عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان وشروط تفعيلها

بإمكانكم التعرف على عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان، والاطلاع على شروط تفعيلها من خلال مقالنا التالي. حيث توفر شركة موبايلي لمستخدميها في السودان باقة من العروض المميزة على المكالمات الدولية لضمان تحقيق الاتصال الدولي لدقائق أكثر، وبأقل الأسعار. تابعوا معنا للتعرف إلى ذلك.

خدمة موبايلي السودان

خدمة موبايلي السودان
خدمة موبايلي السودان

وهي الخدمة المقدمة من شركة الاتصالات الشهيرة “موبايلي” للسودانيين المقيمين في المملكة العربية السعودية، والتي يمكنك من خلال الاشتراك فيها أن تحصل على عروض وتخفيضات على المكالمات الدولية، بحيث تتمكن من التواصل مع الأقارب والأهل والأصدقاء لدقائق عديدة بدون احتساب تكلفة المكالمات الدولية بعين الاعتبار؛ حيث جاءت فكرة هذه الخدمة بسبب كثرة الطلب على المكالمات الدولية من السعودية إلى السودان.

عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان

عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان
عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان

تقدم شركة موبايلي عدة عروض على المكالمات الدولية للمواطنين السودانيين الذين يقيمون في المملكة العربية السعودية، بحيث يتمكنوا من التواصل مع عائلاتهم بأقل تكلفة ممكنة. وتلك العروض هي:

عرض 60 موبايلي السودان

يتيح لك هذا العرض من عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان 60 دقيقة للاتصال لدولة السودان على كل من شبكات زين، وmtn . حيث تدوم صلاحية هذه الدقائق لمدة 24 ساعة ابتداءً من لحظة تفعيل هذا العرض، وتبلغ تكلفتها حوالي 6 ريالات سعودية.

أما للاشتراك في هذا العرض، فعليك إرسال رسالة نصية قصيرة تحوي الكود “2499” إلى الرقم 1100. وضع بحسبانك أنه لا يوجد لهذا العرض كود لإلغاء تجديده تلقائيًا.

اقرأ أيضاً: معرفة أقرب فروع موبايلي ومواعيد عملها الأسبوعية

عرض 360 موبايلي السودان

ستحصل من خلال عرض 360 موبايلي السودان على 360 دقيقة صالحة لمدة أسبوع فقط من لحظة تفعيلها، وبكلفة 30 ريال سعودي فقط لتتحدث مع أقاربك في السودان على شبكات زين و mtn. يمكنك أن تشترك في هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصيرة تحوي هذا الكود “2488” إلى الرقم “1100”. كما وبإمكانك أن تلغي التجديد التلقائي لهذا العرض من خلال إرسال “2490”  إلى الرقم 1100، أو من خلال الاتصال بهذا الرمز “*2490#.

عرض 1500 موبايلي السودان

وهو من أكبر عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان. اشترك في هذا العرض لتحصل على 1500 دقيقة للاتصال الدولي للسودان صالحة لمدة شهر من لحظة تفعيلها، وبكلفة 90 ريال سعودي فقط، وتحدث مع أقاربك وأصدقائك وقتما تشاء. للاشتراك في هذا العرض يكفي أن ترسل الرمز “2477” إلى الرقم 1100، أو أن تتصل مباشرةً على الرقم “*2477#”. وفي حال كنت تريد إلغاء التجديد التلقائي فيها، قم بإرسال الرمز “2409” إلى الرقم 1100، أو اتصل مباشرةً على “*2409#”.وهذا العرض متاح من السعودية إلى السودان، وليس العكس.

شروط تفعيل باقات موبايلي الدولية

فرضت شركة الاتصالات الدولية “موبايلي” شروطًا عديدة يستوجب على المستخدمين الراغبين بتفعيل عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان الالتزام بها، وتلك الشروط هي:

  • خدمات الاتصال الدولي من موبايلي متوافرة لدولٍ معينة، وليس لمختلف دول العالم، ومن تلك الدول هي السودان، واليمن، وكذلك مصر والأردن.
  • يمكن فقط لمستخدمي شبكة موبايلي أن يستفيدوا من خدمات الاتصال الدولي، وبشكلٍ خاص عملاء الدفع المسبق، والدفع المؤجل.
  • يتم تطبيق السعر الدولي الأساسي للباقة، وذلك عند انتهاء صلاحية الباقة المتفق عليها أو في حال استهلاك جميع الدقائق الدولية.
  • تُطبّق ضريبة القيمة المضافة على كل من خطوط الدفع المؤجل، والخطوط التي يتم تجديدها تلقائيًا بشكل شهري أو أسبوعي، وكذلك الخطوط مسبقة الدفع. أما في حال عاودت تعبئة رصيد مرة أخرى، فلن يطبق مبلغ الاشتراك مرة أخرى.
  • يمكن للعملاء تفعيل أكثر من باقة من باقات موبايلي السودان بنفس الوقت.
  • بالإمكان الاستفادة من مزايا الباقات حتى بعد إلغاءها.

قد يهمك: جميع طرق التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية ومواعيد عملها

رابط تفعيل خدمة الدقائق الدولية في موبايلي

بإمكانك الاطلاع على المعلومات المختلفة فيما يخص الباقات الدولية، والتعرف على خدمات موبايلي للباقات الدولية، والمزايا العديدة التي توفرها موبايلي في عروضها من خلال الدخول إلى رابط تفعيل خدمة الدقائق الدولية في موبايلي من هنا.

تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان

تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان
تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان

يرغب الكثيرون من مستخدمي شبكة موبايلي بالتعرف إلى طريقة تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان للتمكن من تحقيق التواصل بين العديد من دول العالم، وليست ضمن السودان فقط. وهذا ما أتاحته شركة موبايلي من خلال خدمة الاتصال الدولي السودان التي تتيح التواصل الدولي بأفضل الأسعار وأرخصها. هذا ويمكن تفعيلها من خلال إحدى الطريقتين الآتيتين:

  • إما من خلال الاتصال على هذا الرقم “901”.
  • أو عبر إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني التالي mobily.com.sa@901.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان وشروط تفعيلها. يتبين لنا تعدد العروض التي توفرها موبايلي لخدمات الاتصال الدولي في السودان في سبيل تحقيق تواصل أكبر بدقائق أكثر وأسعار أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *