رقم خدمة عملاء تابي الامارات 2023 وطرق التواصل

رقم خدمة عملاء تابي الامارات، وهي أول وأكبر منصة توفر ميزة “الدفع الآن والشراء لاحقًا”. حيث تمنح تابي tabby العملاء خيارات دفع مرنة تمكنهم من شراء ما يريدون في الحال والدفع آجلًا دون فوائد. كما توفر Tabby خدمة عملاء رائعة لحل مشاكلهم بسرعة وتوصيل المنتجات والاستعلام عن الخدمات والرّد على الشكاوى، ومن خلال موقع شبكنجي سنتعرف على رقم خدمة عملاء تابي الامارات وطرق التواصل المختلفة.

شاهد: رقم اتصالات خدمة العملاء الامارات

خدمة عملاء تابي

يمكن من خلال خدمة عملاء تابي Tabby الحصول على مشترياتك من متجر تابي بسهولة، واختيارك لكيفية وتوقيت الدفع المناسب لك. كذلك تقديم الشكاوى المتعلقة بأي عنصر من عناصر الخدمة التي نقدمها إلى فريق خدمة عملاء Tabby عبر أرقام وطرق تواصل مختلفة.

تابي الإمارات
تابي الإمارات

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء دو الامارات

رقم خدمة عملاء تابي الامارات

يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء Tabby الامارات الموحد على الرقم (0097180082229)، ومن خلال الاتصال على الرقم يمكن توصيل أي منتج إلى باب منزلك بعد الطلب. كما أنّ الدفع يكون فوري أو عند استلام الطلب أو على دفعات.

رقم خدمة عملاء tabby الامارات المجاني

يمكن الاتصال من خلال رقم خدمة عملاء Tabby الامارات المجاني وهو (80082229) للاستفسار عن كل ما يخصّ الشركة من عروض وخدمات وخصومات والاستعلام عن المنتجات وأسعارها. كذلك الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة يوميًّا.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء نون الامارات

رقم خدمة توصيل شركة تابي

التواصل مباشرةً مع رقم خدمة توصيل شركة تابي على الرقم (80082229)، ثمّ الرد من قبل فريق مختص لمعرفة موقعك وتوفير كافة المعلومات اللازمة للمملاء في الوقت المناسب.

رقم خدمة عملاء تابي للاستفسار والشكاوى

وفرت Tabby رقم خاص بالعمَلاء للاستفسار عن التقسيط وخدمات التسوق والدفع أو الاعتراض على سبب رفض تَابي عبر الرقم التالي (80082229). كذلك الاستعلام عن مواعيد التسديد وعدم التأخر في الدفع والسداد في الوقت المحدّد لتجنّب دفع غرامات.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء البريد المصري

التواصل مع خدمة عملاء تابي الإمارات أون لاين

يمكن التواصل مع خدمة عملاء tabby الإمارات بعدة طرق منها:

  • التواصل عبر الموقع الرسمي لشركة تابي الإلكتروني tabby.ai/ar-AE.
  • كذلك الاتصال عبر البريد الإلكتروني على [email protected].
  • كما يمكنكم تحميل تطبيق تابي للأندرويد أو الآيفون للتواصل مع خِدمة العمَلاء والتسوق بسهولة والدفع بالتقسيط.
  • أيضًا التواصل عبر صفحة تابي على الفيس بوك www.facebook.com.
  • كذلك التواصل مع خِدمة عمَلاء تابي عبر صفحة تابي الرسمية على تويتر twitter.com.
  • بالإضافة إلى صفحة تابي على الانستقرام www.instagram.com.
رقم خدمة عملاء تابي الامارات
رقم خدمة عملاء تابي الامارات

أوقات عمل خدمة عملاء تابي

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء Tabby، حيث أنّ أوقات العمل لدى خِدمة العمَلاء هي من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً، كما يمكن التواصل مع تَابي في الدول الأخرى على الأرقام التالية:

  • السعودية: 8001110999.
  • الكويت: 96522270163+.
  • البحرين: 97316163529+.
  • مصر: 0221220900.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رقم خدمة عملاء تابي الامارات وطرق التواصل مع تابي للتسوق والدفع اللاحق والدفع على دفعات بسهولة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن تأجيل قسط تابي؟

يفرض تابي رسوم غرامية عند التأخر في سداد القسط المستحق في موعده، ويتم فرض 15 درهم عند التأخر لمدة 15 يوم، أمّا عند التأخر في التسديد لمدة أسبوع يتم فرض غرامة مالية تصل إلى 60 درهم.

كيف ارفع شكوى إلى تابي؟

يمكنك تقديم شكوى متعلقة بخدمات تابي من خلال نموذج الاتصال على موقع تابي الإلكتروني الرسمي أو إرسال خطاب عبر البريد تحت عنوان ” شكوى ” إلى عنوان تابي المسجل وفق الشروط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *