الاستعلام عن الرصيد فودافون بأكواد مختصرة 2023

الاستعلام عن الرصيد فودافون من الأمور التي يجب معرفتها من آن لآخر، حيث أنه من الضروري أن يكون هناك رصيد كافي في الهاتف المحمول لما له من أهمية وضرورة قصوى في حياتنا اليومية لاجراء المكالمات وارسال الرسائل الضرورية، وأخيرًا الدخول على شبكة الانترنت، ولكي يتم معرفة الرصيد المتبقي هناك أكواد قد خصصتها شركة فودافون لعملائها، وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم.

اكواد الاستعلام عن الرصيد فودافون

بعد شحن الكارت بفترة وجيزة وعلى حسب ما يقوم به المشترك من استخدام، يرغب في معرفة ما تبقى لديه من رصيد لاعادة الشحن مرة أخرى، فكان لشركة فودافون أن خصصت بعض الأكواد التي يمكن بالاستعانة بها من أجل الاستعلام عن الرصيد فودافون وتتمثل فيما يلي:

  • الاتصال بالرقم 868 وهو رقم مختصر قامت شركة فودافون للاتصالات اللاسلكية بتخصيصه للتعرف على الرصيد الخاص بالخط، وبعد أن يتم الإتصال به تأتي رسالة صوتية تبلغ المشترك برصيده المتبقي.
  • أما من يرغب في طلب كود لمعرفة رصيده فعليه بالضغط على الكود الموحد التابع للشركة، *868*1#، وبعدها ستأتي لصاحب الخط رسالة نصية تخبره برصيده المتبقي.
  • يمكنك عميلنا العزيز أن تتواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة، وسوف يساعدك أحد ممثلي تلك الخدمة فيما تحتاج إليه، وعند السؤال عن الرصيد المتبقي سيقوم باخبارك بشكل سريع بهذا، كما أنه يمكن أن سؤال آخر ستطرحه عليه.
  • يمكن أيضًا الاشتراك في الخدمة التي تظهر الرصيد بعد انتهاء كل مكالمة تقوم باجرائها من رصيدك، وذلك عن طريق الضغط على الكود *9001#، ومن ثم ستفعل الخدمة وتعينك على معرفة رصيدك المتبقي.

تعرف على : باقات التجوال من فودافون

وسائل معرفة رصيد باقة فودافون

لا شك أن نسبة كبيرة جدًا من مشتركي وعملاء شركة فودافون مشتركون في باقة فودافون 2021، والتي تنقسم إلى باقات مكالمات أو باقات نت، أو باقات تجمع ما بين المكالمات والنت معًا.

ويتم المحاسبة عليها بشكل شهري ثابت، حيث أنها من الوسائل التي توفر الكثير من الأموال على صاحبها، ممن يقومون بإجراء الكثير من المكالمات بشكل يومي، أو من مستخدمي شبكة الانترنت بشكل مبالغ فيه.

ومن هذا المنطلق كان لابد لهم من الاستعلام عن الرصيد فودافون عن طريق أكواد معروفة يتم من خلالها التعرف على الاستهلاك بشكل دوري، وكانت تلك الأكواد كما يلي:

  • الكود *868*1# والذي يتم الضغط عليه من قبل المشترك وبعدها اجراء اتصال، ومن خلال تلك الاجراء ستصل رسالة توضح كامل التفاصيل الخاصة بالباقة وما تبقى بها من فليكسات صالحة للاستخدام.
  • أو عن طريق الكود *60#، والذي بعد الضغط عليه يتم الإتصال وسوف تصل رسالة توضح الباقي في الباقة، وما تبقى من الرصيد أيضًا.
الاستعلام عن الرصيد فودافون
الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاشتراك في خدمة اكسبريس فودافون

كما عودتنا شركة فودافون المتميزة بتقديم أجود المميزات وأفضل الخدمات، قامت بتقديم خدمة أكثر تميزًا والتي تمكن المشترك من التعرف على آخر فاتورة تم إصدارها له.

بالإضافة إلى ما تبقى في رصيده من دقائق يمكن اجراءها، وما تبقى من أموال في رصيده الخاص، مع امكانية الاستعلام عن الرصيد فودافون عن طريق النقاط التي تخص فودافون، وذلك من خلال تلك الأكواد:

  • كود *888*1# والذي بعد القيام بطلبه تصل رسالة تمكن العميل من معرفة آخر فاتورة قد أصدرت له من الشركة.
  • كود *888*2# يتم الإتصال به من أجل التعرف على عدد ما تبقى من دقائق بعد انتهاء آخر مكالمة قام بها المشترك.
  • وأخيرًا كود *555# ويتم الإتصال به للحصول على أهم المعلومات حول ما تبقى من دقائق ورسائل مجانية، والساعات التي يمكن استخدامها.

شاهد أيضًا: أنظمة فودافون الفاتورة الشهرية

بهذا أعزائنا عملاء شركة فودافون الكرام، نكون قد استعرضنا سويًا أهم الأكواد الخاصة بعملية الاستعلام عن الرصيد فودافون وتعرفنا أيضًا على الاستعلام عن رصيد الباقة والاشتراك في نظام اكسبريس فودافون، نرجوا أن نكون قد أفدناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *