شرح تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون

شرح تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون، حيث تهدف شركة اس تي سي بشكل مستمر على خدمة عملائها وإرضائهم. وذلك من خلال تلبية احتياجاتهم وتوفير كافّة وسائل المساعدة إليهم. بالتّالي يُعتبر تطبيق ماي اس تي سي من أهم التطبيقات التي توفّرها الشركة لعملائها. للحصول على دعم فوري عبر خدمة المراسلة الفوريّة مع أحد ممثّلي خدمة العملاء. بالإضافة إلى تقديم العديد من المميزات والخدمات الأخرى عبر التطبيق. والتي توفّر على العملاء الجهد والوقت. والجدير بالذّكر، أنّ الشركة تعمل على تطوير التطبيق بشكل دائم ليناسب متطلبات جميع المستخدمين، ويُتيح لهم الوصول إلى بياناتهم. ومعلوماتِهم وباقات الإنترنت الخاصّة بمكالماتهم. وفي ضوء ذلك، سنوضّح في مقالنا عبر منصة شبكنجي شرح تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون، بالإضافة إلى روابط تحميل التطبيق. 

تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون

إنّ تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون، من أهم التطبيقات التي تساعد المستخدم على معرفة رصيده الهاتف ودفع الفواتير الخاصة به. كما يوفّر التطبيق القدرة على معرفة وأهم باقات وعروض اس تي سي، بالإضافة إلى معرفة عدد المكالمات الفائتة، والمكالمات التي تم إجرائها من الهاتف. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا التطبيق يساعد العميل على التّحكّم الكامل ببيانات الهاتف ومعرفة موعد انتهاء الباقة أيضًا. كما أنّه متوافق مع كافّة أنظمة التّشغيل، سواء لأجهزة الأندرويد أو أجهزة الآيفون وبشكل مجّاني أيضًا.

تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون
تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون

اقرأ أيضًا: استعلام عن فواتير الاتصالات السعودية. 

مميزات تطبيق ماي اس تي سي

أطلقت شركة اس تي سي للاتصالات في السعودية تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون. ليتمكن عملاء الشركة من الحصول على خدمات الشركة بكل سهولة. ومباشرةً دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروعها، ودون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء، وفيما يلي أهم مميزات تطبيِق مَاي اس تي سي:

  • يمكن للعميل من خلال هذا التطبيق تسديد الفواتير، وشحن الرصيد بكل سهولة، بالإضافة لشحن الرّصيد من خلال البطاقات الائتمانية، أو كروت الشّحن بمختلف فئاتها.
  • كما يمكن للعميل معرفة تَفاصيل المكالمات التي قام بإجرائها، بالإضافة إلى معرفة آخر ست فواتير ملحقة بالرّسوم البيانيّة.
  • كذلك يوفّر تطبيِق مَاي اس تي سي كافّة خدمات الشركة بشكل مجّاني.
  • أيضًا يتمكّن العميل من التّحكم الكامل بكافّة الأرقام المتواجدة على الشريحة والمرتبطة بهوية العميل.
  • كما يتضمّن تطبيِق مَاي اس تي سي خاصيّة استبدال نقاط قطاف بمكافآت متنوّعة توفرها شركة اس تي سي لعملائها المميزين.
  • كذلك يتمتّع التطبيق بحجمه الصّغير، حيث يشغل التطبيق مساحة 31 ميجابايت فقط.
  • أيضًا يتمكّن المستخدم من حجز المواعيد مباشرةً، بدون الحاجة لزيارة أحد أفرع الشّركة.
  • ويوفّر العميل إمكانيّة معرفة الرّصيد المتبقّي لشريحة الاتصالات الخاصة به، ومعرفة حجم استهلاك باقات الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحويل الرّصيد من شريحة لأخرى بكل سهولة ويُسر، إلى جانب إمكانيّة التّحويل بين الباقات المتنوّعة وتصميمه المتميّز والسهل.

اقرأ أيضًا: شحن شريحة بيانات stc السعودية . 

انشاء حساب على تطبيق ماي اس تي سي

إنّ انشاء حساب على تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون. من المواضيع المهمة التي يجب على العميل القيام بها للاستفادة من جميع خدمات شركة اس تي سي. وفيما يلي طريقة انشاء حساب على تطبيق اس تي سي:

  1. أوّلًا تحميل تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون، وتثبيته على الهاتف. 
  2. ثم فتح التطبيق، والتوجّه مباشرةً إلى التّقديم، والنّقر على الرّقم “1”.
  3. بعد ذلك اختيار نوع الهويّة المراد تسجيلها، سواء كانت البطاقة هويّة مُقيم، أو هويّة حدوديّة، أو هويّة سائح، أو أي شيء آخر.
  4. ثمّ النّقر على زر “التّالي” بعد تسجيل الهويّة.
  5. بعد ذلك إدخال رقم الهاتف، والاسم واسم المستخدم، وعنوان البريد الإلكتروني أيضًا.
  6. ثمّ تصل رسالة نصيّة على هاتف العميل كالتّالي “شكرًا لك على التّسجيل في stc”، بالإضافة إلى كود تسجيل الدّخول.
  7. بعد ذلك إدخال الكود المُرسل وكلمة المرور، بالإضافة إلى اسم المستخدم والنّقر على زر “التالي”. 
  8. أخيرًا باستكمال هذه الخطوات تكون عملية انشاء حساب على تطبيِق مَاي اس تي سي انتهت بنجاح، ويمكن للعميل الاستفادة من جميع خدمات التطبيق.
انشاء حساب على تطبيق ماي اس تي سي
انشاء حساب على تطبيق ماي اس تي سي

اقرأ أيضًا: باقة الدقائق الدولية stc مصر . 

رابط تحميل تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد

توفّر شركة اس تي سي إمكانيّة تحميل تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي. حيث يمكن للعميل بعد ذلك الاستمتاع بكافّة عروض وخدمات الشركة إلكترونيًّا، ودون الحاجة للذّهاب إلى أحد فروع الشركة. بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الخدمات العامة الإلكترونيّة التي توفرها شركة اس تي سي لعملائها. كما تعمل الشركة على انشاء نسخ محدثة للتطبيق بشكل مستمر لإرضاء عملائها وحرصها على توفير كافة الخدمات الإلكترونيّة التي تلبي احتياجاتهم. 

رابط تحميل تطبيق ماي اس تي سي للآيفون

أطلقت شركة اس تي سي خدمة تحميل تطبيق ماي اس تي سي لأجهزة الآيفون بكل سهولة ويُسر من خلال متجر آبل.  حيث يوفّر التطبيق مجموعة متنوّعة من المميزات والفوائد للمستخدمين من داخل وخارج المملكة العربية السعوديّة. فهو يناسب جميع احتياجات العميل، كما يوفّر كافّة الحلول، حيث يمكن للعميل  إدارة جميع أرقامه وخدماته في stc بسرعة وسهولة. حتى لو لم يكن من عملاء stc، كما يمكن للعميل من خلال هذا التطبيق التسّوق للحصول على أحدث الأجهزة الذكيّة وطلب شرائح SIM عبر خدمة التّوصيل. 

الأسئلة الشائعة:

كيف اعرف الخدمات المشترك فيها في STC؟

يمكن معرفة الخدمات المشترك فيها بنظام stc من خلال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 800444، حيث ستصل رسالة للعميل تتضمن تفاصيل الخدمات المشترك فيها.

كيف اغير الرقم في ماي اس تي سي؟

يمكن للعملاء تغيير الرقم السري في تطبيق ماي اس تي سي من خلال الاتصال بخدمة عملاء الشركة، أو إرسال رسالة فيها الرقم 987 إلى الرّقم 900.

كيف أتمكن من حذف المكالمات من تطبيق ماي اس تي سي؟

يمكن للمشتركين في تطبيق ماي اس تي سي حذف المكالمات بكل سهولة من خلال اتّباع الخطوات التالية:
فتح تطبيق ماي اس تي سي.
ثمّ اختيار أيقونة “الأحدث” ، والنّقر عليها.
بعد ذلك تحديد جهة الاتّصال المراد حذفها من السّجل.
ثمّ النّقر فوق زر “تفاصيل المكالمة”.
أخيرًا النّقر فوق سلّة المهملات الموجودة في أعلى شاشة التطبيق.

وفي ختام مقالنا، تعرّفنا على شرح تطبيق ماي اس تي سي للأندرويد والايفون، ومميزات تطبيِق مَاي اس تي سي. بالإضافة إلى ذلك، تعرّفنا على كيفية إنشاء حساب على تطبيِق مَاي اس تي سي، كذلك رابط تحميل تطبيِق مَاي اس تي سي للأندرويد. أيضًا رابط تحميل تطبيِق مَاي اس تي سي للآيفون. نلاحظ أنّ تطبيِق مَاي اس تي سي أحد أكثر التطبيقات المجانيّة شهرةً، حيث أنشأته شركة الاتّصالات السعوديّة لتلبية احتياجات المستخدمين وإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بخدمات وعروض الشركة إلكترونيًّا ومن أي مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *