خدمة سوا السودان وباقات سوا الدولية يوم واسبوع وشهر 1444

خدمة سوا السودان للمكالمات الدولية ومنها عروض باقة السودان الشهرية 3000 دقيقة و باقات 200 دقيقة مكالمات دولية السودان  واحدة من العروض التي تقدمها شركة STC  لعملائها الكرام الذين يسافرون بصورة مستمرة إلى خارج البلاد، حيث أن الشركة لا تقدم مثل تلك العروض للسودان فقط، وإنما لعدد كبير من الدول الأخرى، وهذا لتوفير الراحة لجميع العملاء، وخلال هذا المقال سوف نعرض لكم تفاصيل عروض سوا وباقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية وكيف يمكن الاشتراك فيها، وكيف يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني للشركة، فتابعونا.

 

عروض سوا للمكالمات الدولية السودان
خدمة سوا السودان

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 1444

خدمة الدقائق الدولية سوا السودان أتاحت شركة STC  خدمة ممتازة وهي خدمة السودان أقرب إليك، حيث أن جميع العملاء يمكنهم الاشتراك في تلك الخدمة إذا كانوا قدامى أو عملاء جدد، وتتمتع تلك الخدمة بأن سعر الدقيقة الدولية بها منخفض إلى دولة السودان، كما أنه لا يتواجد أي حد أدنى لها، ولا أي رسوم خاصة بعملية الاشتراك في تلك الخدمة، كما أن سعر الدقيقة الدولية لدولة السودان تتكلف 99 هلله فقط،

كما أن الشركة اهتمت بشكل كبير بتخفيض سعر الدقيقة الدولية في عدد من الدول ومنهم باكستان والهند واليمن وغير ذلك، فضلًا عن توافر باقات سواء أسبوعية أو شهرية من النوع الدولي والتي تتيح أسعار مخفضة على سعر الدقيقة، حيث أن الباقة الدولية الأسبوعية داخل دولة السودان تقدم 250 دقيقة دولية بسعر 25 ريال سعودي.

 

تفعيل باقة السودان أسبوع 250 دقيقة

من السهل أن يتم تفعيل باقة السودان الأسبوعية، فكل ما عليك هو شحن الهاتف بسعر 25 ريال سعودي، من أجل الاستفادة ب 250 دقيقة دولية إلى دولة السودان على مدار الأسبوع.

وهذا عن طريق:

  • إرسال رسالة مكتوب بها هذا الرَّقْم 8251 إلى رقم 900 حتى يتم الحصول على الباقة والاستفادة منها بشكل كامل يعتبر كود الاشتراك في باقة سوا السودان الأسبوعية عن طريق إرسال الكود

لمزيد من المعلومات اقرأ: كيف الغى الخدمات التي تسحب رصيد سوا

 

200 دقيقة مكالمات دولية السودان باقة سوا 90 ريال 

طريقة تفعيل باقة سوا فليكس ارسال 7090 الى 900  سعر الباقة 90 ريال السعر مع الضريبة 103.5 ريالتعطيك الباقة 200 دقيقة المكالمات داخل الشبكة  وتعطيك أيضا 10 جيجا بيانات وسوشيال صلاحية الباقة 4 أسابيع .

 

باقات سوا الدولية للسودان المخفضة

هناك العديد من الباقات الدولية السودان والتي تتمثل في الآتي:

 

خدمة سوا السودان يوم 50 دقيقة

رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 50 والتي تقدم 50 دقيقة دولية بسعر 6 ريال سعودي يمكنك الاشتراك بها عن طريق إرسال 8201 إلى الرقم 90٠.

 خدمة سوا السودان الأسبوعية 

باقة السودان الأسبوعية والتي تقدم 250 دقيقة دولية بسعر 25 ريال سعودي إرسال الكود المكون من عدد من الأرقام وهو 8251 على رقم 900.

خدمة سوا السودان 1000 دقيقة باقة سوا الشهرية

أما خدمة سوا السودان 1000 دقيقة والتي تقدم  بسعر 75 ريال سعودي يمكن الاشتراك من خلال  إرسال 8281 إلى الرقم 900.

 

لمزيد من المعلومات اقرأ: باقات سوا الدولية إس تي سي السعودية 2022

كيف يتم تفعيل خدمة سوا السودان؟ تفعيل الاتصال الدولي stc

تهتم شركة STC.  بتوفير المزيد من الأمان والراحة لجميع العملاء في حالة سفرهم إلى الخارج، وهذا عن طريق إتاحة خدمة التجوال لهم.

بحيث يتمكن من التحدث مع الأسرة خلال فترة السفر دون مواجهة أي مشكلة، حيث أن أصحاب الخطوط من النوع المتوفر عدد من المكالمات بلا قيود خلال السفر خارج أراضي المملكة.

ومن السهل أن يتم تفعيل عملية الاتصال الدولي من خلال الآتي:

  • إرسال رسالة على رَقْم 900 والتي تضم رَقْم 6328.
  • التواصل مع خدمة العملاء وطلب عملية تفعيل الاتصال.
  • يسهل إلغاء تفعيل الاتصال الدولي من خلال إرسال رسالة على رقم 900 والتي تحتوي على رقم 6329.

 

أقرا أيضا

عروض شبكة زين السودان 

توجد العديد من العروض التالية 200 دقيقة مكالمات دولية السودان وباقة السودان الشهرية 3000 دقيقة  يمكنك التعرف عليها بالكامل من هنا عروض زين للمكالمات الدولية

 

معرفة الدقائق الدولية المتبقية سوا

حتى تتمكن من الاستعلام عن عدد الدقائق المتبقية في باقة سوا يمكن إرسال رسالة على. ربنا 902 والتي يتواجد بها رَقْم 4090 يمكن التعرف على الرصيد المتبقي المتواجد داخل البطاقة عن طريق الاتصال على الكود التالي وهو *166*9#.

 

التواصل مع شركة stc السعودية

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تواصل العملاء مع خدمات الدعم الفني وتلك الطرق تتمثل في الآتي:

  • طلب رقم 900 والذي يعتبر الرقم الخاص بالتحدث مع ممثلي الدعم الفني.
  • يمكن التواصل مع فريق الدعم عن طريق تطبيق.
  • الاتصال برقم 0114555555
  • الاتصال برقم 0966114555555 في حالة الرغبة في التواصل مع الدعم الفني أثناء تواجد العميل خارج المملكة.
  • إرسال رسالة إلى رقم 969 في حالة الرغبة في إرسال برقية هاتفية.

لمزيد من المعلومات اقرأ: تحويل شريحة سوا إلى جوى

نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في شرح خدمة سوا السودان وأهم باقات سوا الدولية للسودان 1444. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه!من هنا نكون وضحنا لكم كثير من المعلومات التي تخص عروض سوا للمكالمات الدولية السودان، وكيفية الاشتراك في كل منهم، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *