الغاء كول تون فودافون مجانا وبدون رسوم 2023

الغاء الكول تون فودافون من شركة فودافون مصر من ضمن أكبر شركات الاتصالات في مصر وتقدم دائما العديد من الخدمات وعروض فودافون و نستعرض لحضراتكم اليوم تفاصيل الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون تعد خدمة Call Tone طريقة رائعة للأشخاص لتخصيص مكالماتهم الهاتفية. من خلال الاشتراك في الخدمة، يمكن للأشخاص الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأغاني لتكون نغمة الاتصال الخاصة بهم. الخدمة سهلة الاستخدام بجميع الاكواد واسهل الطرق من خلال موقعنا شبكنجي.

 

 

"طريقة

خدمة الكول تون متوفرة في الاربع شركات اتصال في مصر وليس شركة فودافون فقط فهي تمكن المتصل بك سماع نغمة انت تقوم باختيارها بدل الرنة .وتقدم لك شركة فودافون مجموعة كبيرة من النغمات كل نغمة لها كود معين كما تشمل احدث النغمات أيضا تكلفة الاشتراك وتجديد خدمة الكول تون من فودافون 3 جنيه شهرياً أو إذا كنت على باقة فليكس في تكلفة الخدمة 5 فليكس يومياً لا تنسي الاطلاع علي سعر خط فودافون

 

كول تون فودافون

يواجه بعض عملاء شركة فودافون مصر مشكلة في نفاذ رصيدهم دون معرفة في أي أي شيء قد نفذ و يجد العملاء انه تم تفعيل خدمة الكول تون و ذلك عن طريق الخطأ وهذا يكون عن طريق الضغط على زر نجمة * من لوحة المفاتيح أثناء إجراء مكالمة أو عن طريق الاشتراك في الخدمة بنفسك أو أو طريق عرض مجاني تقدمه لك الشركة لعدة أيام قد تصل إلى أسبوع  وبعد فترة من اشتراكك تريد إيقاف الخدمة فمن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم جميع الطرق  .

 

الغاء كول تون فودافون مجانا 2023

يوجد عدة طرق لالغاء الكول تون من فودافون و علي كل عميل اختيار ما يناسبه من طريقة لالغاء الخدمة.

كود الغاء الكول تون فودافون

  1. كما يمكنك الغاء خدمة الكول تون من خلال الاتصال علي 5555 من اي رقم فودافون.
  2. من خلال الكود التالي على *055*0#
  3. اولإتصال بالكود التالي: *055*000000#.
  4. او الاتصال علي الرقم التالي 888

ويمكنك بكل سهولة الذهاب الي اقرب فرع خاص بشركة فودافون مصر وإلغاء الخدمة من خلالهم دون دفع أي رسوم .

الطريقة الثانية  الغاء الكول تون فودافون 

اطلق الجهاز القومي الاتصالات كودمجاني #155* للالغاء اي خدمات او اشتراكات 

 

كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون

تتيح شركة فودافون مصر Vodafone لأي مستخدم فودافون الاشتراك في خدمة الكول تون بكل سهولة كل ماعليك هو معرفة الكول تون المراد تفعيله فقد يكون اغنيه أو قرآن أو دعاء فلك حرية الاختيار فهي توفر لك العديد من الاختيارات ويمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال ب 5555 أو عن طريق الكود التالي *055*كود الأغنية # وسوف يتم تفعيل الخدمة وخصم الرسوم الخاصه بها وهي 3 جنية في الشهور أو 5 فليكس لليوم إذا كنت على باقة فليكس .

 

لقد تم شرح طريقة طريقة الغاء الكول تون فودافون لمزيد من عروض وخدمات واكواد فودافون ولمعرفة اخر العروض والباقات الخاصة فودافون نرجو زياراة موقع شبكنجي لمعرفة كل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *