ما هو كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل

كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل قد لا يعرفه الكثيرين. إلا أن هذه الخدمة رائعة تجعلك تعلم من قام بالاتصال بك بصفة عامة، ولا تفوتك أي مكالمة. وهذا الأمر يجعل شركة اورنج شركة متميزة وسط بقية الشركات الأخرى المنافسة، لمدى اهتمامها براحة عملائها بشكل دائم. وخلال المقال اليوم، سنوضح لكم الكثير من المعلومات حول كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل، لذا تابعونا.

ما هي خدمة حفظ المكالمات موبينيل

تعد خدمة حفظ المكالمات هي خدمة يتم من خلالها إرسال بعض الرسائل النصية التي تضم الكثير من المعلومات حول الأرقام التي قامت بالاتصال بك خلال وقت غلق الهاتف، أو في حالة عدم وصول الشبكة إلى الهاتف. كما أنه يمكنك من خلال تلك الخدمة التعرف على السجل الخاص بالمكالمات الواردة من خلال حفظ المكالمات الواردة أثناء إغلاق الهاتف، وإرسالها إلى الهاتف حينما يتم إيصاله بالشبكة مرة ثانية.

شاهد أيضًا: معرفة رصيد موبينيل خدمة الاستعلام عن الرصيد موبينيل

كود تفعيل خدمة حفظ المكالمات موبينيل

يمكن أن يتم تفعيل خدمة حفظ المكالمات عبر العديد من الطرق، مع العلم أن تكلفة تفعيل الخدمة هي1.5 جنيه. ويكن التفعيل عبر اتباع ما يلي:

  • الاتصال بالرقم 757، ثم اتباع كافة الإرشادات الصوتية حتى يتم تفعيل تلك الخدمة.
  • الاتصال بالرقم خدمة العملاء على الرقم 110، ويمكن عن طريقهم تفعيل تلك الخدمة.
  • عبر كود إلغاء خدمة حفظ المكالمات من موبينيل.

اقرأ أيضًا: كود معرفة رقم خط أورنج

كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل

اتاحت شركة موبينيل خاصية متميزة وهي خاصية معرفة المكالمات الفائتة، والتي تجعلك تعلم جميع المكالمات التي فاتتك أثناء عدم اتصال الهاتف بالشبكة. ويمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الآتي:

  • طلب الرقم التالي وهو 757 ثم اتباع ما يتم استماعه من إرشادات وتعليمات وصولًا إلى تلك الخدمة.
  • طلب كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل وهو #757# ثم تنفيذ ما يتم طلبه حتى إتمام التفعيل.

كود تفعيل المكالمات الجماعية من موبينيل

بعد أن عرضنا عليكم كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل، الذي يوفر الاشتراك في واحدة من الخدمات المفضلة التي تميز شركة اورنج، والتي توفر لك الوقت وكذلك التكلفة. ويمكن أن يتم إتمام تلك الخدمة وهذا من خلال الاتصال بالرقم الأول بصورة عادية، ثم النقر على رقم 2 ثم الضغط على موافق والاتصال بالرقم الثاني، ثم النقر على زر 2 والنقر على موافق، وهكذا حتى يتم إتمام التواصل مع جميع أعضاء المجموعة، والتي يشترط لها ألا تتجاوز ست أشخاص.

اقرأ ايضًا: طريقة الغاء خدمة الرسائل من اورنج

أسئلة شائعة

نصل بذلك إلى نهاية المقال، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم مما عرضناه عليكم من مختلف الأكواد التي تخص خدمة حفظ المكالمات من اورنج، وكذلك كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *