جوالك آيفون قم بالتوجه إلى إعدادات الهاتف ثم ادخل على ايقونة الهاتف واختر منها رقم هاتفك و سوف يظهر لك رقم هاتفك.

 

كيف اعرف رقم الشريحة من الرقم التسلسلي موبايلي

  • ايضا من الممكن معرفة الرقم من خلال العلبة المخصصة الي الشريحة أو العقد المخصص للشريحة الخاصة بكم فسوف تجدون رقم الشريحة مدون عليهم .
  • الرقم التسلسلي للشريحة الموجود في خلف الشريحة يبداء بـ 89966

 

رقم خدمة عملاء موبايلي الثابت

توفر شركة موبايلي رقم خدمة عملاء موحد مخصص لخطوط الشركة و هو 1100.

كما يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي من أي شبكة أخرى داخل المملكة العربية السعودية على رقم خدمة العملاء التالي 0560101100 و اتباع المكالمة الصوتية و إختيار اللغة أولا “اللغة العربية او اللغة الانجليزية ” ثم يكون هناك عدة اختيارات تقترحها عليك الخدمة الصوتية الي الوصول الي رقم 9 و هو التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء .

 

طريقة تسديد فاتورة موبايلي

يمكنكم عملاء شركة موبايلي الكرام تسديد فاتورة موبايل من خلال خدمة سداد وهي أحد أهم مراكز الدفع الإلكتروني فهي أولى خدمات الدفع الالكتروني و تم تأسيسها من قبل مؤسسة النقد العربي و هي عبارة عن خدمة تقوم بالربط الالكتروني للبنوك للتسهيل على العملاء في تسديد الفواتير الذي يمكنهم تسديدها من المنزل وذلك يتم من خلال تفعيل خدمة سداد أولا و يطلب فيها رقم الهاتف و رقم الهوية الخاصة بكم كما يمكنكم تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على الرقم التالي 05601009010 اذا كنتم من عملاء موبايلي أعمال فيمكنكم الاشتراك في خدمة سداد من خلال الاتصال على الرقم التالي 901.

 

اقرأ أيضا:

قدمنا فيه لكل عملاء شركة موبايلي كيف تعرف رقمك موبايلي كما يمكنكم متابعة كافة العروض والخدمات لجميع شركات الاتصالات في مصر و الوطن العربي و متابعة آخر مراجعات الموبايلات من خلال موقع شبكنجي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *