كيفية الاشتراك في باقات حياك الجديدة من عمانتيل

باقات حياك الجديدة هي إحدى الباقات التي طورتها شركة عمانتيل بجودة احترافية ومعايير وأسس عالية لتقدم لعملائها تجربة رقمية مختلفة تتناسب مع نمط الحياة العصري لهم. حيث تتميزهذه الباقات بسهولة التصميم وإمكانية الاشتراك بها والتغيير بين مختلف الباقات عبر تطبيق عمانتل. والجدير بالذكر أن شركة عمانتيل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والتطور في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال وإحضار المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.

تفاصيل خدمة باقات حياك الجديدة من عمانتيل

تفاصيل خدمة باقات حياك الجديدة من عمانتيل
تفاصيل خدمة باقات حياك الجديدة من عمانتيل

وفرت شركة عمانتيل للعملاء مجموعة من باقات حياك الجديدة على موقعها هنا وتتضمن تفاصيلها الأمور التالية:

  • باقة Ro 3 الأسبوعية بكلفة 3 ريال، وتوفر للعميل 2 جيجابايت بيانات إنترنت ولمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع 50 دقيقة للمكالمات المحلية صالحة لمدة 7 أيام.
  • باقة Ro 3 الشهرية مقابل مبلغ 3 ريال، وتوفر للعميل 1.5 جيجابايت بيانات إنترنت ولمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع 15 دقيقة للمكالمات الهاتفية المحلية تصلح للاستعمال حتى 30 يومًا.
  • باقة Ro 4 الشهرية بتكلفة 4 ريال، وتوفر للمستخدم 2 جيجابايت بيانات إنترنت ولمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع 50 دقيقة للمكالمات الهاتفية المحلية وتصلح حتى 30 يومًا للاستخدام.
  • باقة Ro 6 الشهرية مقابل كلفة 6 ريال، وتوفر للمستخدم 4 جيجابايت بيانات إنترنت ولمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع 150 دقيقة للمكالمات الهاتفية المحلية، وتصلح للاستخدام حتى 30 يومًا.
  • باقة Ro 10 الشهرية الأكثر مبيعًا مقابل مبلغ قدره 10 ريال، وتوفر للمشترك 10 جيجابايت بيانات إنترنت ولمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع 250 دقيقة للمكالمات الهاتفية المحلية وصالحة للاستخدام حتى 30 يومًا.
  • باقة Ro 15 الشهرية مقابل مبلغ قدره 15 ريال، وتوفر للمشترك 18 ميجابايت بيانات إنترنت ولمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع 500 دقيقة للمكالمات الهاتفية المحلية صالحة للاستخدام حتى 30 يومًا.

مزايا خدمة باقات حياك الجديدة من عمانتيل

تتميز هذه الباقات المتكاملة بأسعارها المميزة وتضمنها لبيانات إنترنت أكثر، وتأتي بفئات مختلفة وفقًا لاحتياجات المستخدم حيث تتراوح أسعارها بين 3 ريال أسبوعيًا، و(4، 6، 10) ريالات شهريًا، كما يمكن لمشتركي الباقات الشهرية مضاعفة بياناتهم الإنترنت عبر تطبيق عمانتل مقابل 1 ريال فقط.

شاهد أيضًا: طريقة قياس سرعة النت موبايلي واستخدام واي فاي موبايلي

الخدمات الإضافية لباقات حياك الجديدة من عمانتيل

المزايا والخدمات الإضافية لباقات حياك الجديدة من عمانتيل
المزايا والخدمات الإضافية لباقات حياك الجديدة من عمانتيل

تتمتع باقات حياك الجديدة بمجموعة مميزة من الخدمات الإضافية، والتي نذكرها لكم فيما يلي:

  • خدمة الإنترنت المتنقل: بحيث يمكن للعميل اختيار الباقة التي تناسب احتياجاته سواءً يومية أو أسبوعية أو شهرية، ليبقى على تواصل مستمر.
  • المكالمات المحلية: وفرت الباقات الجديدة من حياك مكالمات هاتفية محلية غير محدودة لمدة أسبوع مقابل 1.5 ريال عماني.
  • تواصل بلا توقف: تمنح هذه الباقات للعملاء إمكانية التواصل الاجتماعي بلا حدود مقابل 3 ريال عماني لمدة أسبوع، كما أنها تمنح هذه الميزة لمختلف تطبيقات السوشال ميديا (واتساب، تويتر، انستعرام، فيس بوك، سناب شات، تيك توك) بكلفة 1.5 ريال عماني لكل اشتراك بتطبيق واحد لمدة أسبوع وذلك عن طريق تطبيق عمانتيل، مع العلم أنه تطبق سياسة الاستخدام العادل على استخدام تواصل بلا توقف، مما يعني خفض سرعة الاستخدام إلى 1 ميجابت/ الثانية عند وصول الاستخدام إلى 10 جيجابايت.
  • يوتيوب وموسيقى: استمتع بمشاهدة غير محدودة لمقاطع فيديو في الألعاب والترفيه والأخبار والموسيقى وغيرها مع باقات يوتيوب وذلك بكلفة 300 بيسة لمدة 3 ساعات بالإضافة لباقات موسيقى بلاحدود عبر تطبيق أنغامي مقابل مبلغ 2 ريال عماني لمدة 30 يوم.
  • تعبئة الرصيد: يمكن تعبة الرصيد عبر قسائم الشحن الإلكتروني تكلفتها حسب قيمة القسيمة (4-5-6-9-12-18) ريال عماني.
  • المكالمات الدولية: توفر هذه الباقات للعملاء إمكانية التواصل المستمر مع الأهل والأصدقاء في كل من دول بنجلاديش والهند وباكستان عبر باقات الاتصالات الدولية التي تمنح دقائق مخصصة لكل دولة مقابل 2 ريال عماني لمدة 30 يوم.
  • عالم مرحبا: وتعني إمكانية تواصل العميل مع من يرغب من الأهل والأصدقاء في 19 دولة محددة بسعر مخفض تبعًا لكل دولة صالحة لمدة 7 أيام.
  • التجوال: يستطيع العميل التجول في أكثر من 110 دولة بالإضافة لدول الخليج مع باقات مليئة بالبيانات (جوازك على متن الطائرة، باقة جوازك دول الخليج، باقة جوازك حول العالم) وذلك للاستمتاع بتصفح الإنترنت والبقاء على تواصل مستمر مع الأهل والأحباب خلال السفر.

كيفية الاشتراك في باقات حياك الجديدة من عمانتيل

يمكن للعملاء الاشتراك في إحدى الباقات الجديدة من حياك من عمانتيل إما من خلال تحميل تطبيق عمانتيل واختيار الباقة التي تناسب العميل مباشرةً، أو بالاتصال على الكود التالي (بدءًا من اليمين لليسار) *666*2*1# ثم اتباع التعليمات الخاصة بالباقة المختارة.

قد يهمك: الفرق بين جهاز ماي فاي والواي فاي

أحكام تفعيل باقات حياك الجديدة من عمانتيل

أحكام تفعيل باقات حياك الجديدة من عمانتيل
أحكام تفعيل باقات حياك الجديدة من عمانتيل

تتضمن أحكام وشروط حياك الجديدة من عمانتيل مجموعة من النقاط نذكرها لكم في الآتي:

  • تكلفة الرسائل النصية المحلية 10 بيسات/ رسالة.
  • تمنح الباقات الجديدة من حياك لعملائها قيمة 10% استرجاع نقدي عند الاشتراك للمرة الثانية، فبل انتهاء مدة صلاحية نفس الباقة.
  • بإمكان العميل استخدام 10% من الاسترجاع النقدي في نفس الباقة أو الخدمات والمميزات الإضافية أو الدفع حسب الاستهلاك، غير قابلة للتحويل.
  • عند انتهاء الدقائق المتوفرة ضمن الباقة تطبق تعرفة الدفع حسب الاستهلاك للمكالمات الهاتفية المحلية (44 بيسة/ الدقيقة).
  • عند انتهاء بيانات الإنترنت الموجودة في الباقة تطبق تكلفة الدفع حسب الاستهلاك للبيانات المحلية (51.2 بيسة/ كيلوبايت).
  • يمكن ترحيل الدقائق والبيانات المتبقية الممنوحة في الباقة عند إعادة الاشتراك.
  • يستطيع المستخدم إعادة الاشتراك في نفس الباقة أو باقات حياك الأخرى.
  • عند الاشتراك في إحدى الباقات الجديدة من حياك لن يفقد العميل مزايا البيانات والمكالمات الصوتية من الباقة الحالية.
  • أسعار الباقات شاملة 5٪ ضريبة القيمة المضافة.
  • العرض سارٍ لجميع مشتركي حياك الحاليين والجدد.
  • المكالمات المحلية والدولية متوفرة لدولة بنجلاديش والهند وباكستان.
  • بيانات التواصل الاجتماعي متوفرة للتطبيقات التالية: واتساب، انستجرام، فيس بوك وتويتر.

شاهد هنا: شرح نظام كنترول تظبيط من ووي ومعرفة أسعار باقاته

أسئلة شائعة

هل يتجدد اشتراك باقات حياك الجديدة بشكل تلقائي؟

نعم يوجد خيار لتفعيل ميزة التجديد التلقائي أو إيقافها.

كم مرة يمكن الاشتراك باقات حياك الجديدة؟

يمكن الاشتراك بباقات حياك عدة مرات.

هل يمكن إعادة الاشتراك في باقات حياك قبل تاريخ انتهاء الباقة

نعم يمكن إعادة الاشتراك بها، وعندها ستحصل على المميزات والخدمات التي تبدأ بعد انتهاء الصلاحية، ولن يتم ترحيل مزايا الباقة الحالية.

وفي ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على باقات حياك الجديدة من شركة عمانتيل بجميع تفاصيلها، بالإضافة لكيفية الاشتراك بها وكذلك الخدمات الإضافية والمميزات التي وفرتها الشركة لعملائها للاستمتاع بها في مختلف المجالات سواءً المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو بيانات الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *