الغاء خدمة الاذان اورنج 555

تعتبر الغاء خدمة الاذان اورنج 555 من الخدمات التي يحتاج إلى معرفتها الكثير من مستخدمي شبكة اورانج. حيث يتيح  تفعيل خدمة الاذان من اورانج تعيين صوت الاذان كنغمة كول تون عند اتصال الشخص بك بالنيابة عن أي نغمة أخرى. كما أنها ليست مجانية، إنما تخصم رسوم معينة من رصيد المشترك. تابعوا معنا لتفاصيل أكثر حول ذلك.

طريقة تفعيل خدمة الأذان 555 من أورانج

طريقة تفعيل خدمة الأذان 555 من أورانج
طريقة تفعيل خدمة الأذان 555 من أورانج

تعتبر خدمة الأذان من الخدمات الدينية الهامة التي قدمتها شركة الاتصالات المصرية “أورنج” للعملاء. حيث تتنوع خدمة الأذان 555 المقدمة من أورنج إما على شكل رسائل نصية تتضمن أدعية دينية وأحايث نبوية شريفة ترسل على الجوال، أو من خلال نغمة على التليفون، أو حتى على شكل نغمة كول تون تظهر عند اتصال أحدهم بك.

وهي ليست خدمة مجانية، إنما تخصم رسوم محددة من قبل الشركة، ويتم تجديدها تلقائيًا حتى بحال لم يقم المشترك بطلب إعادة تفعيلها عبر إحدى الطرق المعتادة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر خدمة الاذان من اورانج من الخدمات المتاحة لكل من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع، والخطوط التي تعمل بأنظمة الفواتير. أما بالنسبة لطريقة تفعيل خدمة الأذان 555 من أورنج، فيمكن تفعيلها من خلال إرسال الرقم “1” ضمن رسالة نصية قصيرة على الرقم “5555”. ومن ثم سيتم تفعيل الخدمة لك بشكل مجاني، لكن مقابل رسوم إضافية تخصمها الشركة من رصيدك بعد فترة من تفعيلها.

وكذلك يمكن تفعيلها من خلال الاتصال على فريق دعم عملاء شركة اورانج على الرقم الموحد “110”، وطلب تفعيلها من طاقم العمل الذي سيعلمك بالخطوات الواجب اتباعها لتفعيل خدمة الاذان 555 من اورانج.

شاهد ايضًا: للتحدث لاحد ممثلي خدمة العملاء اورنج.

كود الغاء خدمة الاذان من اورنج

كود الغاء خدمة الاذان من اورنج
كود الغاء خدمة الاذان من اورنج

من الممكن أن يرغب الأشخاص الذين فعلوا  خدمة الاذان على جوالاتهم بإلغائها بعد فترة من الزمن. حيث يمكن إلغائها ببساطة عبر كود إلغاء معين يمكن إدخاله لإلغاء الخدمة. وهذا هو كود الغاء خدمة الاذان اورنج : “9999”. حيث يستوجب على المشتركين الاتصال على الكود، ثم الضغط على الرقم “4” لالغاء خدمة الاذان اورنج، مقابل رسوم معينة تبلغ 50 قرش للدقيقة الواحدة.

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد اورنج عن طريق My Orange.

كيفية الغاء خدمة الاذان اورنج

كيفية الغاء خدمة الاذان اورنج
كيفية الغاء خدمة الاذان اورنج

لالغاء خدمة الاذان اورنج، كل ما عليك فعله هو إرسال كلمة “unsub” باللغة الإنجليزية، أو كلمة “إلغاء” باللغة العربية ضمن رسالة نصية قصيرة على الرقم المحدد من قبل شركة أورنج “5555”. ومن ثم سيتم الغاء خدمة الأذان اورنج بنجاح. وكذلك يمكن الغاء خدمة الاذان اورانج من خلال الاتصال على فريق دعم عملاء اورانج على الرقم “110”، وطلب الغاء الخدمة. حيث سيساعدك فريق العملاء على اتباع خطوات معينة من أجل إلغاء الخدمة بشكل فوري.

شاهد أيضًا: كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج.

أسئلة شائعة

كيف الغاء خدمات اورنج؟

يمكن الغاء خدمات اورنج إما من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء اورنج “110”، أو عبر الاتصال على الرقم “#888#”، وطلب ألغاء خدمات اورنج.

ازاي الغاء خدمة اسلامي من اورنج؟

 يمكن الغاء خدمة اسلامي من اورنج من خلال الاتصال على الرقم “9999”،  من ثم الضغط على الرقم “4” لإلغاء الخدمة.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على كيفية الغاء خدمة الاذان اورنج، وطرق تفعيلها. فإذا كنت من المشتركين في هذه الخدمة وترغب بالغائها، اتصل على الكود المحدد لالغائها. ولمزيد من التفاصيل حول شركة اورانج المصرية، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *