الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يبحث بعض مستخدمي الهاتف الأرضي عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لمعرفة كافة تفاصيل الفاتورة، حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أخر تفاصيل دفع الفاتورة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، كما قد حددت تاريخ السداد والغرامات المترتبة على التأخير وأيضًا فترة السماح، لذا في هذا المقال، سوف سيتم توضيح تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر و خطوات الاستعلام.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي
موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

يبدأ تحصيل فاتورة التليفون الأرضي كل شهر بداية من يوم 15، ثم تستمر فترة دفع هذه الفاتورة حتى يوم 14 من الشهر التالي، حيث يتم منح المستخدمين فترة سماح تبلغ شهرًا فقط، أما في حالة إذا لم يتم سداد الفاتورة في هذه الفترة، سوف تقوم الشركة بتحويل الخدمة إلى وضع الاستقبال فقط، ويكون ذلك اعتبارًا من يوم 15 في الشهر التالي، حيث يتم فصل الخدمة عن العميل اعتبارًا من يوم 15 من الشهر إذا لم يقوم بسداد فاتورة التليفون الأرضي.

اقرأ أيضا: كيفية تجديد باقة We قبل الميعاد للمكالمات للنت المنزلي 2023

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

يمكن الآن وبكل سهولة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أون لاين عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات WE وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات WE على الإنترنت من هنا.
  • إدخال رقم التليفون الأرضي في الحقل المخصص له على الصفحة.
  • أدخل الكود المرتبط بمحافظتك حتى يتم التحقق من الفاتورة وقيمتها.
  • انقر على الخيار المخصص لـ”استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي”.
  • سوف تظهر أمامك الآن قيمة فاتورة التليفون الأرضي للشهر الحالي على الشاشة.

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم

يمكن الآن لعميل الشركة المصرية للاتصالات استخدام أحد الوسائل التالية للاستعلام عن قيمة الفاتورة، وهم:

  • إحدى أسهل وسائل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي هي القيام بالاتصال مباشرة بخدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات (WE) عبر الأرقام المختصرة التي قد كشفت شركة المصرية للاتصالات عنها مثل 19777 أو 111.
  • كذلك يمكن للعميل أيضًا الاتصال من أي هاتف محمول على رقم شركة المصرية للاتصالات وهو 01555000111.
  • كما يمكنك الاستعلام عن فاتورتك عبر الموقع الإلكتروني لشركة WE على العنوان billing.te.eg.

اقرأ أيضا: معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الأرضي

هل فاتورة التليفون الأرضي تدفع كل شهر؟

هل فاتورة التليفون الأرضي تدفع كل شهر؟
هل فاتورة التليفون الأرضي تدفع كل شهر؟

حددت الشركة المصرية للاتصالات جدولًا زمنيًا محددًا لكي يقوم العميل بدفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي بانتظام كل ثلاثة أشهر، كما من جهة أخرى، تمنح الشركة عملائها فترة سماح تصل إلى 30 يومًا لكي يتم سداد هذه الفاتورة، وبناءً على ذلك، يكون آخر يوم لدفع فاتورة التليفون الأرضي منتصف الشهر القادم بعد الفترة الثلاثية.

الأسئلة الشائعة

عايز اعرف فاتورة التليفون الأرضي كام؟

يمكنك الآن الوصول إلى فواتيرك الشهرية من خلال زيارة موقع شركة الاتصالات المصرية ومن ثم، القيام بإدخال كود المحافظة ورقم الهاتف الأرضي الشخصي، ثم انقر على زر “عرض الفواتير”، وأخيرًا، يتم تحديد الفاتورة المرادة بوضع علامة صح في المربع المخصص لها في الشاشة أمامك.

متى دفع فاتورة التليفون؟

تصدر شركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي على أساس شهري، وتكون الفاتورة مستحقة للدفع في منتصف الشهر اللاحق، كما يمكن دفع الفواتير ربع سنويًا في كلا من شور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر.

ازاي اعرف فاتورة الخط الأرضي وي؟

بإمكانك الآن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لديك من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات الإلكتروني فور صدورها عن طريق الرابط الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، كما يمكنك أيضًا الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الاتصال برقم الهاتف الأرضي وهو 19777 وذلك يكون فور صدورها.

في نهاية رحلتنا عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، نكون قد تعرفنا على كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أون لاين ومواعيدها ومتى دفع فاتورة التليفون؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *