طريقة معرفة رصيد بتلكو 2023

معرفة رصيد بتلكو البحرين التي هي أكبر وأشهر شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية في مملكة البحرين فهي شركة الاتصالات الوحيدة في البحرين ولكنها لها العديد من الفروع في الدول المختلفة، تعمل بتلكو علي راحة العملاء وتقدم لهم العروض والباقات المختلفة التي تناسب جميع فئات المجتمع وتقدم الخدمات المميزة التي يحتاجها العملاء مثل خدمة معرفة رصيد بتلكو التي يبحث عنها العملاء بشكل كبير لذلك قامت الشركة بتوفير أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها الاطلاع علي رصيدك المتبقي وسوف نتعرف عليهم من خلال مقالنا اليوم.

معرفة رصيد بتلكو وأهم الأكواد
بتلكو البحرين

معرفة رصيد بتلكو البحرين

وفرت شركة البحرين بتلكو كود مخصص لخدمة الاطلاع على الرصيد المتبقي فقد يحتاج العميل الاطلاع علي الرصيد لمعرفة المتبقي منه للقيام بالشحن أو دفع الفواتير وتجديد الاشتراك في الباقات قبل انتهائها مهما كان اشتراكك سنوي أو شهري أو حتى يومي فيمكنك متابعة استهلاكك بكل سهولة من خلال كود معرفة الرصيد المتبقي من بتلكو البحرين

يمكن لعملاء بتلكو البحرين معرفة الرصيد المتبقي من دقائق أو نت أو رصيد أساسي من خلال الاتصال بالكود المخصص لمعرفة رصيد شريحة بتلكو وهو *122*152#.

  • بالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت شركة بتلكو البحرين ردا على أحد العملاء علب تويتر عن كود أخر يمكنكم من خلاله الاطلاع والمتابعة لرصيد المتبقي وشحن خطوط سمسم وهو
  • الكود التالي *888# مجانا.
بتلكو البحرين
  • هناك طريقة أخرى يمكنكم من خلالها معرفة رصيد المتبقي من بتلكو بكل سهولة ويسر وذلك من خلال تحميل تطبيق Batelco البحرين الذي يمكنكم من خلاله إدارة حسابكم بالكامل ومتابعة جميع الخدمات التي تعتبر خدمة معرفة الرصيد واحدة منهم .

 

معرفة المتبقي من البيانات بتلكو البحرين

يبحث الكثير من عملاء بتلكو البحرين عن المتبقي من البيانات ليكونوا علي علم بنهاية باقة الإنترنت الخاصة بهم وكثير من العملاء يظنون أنهم عليهم الذهاب إلى أحد فروع بتلكو البحرين لمعرفة المتبقي من البيانات ولكن عملت الشركة على توفير كود مخصص لتوفير الجهد والوقت عليها وعلي عملائها.

 

يمكنكم معرفة المتبقي من بيانات بتلكو من خلال الاتصال على الكود التالي #1*1*888*.

كود الدقائق والرسائل المجانية من بتلكو

تقدم شركة بتلكو البحرين دقائق ورسائل مجانية إلى عملائها الكرام وخصصت  الشركة كود مخصص يمكن لعملائها من خلاله الاستمتاع بالدقائق والرسائل المجانية وذلك يتم من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي 88188 مكتوب فيها كلمة Free وسوف تستمتع بهديتك من بتلكو البحرين.

أقرء أيضا:

بعض أكواد شركة بتلكو البحرين 

  • كود معرفة رقم شريحة بتلكو البحرين هو *751#.
  • كود التسجيل في خدمات شركة بتلكو الإلكترونية يتم من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها  eService إلى الرقم التالي 88188 .
  • كود الاستعلام عن فاتورة الإنترنت من بتلكو البحرين من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها ENQ إلى الرقم التالي 88188.
  • خدمة ايقاف الفاتورة الورقية تتم من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي 88188 تحتوي على كلمة stop bill وسوف يتم إيقاف الخدمة .
  • كود تفعيل خدمة الفاتورة الإلكترونية هو إرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم 88188 تحتوي الرسالة على eBill .
  • للاستعلام عن تفاصيل الباقة الحالية لخطك يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي 88188 مكتوب فيها Ins .
  • كود شحن وتعبئة رصيد بتلكو البحرين هو *122*152#.
  • كود شحن بتلكو خط مسبق الدفع يتم الدفع من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي 88188 مكتوب فيها R .
  • طريقة تحويل رصيد بتلكو إلى خطوط مسبقة الدفع من بتلكو يتم من  خلال إرسال رسالة مكتوب فيها حرف T  إلى الرقم التالي 88188.
  • خدمة التجوال لدول الخليج يتم تفعيلها من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها GCC1 إلى الرقم التالي 88188 أو من خلال الاتصال على الكود المباشر *973#، أما إذا أردت تفعيل خدمة التجوال لدول الخليج لمدة 7 أيام يتم من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها GCC7 إلى نفس الرقم 88188.
  • أما كود تفعيل خدمة تجوال بتلكو العالمية يتم من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها WW7 إلى 88188.
  • خدمة معرفة المكالمات الفائتة من بتلكو يتم تفعيلها من خلال إرسال حرف ال A إلى الرقم التالي 88499 ولإيقاف تفعيل خدمة المكالمات الفائتة يتم من خلال إرسال حرف ال D إلى 88499 .

أسئلة شائعة

كيف أعرف كم باقي نت بتلكو؟

وفرت شركة الاتصالات البحرينية بتلكو رقم يمكنكم من خلاله معرفة المتبقي من البيانات “النت” وذلك يتم من خلال الاتصال على الكود التالي #1*1*888* ، بذلك سوف تصلك رسالة بها كافة التفاصيل لبيانات شريحتك.

 

كيف أعرف فاتورة بتلكو؟

يمكنكم معرفة فاتورة بتلكو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 88188 مكتوب فيها ENQ.

 

كيف أعرف رصيدي في بتلكو البحرين؟

يمكنكم معرفة الرصيد بتلكو البحرين من خلال الكود المخصص وهو *122*152# ،كما يمكنكم أيضا معرفة الرصيد المتبقي وإعادة الشحن لخطوط سمسم  من بتلكو البحرين من خلال الاتصال على الكود التالي مجانا *888#.

 

 تعرفنا على معرفة رصيد بتلكو البحرين والدقائق المتبقية والبيانات المتبقية أيضا لديك بالإضافة إلى ذلك تعرفنا علي أهم الأكواد التي تخص شركة بتلكو البحرين والإجابة على الأسئلة الشائعة عن بتلكو وذلك من خلال موقعنا شبكنجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *