الإبلاغ عن اعطال التليفون الارضي ورقم شكاوى المصرية للاتصالات

أعطال التليفون الارضي “المصرية للاتصالات”مصر يعاني الأشخاص من أعطال الخط الأرضي لذلك انتشر مؤخرًا بحث الأفراد عن رقم التليفون الارضي مصر ، وذلك لكثرة المشاكل التي يتعرضون إليها، وهي غالبا ما تتم نتيجة زيادة نسبة المشتركين في خدمة التليفون الأرضي حيث أن من مميزات التليفون الأرضي هو امتلاك خدمات الإنترنت، وهذه الميزة لا تتوافر إلا من خلال الخطوط الأرضية، ومن بداية هذه المشكلة عانى الكثير منها لذلك لجأت الشركات المصرية لتوفير أرقام حتى يستطيع البعض تقديم الشكاوى والاستفسار عن أي معلومات من خلالها.

كثير ما نجد تعطل في التليفون الأرضي، ولكن كثير ما يعاني الأشخاص من طرق إرسال الشكاوى لشركات الاتصال ولكن الأمر لا يمثل أي صعوبة ولكنه يتم وفق خطوات بسيطة وفي غاية السهولة، وتلك الخطوات كالآتي:

وفي حالة عدم إصلاح العطل عليك بالتواصل مع الجهاز القومي للاتصالات على الرقم التالي 155.

اعطال التليفون الأرضي

أسباب اعطال التليفون الأرضي 

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى أعطال التليفون لذلك لا بد من وجود رقم اعطال التليفون الارضي مصر لحل هذه المشكلة، وتلك الأسباب كثيرة جدا ولكن يمكن حصرها في بعض النقاط التالية: 

  • قد يكون العطل في المنطقة بشكل عام وذلك نتيجة حدوث انقطاع أو خلل في الأسلاك مما ينتج عنه حدوث تعطل في التليفون الأرضي. 
  • قد تلجأ الشركة لحدوث بعض التعديلات والتحسينات من حين إلى آخر فقد يتسبب ذلك في تعطل الخطوط ولكن لا يكون ذلك بشكل دائم ولكنه مؤقت. 
  • تتسبب عوامل التعرية من رياح وأتربة في حدوث تلف في بعض أجزاء الأسلاك مما يعمل على أعطال الخدمة. 
  • انتهاء الفترة المحددة للاشتراك السنوي قد يشكل أهم وأكبر الأسباب في انقطاع الخدمة، لذلك لا بد من تتبع بعض الخطوات في حالة حدوث أي مشكلة وذلك حتى يتم حلها بشكل سريع وبوقت أقل. 
  • قد يحدث وأن يكون السبب هو مرور الكثير من الزمن على تركيب الأسلاك مما يساعد بشكل كبير في إتلافها، لذلك لا بد من التأكيد على صلاحية الأسلاك. 

عرف ايضا بالتفاصيل علي اسعار الراوتر الهوائي

  • شكاوى المصرية للاتصالات للتليفون الأرضي

كما ذكرنا سابقًا أنه يوجد الكثير من الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها تقديم الشكاوى والتواصل مع شركات الاتصالات، أيضًا يوجد رقم اعطال التليفون الارضي المصرية للاتصالات الموحد لحل المشكلة و من خلال الانترنت وسوف نتعرف سويا علي طرق إرسال الشكاوى وهي:

 

الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي من النت

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركات الاتصال ولكن من أهم هذه الخدمات هي الشات وتلك الخدمة تمكننا من التواصل والإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي من النت بشكل مباشر، وهي تتم وفق هذه الخطوات:

  1. في البداية لا بد من الدخول والتسجيل في موقع المصرية المتواجد على الإنترنت. 
  2. بعد ذلك سيتم ظهور سلسلة من المستندات تحتوي واحدة منهم على قائمة بها مربع يوجد على جهة اليمين لونه أحمر وذلك في الجزء الأسفل وذلك المربع مكتوب عليه “Live Chat” يتم الضغط على هذا الخيار ثم يتم بعدها التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر. 
  3. تتبع الخطوات التي تضم في مقدمتها ملء البيانات الشخصية مثل الاسم بالكامل، الرقم القومي وغيرها. 
  4. التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح ثم قم بكتابة المعلومات التي ترغب من الاستفسار بها، ثم انقر على الزر الأحمر ومن ثم تبدأ المحادثة بشكل مباشر مع خدمة العملاء ولكن تأكد من عدم غلق الشات إلا بعد الانتهاء من المحادثة. 

تعرف أيضا علي الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي:

انقطاع حرارة التليفون الأرضي

في حالة انقطاع حرارة التليفون الأرضي فلها العديد من الأسباب و أيضا لها أكثر من طريقة لحل المشكلة التي تواجهها 

أسباب انقطاع الحرارة عن الهاتف

  • عدم دفع الفاتورة و انتهاء فترة السماح.
  • وجود قطع في أحد الأسلاك الموصلة إلى التليفون الأرضي .
  • وجود عطل عام على المنطقة.

طرق حل مشكلة انقطاع الحرارة 

  • الإتصال بخدمة عملاء التليفون الأرضي من خلال أحد الأرقام التالية 111 أو 19777 أو 01555000111 .
  • التواصل مع خدمة عملاء التلفون الأرض من خلال الشات على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات .
  • الذهاب إلى سنترال المصرية للاتصالات .

معرفة رقم التليفون الارضى بالاسم والعنوان

وفرت شركة المصرية للاتصالات رقم مخصص مختصر يسمى بالدليل الذي يمكنك من خلاله معرفة رقم التليفون الأرضي و يتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 140 وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة الدليل المصري من المصرية للاتصالات و يطلب منك اسم صاحب الرقم التي تريده ثلاثي فقط

وجدت شركة الاتصال زيادة في أعداد مقدمي الشكوى لذلك تم وضع رقم اعطال التليفون الارضي مصر للتواصل عليه حتى يتم حل هذه المشكلة، ويمكنك الاتصال بهذا الرقم بشكل مباشر أو زيارة أقرب فرع للشركة، أو من خلال زيارة موقعهم من خلال الإنترنت.

وهنا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على رقم اعطال التليفون الارضي مصر و كيفية معرفة رقم التليفون الارضى بالاسم والعنوان من المصرية للاتصالات يمكنكم متابعة المزيد من العوض و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية فقط من خلال زيارة موقعنا شبكنجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *