معرفة رصيد فودافون مجانا واستعلام عن المتبقي والمستلف 2023

كيف اعرف رصيد فودافون مجانا يبحث معظم مستخدمي شبكة فودافون مصر يوميا عن كود معرفة رصيد فودافون و الاستعلام عن الرصيد المتبقي والمستلف من فودافون بالطريقة الصحيحة والمناسبة والأمنة حيث تتيح فودافون طرق عديدة مجانا او بطرق مدفوعة  وهذه إحدي خدمات شركة  المحمول الأولي في مصر فدائما تحرص الشركة علي تقديم العروض والمميزات لتنال رضا عملائها .

 

معرفة رصيد فودافون
كود معرفة الرصيد فودافون

استطاعت إثبات جدارتها من خلال عروضها وباقات فوافون نت ومكالمات وخدمات الانترنت الارضي التي تقدمها باستمرار وحرصها الدائم علي تقديم افضل خدمة ونستعرض لكم في هذا المقال علي موقع شبكنجي  جميع طرق الاستعلام عن رصيد فودافون بالتفاصيل وجميع اكواد فودافون وطرق الاتصال بخدمة عملاء فودافون التي يحتاج اليها اكثر المستخدمين.

 

 طرق معرفة رصيد فودافون  2023

استعلام عن رصيد فودافون بعد المكالمة  يعد من اهم الاكواد ايضا التي يبحث عنها الجميع وتعتبر خدمة الاستعلام عن الرصيد من الخدمات المهمة كثيرا ما يحدث عملية نسيان رصيدك وتتفاجئي بانتهاء الرصيد ويحدث ذلك نتيجة نفاذ الرصيد في المكالمات او في استهلاك الرصيد في باقات النت ولكن من الممكن ايضا ان يحدث نفاذ الرصيد المفاجئ نتيجة الاشتراك في خدمات الكول تون او اي خدمة ترفيهية دون قصد منك.

 

كود معرفة الرصيد فودافون

يمكنك معرفة رصيد فودافون عن طريق اخال كود *868*1# نجمة 868 نجمة 1 شباك ثم اتصال وسيتم ارسال رسالة قصيرة لك بالرصيد الحالي المتبقي.

 

اذا كنت علي نظام فليكس ، هذا الكود متاح لجميع العملاء للتسهيل عليهم وفي حالة استخدام كود معرفة الرصيد مرة واحده فيتم حساب التكلفة 19 قرش للمرة الواحدة ، أما في حالة الرغبة في الاشتراك الشهري لخدمة معرفة الرصيد فيتم المحاسبة ب 5 جنيهات شهريا .

 

لمعرفة رصيد فودافون مجانا 

يمكنك بكل سهولة صيد فودافون مجانا  من خلال تحميل تطبيق انا فودافون والاطلاع علي حسابك التطبيق مجاني التطبيق متاح لأنظمة الأيفون و الأندرويد و سهل الاستخدام يتيح لك التطبيق معرفة أحدث عروض فودافون.

تحميل تطبيق انا فودافون 

 

استعلام عن رصيد فودافون بعد انتهاء المكالمة

ازاي اعرف رصيدي كام في فودافون بعد انتهاء المكالمة هتعرفك تكلفة المكالمة والرصيد المتبقي بعد انتهاء كل مكالمة الكود المختصر #9001* ب 1 قرش , وللالغاء عن طريق الكود : #9000* مجانا .

 

كيفية معرفة الرصيد فودافون بطرق مختلفة

يجب ان تتطلع باستمرار علي رصيدك في فودافون حتي تسطيع ان تحدد متي سوف تقوم بعملية الشحن مجدد او اين تم استهلاك رصيدك  و للتسهيل على عملاء شركة فودافون والتي دائما ماتسعي الشركة على ارضائهم وتقديم العروض والخدمات توفر شركة فودافون اكتر من طريقة سعلة وبسيطة للإستفسار عن استهلاك الرصيد والمتبقي منه سواء في المكالمات او تجديد الباقة او التحكم في الانترنت والرسائل وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا شبكنجي جميع أكواد الاستعلام ومعرف الرصيد من فودافون.

نستعرض مع حضرتكم جميع الطرق والاكواد التي يمنك استعمالها لمعرفة رصيد فودافون مجانا او بطرق مدفوعة او باشتراك شهري يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك واستخدمها للقيام بالعملية.

  • في حالة استعمال الرصيد وأردت معرفة الرصيد يمكنك الاتصال ب 868 ويتم اتباع التعليمات لمعرفة الرصيد وسيتم اخبارك بقيمة الرصيد المتبقي عن طريق رسالة صوتية .

 

  • الاشتراك الشهري لمعرفة الرصيد فودافون تتيح أيضا شركة فودافون خدمة معرفة الرصيد ب اشتراك شهري وذلك من خلال الاتصال بالكود التالي #9009* ويتم خصم 1 جنية مقابل خدمة معرفة الرصيد في جميع الأنظمة و الباقات ماعدا نظام فليكس يتم خصم 2 جنية، كود إلغاء حذمة معرفة الرصيد الشهرية من خلال الاتصال ب #9000*.
  • كما يمكنك معرف الرصيد عقب شحن كارت فودافون ببعد إدخال كارت الشحن وهذة العملية تتم عن طريق*858* رقم الكارت # وبذلك يتم شحن الكارت ويصلك رسالة بتفاصيل رصيدك وتوضح قيمة الرصيد المتبقي بعد الشحن بعد اجراء عملية الشحن وادخال الكود المدون علي الكارت ترسل شركة فودافون رسالة بقيمة الشحن وقيمة الرصيد الموجوده لديك.

 

  • يمكن الحصول أيضا على رسالة صوتية بالرصيد المتبقي لديك وذلك مقابل 19 قرش عند الاتصال ب 858.
  • الرصيد بعد المكالمات والرسائل وذلك من خلال الاشتراك في الخدمة من خلال الكود التالي #9001* مجاناً وتحصل على رسالة بها تفاصيل المكالمة والمتبقي من الرصيد او الوحدات مقابل 1 قرش.

 

اقراء ايضا خدمات واكواد فودافون:

 

معرفة الرصيد المستلف من فودافون

خدمة الاستلاف تمكنك من الاستلاف حتى 32 جنية وسهلت على عملائها، في بعض الأحيان نريد معرفة ماقد تم استلافه وقيمة الشحن المطلوبة لسداد خدمة سلفني شكراً  يمكنك طلب *60*0# او يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون عن طريق الاتصال ب 888 .

 

الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

كود للاستعلام عن رصيد فودافون كاش وذلك عن طريق الاتصال  بالكود التالي  *9*13# يمكنك بكل سهولة معرفة رصيد حسابك وايضا كود الشحن لرقمك من فودافون كاش وهو عن طريق الاتصال ب *9*0#.

 

اكواد فوادفون المختصرة 2023

اكواد فوادفون الكود
كود فودافون معرفة آخر مكالمة لم تصلك *150#
كود فودافون معرفة التاريخ و الوقت *100#
كود فودافون معرفة رقم الهاتف *878#
كود فودافون معرفة الرصيد المتبقي *868*1#
كود فودافون شحن كارت فودافون *858*رقم الكارت #
كود فودافون خدمة التجوال *888*5#
كود فودافون خدمة لايف *888*4#
كود فودافون خدمة سلفني شكرا *888*3#
كود فودافون خدمة كلمني شكرا-لرقم فودافون *505*رقم الموبايل #
كود فودافون خدمة كلمني شكرا – لأي شبكة آخري *506*رقم الموبايل #
كود فودافون خدمة الكول تون *055*كود الكول تون #
كود معرفة رقم خط فودافون # 878*
خدمه عملاء فودافون 888
رصيد فودافون بيزنس 247#*
خدمه عملاء فودافون كاش 7000
لمعرفه فروع فودافون كاش 9#*9*
تحويل الأموال من فودافون كاش #المبلغ* الرقم*7*9*
رقم خدمة عملاء فودافون من أي رقم أرضي 16888
رقم خدمة عملاء فودافون ADSL 0225292828
باقات الإنترنت # 2000*
تشغيل خدمة فودافون كاش 5#*9*
تفعيل خاصية انتظار المكالمات # 43*

جدول يوضح بعض اكواد فودافون المختصرة والني يحتاج اليها الكثير من العملاء

اقرا ايضا

 

طرق استعلام عن رصيد فودافون مجانا بالطرق الصحيحة والامنة  ويوجد العديد من العروض والخدمات  والاكواد يمكنك التعليق فقط والاستفسار عن اي عرض او اي كود وسوف يتم الرد علي حضرتكم بتفاصيل الكود او الباقة اوالعروض من خلال خدمة كل جديد في عروض شركات الاتصالات والأكواد علي موقعنا شبكنجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *