طريقة تجديد باقة حكاية قبل ميعادها بالخطوات

طريقة تجديد باقة حكاية قبل ميعادها مطلوبة لعملاء اتصالات الذين يحتاجون إلى مكالمات يومية وإنترنت لتجنب الانقطاعات والاحتفاظ بوحدات الباقة لأطول فترة ممكنة. ويوضح هذا الموضوع كيفية تمديد باقات اتصالات حكاية مقدمًا، وكيفية الاشتراك في باقات اتصالات المختلفة.

طرق تجديد باقة حكاية قبل ميعادها من اتصالات

تقدم لك باقات حكاية عروضًا وخصومات شهرية على باقاتها اليومية والشهرية. وتقدم لك باقات حكاية طوال فترة الاشتراك إنترنت بسرعات ثابتة والعديد من وحدات الاتصال. وبعد استخدام باقات حكاية ستحتاج إلى إعادة شحنها قبل موعدها، كما تقدم لك اتصالات أيضًا العديد من الباقات الإضافية التي يمكنك استخدامها بقية الشهر حتى تاريخ تجديد الباقة الرئيسية.

ويمكنك تجديد باقة حكاية قبل ميعادها من خلال تطبيق My Etisalat، أو من خلال الموقع الرسمي لشركة اتصالات، أو اطلب الرقم 525 واتبع التعليمات حتى تتمكن من تجديد باقة حكاية قبل ميعادها.

اقرأ معنا: باقات اتصالات مكالمات | قائمة باقات اتصالات مكالمات

تجديد باقة حكاية ميكس

يمكنك تجديد باقة حكاية ميكس في حالة انتهاء صلاحية الباقة في أي وقت خلال الشهر بالاتصال على * 807 #. ويمكن تمديد الباقة لمدة نصف شهر بدفع نصف سعر الباقة، واستخدام نصف الباقة الأساسية والاستمتاع بصلاحيتها لمدة 15 يومًا فقط عن طريق الاتصال على * 900 #.

تجديد باقة حكاية فاتورة

تمنحك اتصالات باقات الوحدات الإضافية حتى موعد تجديد الفاتورة، حيث يتم تجديد باقة حكاية قبل ميعادها لأنظمة الفواتير كل شهر تلقائيًا. ويمكنك تغيير الأرقام المفضلة مرة في الشهر مقابل رسم 5 جنيهات.

 كما يتم ترحيل الإنترنت الذي لم يستخدم في الشهر الحالي إلى الشهر التالي. ويمكن التحكم في قيمة الفاتورة من خلال الحد الأقصى للمبلغ المسموح به بعد انتهاء الحزمة الأساسية.

تجديد باقة حكاية بيزنس

بعد انتهاء وحدات باقة حكاية بيزنس، يمكن شراء باقة إضافية أو باقة كونيكت، واحتساب 19 قرشًا لكل ميغا بايت أو كل دقيقة اتصالات. وتكون كل رسالة بقيمة 30 قرش، ويمكنك الاستعلام عن الاستهلاك من خلال الرقم المجاني 616.

تجديد باقة حكاية للعيلة

يمكنك تجديد باقة حكاية للعيلة قبل ميعادها عن طريق طلب # 900 *، كما يمكنك التحكم في باقة حكاية والتحكم في الدقائق والميجابايتس عبر # 806 # * أو عبر # 808 # للإنترنت.

كود تجديد باقة حكاية قبل ميعادها

باستخدام رموز اتصالات القصيرة، يمكنك بسهولة معرفة متى تحتاج إلى تجديد باقة اتصالات والنت، وخدمات اتصالات الأخرى وعروض اتصالات للباقات. كما ويمكنك تجديد باقة حكاية قبل ميعادها من خلال الرمز * 807 #، أو الرمز البديل هو * 851 * 2 #.

طريقة الاشتراك بباقة حكاية

يمكنك الاشتراك في باقة حكاية من خلال تطبيق My Etisalat، أو اتصل على 525 مقابل 0.29 قرش ورسوم تحويل مجانية، أو من خلال الكود # سعر الباقة * 689 *.

ويمكنك لإضافة خط، أو إلغاء خط من باقة حكاية، ومتابعة استخدامك واستهلاك الخطوط الإضافية من خلال الرمز # 319 *.

كود تجديد باقة اتصالات مكالمات

يمكنك تجديد باقة اتصالات مكالمات عب الكود * 708 #. كما يمكنك زيارة أقرب فرع لاتصالات وطلب تجديد الباقة قبل الموعد النهائي. كما يمكن تجديد باقة اتصالات نصف شهر من خلال الكود * 851 * 2 #.

شاهد هنا: كيفية الغاء باقة اتصالات مكالمات

باقة حكاية للعائلة من اتصالات

تمنحك باقة حكاية للعائلة التي تقدمها اتصالات أقل سعر للدقيقة والميجابايت. كما يمكنك من مميزات باقة حكاية أيضًا تجديد الباقة في أي وقت خلال الشهر الذي يسبق تاريخ التجديد. بمعنى آخر، إذا نفدت باقاتك قبل نهاية الشهر، فلديك خياران فقط، إما تجديد باقة حكاية باستخدام الكود * 807 #، أو يمكنك الاشتراك في باقة اتصالات إضافية مع باقات حكاية العائلية.

ويمكنك إتمام الشهر دون انقطاع المكالمات أو الإنترنت، ويمكنك أيضًا الاتصال بأسرتك مجانًا في أي وقت من الشهر من خلال تحديد 5 أرقام مفضلة لعائلتك للاتصال بهم. وتبلغ قيمة الاشتراك في باقة حكاية للعائلة 35 جنيهاً، وتحصل على ضعف الباقة 1700 وحدة لمدة 3 أشهر من بداية الاشتراك. كما ستمنحك ضعف وحدات التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

باقة حكاية ميكس من اتصالات

يمكنك توفير تكاليف الشحن مع باقة حكاية مكس والاستمتاع بالدقائق والميجابايتس التي تفتح طوال الشهر ولجميع المواقع. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك الباقة إمكانية التواصل المجاني عبر تطبيق واتساب خلال مدة الاشتراك والتي تصل إلى شهر كامل حتى تاريخ التجديد.

 وتعد أسعار باقة حكاية ميكس من أفضل الأسعار التي يمكن تقديمها لعملاء شركة اتصالات، حيث يبلغ سعر الدقيقة في باقة حكاية مكس هو 1 مكس، وسعر الميجابايت هو 1 ميكس، ويبلغ سعر الدقيقة للشبكات الأخرى 5 ميكس.

اقرأ أيضًا: سعر الدقيقة الدولية من اتصالات

رسوم الاشتراك في باقة حكاية

أصبح نظام متاحاً لجميع العملاء، وميزة نظام حكاية هي تزويده بحزمة اعتماداً على رصيد حساب العميل ينطبق على جميع الشبكات وجميع العملاء، وهناك بعض الخدمات التي تنطبق على جميع العملاء الحاليين باستخدام خصومات وأنظمة مختلفة. ويمكنهم الاشتراك مجانًا في الباقة من خلال موقع اتصالات مصر أو من خلال تطبيق My Etisalat، ويمكن للعملاء الجدد الحصول على هدية تصل إلى ضعف وحدات الباقة من نظام حكاية لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك.
ويعتبر نظام الفواتير من باقة حكاية مناسبًا للشركات وأصحاب الأعمال، أو إذا كنت لا تريد الخضوع لأية قيود اتصال معينة، حيث يقسم نظام الفوترة من حكاية إلى قسمين، نظام حكاية 49، ونظام حكاية 99. ويمكنك الاشتراك في الخدمة من قائمة الخدمات التالية:
نظام حكاية 49: يقدم 1200 دقيقة لاتصالات و60 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى و25 جيجابايت.
نظام حكاية 99، يقدم 2500 دقيقة لأرقام اتصالات و400 دقيقة للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 4 جيجابايت.
وهذه الأسعار مدرجة في نظام فواتير حكاية ولا تشمل الضرائب، وأنت بحاجة إلى مبلغ أكبر يجب أن تحدده خدمة العملاء.

أسئلة شائعة

ما هي صلاحية باقة حكاية؟

تصل مدة الصلاحية باقة حكاية لمدة شهر من تاريخ التجديد، ويتم احتساب الصلاحية عند نفاذ الباقة، وتحصيل الرسوم من العميل على حسب الحزمة الخاصة به.

ما هي رسوم الاشتراك بباقة حكاية؟

رسوم الاشتراك بباقة حكاية كالتالي:
نظام حكاية 49: يقدم 1200 دقيقة لاتصالات و60 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى و25 جيجابايت.
نظام حكاية 99، يقدم 2500 دقيقة لأرقام اتصالات و400 دقيقة للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 4 جيجابايت.

في نهاية الموضوع نكون قد تعرفنا على كيفية تجديد باقة حكاية قبل ميعادها، وما هي باقات حكاية التي تقدمها اتصالات، وكيفية الاشتراك بها والحصول على الباقات الإضافية. بالإضافة إلى طريقة تجديد العديد من باقات اتصالات الأخرى قبل موعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *