طريقة الغاء خدمة cinema فودافون

الغاء خدمة cinema فودافون هو أحد الأمور الهامة التي يرغب العملاء في معرفتها، نظرًا لما تسببه هذه الخدمة من إزعاج للعملاء في حالة الاشتراك فيها عبر الخطأ أو دون العلم. حيث تملأ الهاتف بالرسائل الخاصة بأخبار الفن وما يتعلق بها والتي لا تهم المستخدمين ولا تمنحهم أي استفادة. كما أنها تكلف يوميًا ما يزيد عن جنيه. لذا تقدم الشركة كودًا خاصًا بإلغائها.

حول خدمة cinema فودافون

إن خدمة cinema هي واحدة من خدمات فودافون التي تتيح إمكانية متابعة كافة ما يتعلق بالسينما والفن، مع إعلام المستخدم بكافة الأفلام الجديدة عبر إرسال رسائل قصيرة إلى الهاتف بتكلفة اشتراك يومية أو شهرية، مما يتسبب في خسارة الكثير من الرصيد. وهذا ما يزيد من لجوء العملاء إلى البحث عن كيفية التخلص منها.

عادة ما يتم الاشتراك التلقائي في هذه الخدمة أو عن طريق الخطأ، لذلك يجب التأكد من الخدمات التي تم الإنضمام لها عبر تطبيق أنا فودافون، أو من خلال التحدث إلى أحد العملاء على رقم الشركة لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالشريحة الخاصة بك وإيقاف مثل هذه الخدمات قبل اكتشاف إهدار الكثير من الرصيد عليها.

كود تفعيل  خدمة cinema  فودافون

خدمة cinema من الخدمات التي تقدمها الشركة إلى بعض المهتمين بعالم الفن وما يدور به من أحداث، سواء فيما يتعلق بالفنانين وحياتهم، أو ما يتم الاستعداد له من تصوير أفلام ومسلسلات.

حيث يمكن الاشتراك بها عبر كود 78، أو من خلال كتابة رسالة على هذا الرقم بكلمة تفعيل، ثم يبدأ بعد ذلك خصم تكلفة الخدمة وإرسال الرسائل المتعلقة بالفن وأخباره المختلفة بتكلفة 3.5 جنيه في الأسبوع، أو تكلفة 15 جنيه شهريًا، فيما تكون التكلفة اليومية 50 قرش.

طريقة تفعيل  خدمة cinema  فودافون

يمكن تفعيل خدمة cinema من خلال الكود المخصص لها، أو عبر تطبيق أنا فودافون عبر اختيار الخدمات الترفيهية ثم اختيار الخدمة، أو عبر استخدام أحد الأكواد الموحدة للشركة.

كما يمكن طلب الخدمة من أحد فروع الشركة، أو الذهاب إلى أحد أماكن خدمات الاتصالات وطلب تفعيل الخدمة. أما عما تقدمه الخدمة فهي توضح كافة تفاصيل الفن للعملاء.

كما تمدّهم بجميع ما يرغبون بمعرفته قبل أن يتم الإعلان عنه من المسلسلات الحديثة ومواعيد عرضها، وأخبار الممثلين وما يدور من أحداث شائعة حولهم.

 وبالرغم من تفضيل بعض الأشخاص لهذا الأمر، ألا أن هناك العديد ممن ينزعجون منها، ويتساءلون عن كيفية إلغائها لمنع سحب الرصيد من الهاتف.

اقرأ هنا: خدمة عملاء فودافون

كود الغاء خدمة cinema  فودافون

نظرًا لما تسببه خدمة سينما من إزعاج للعملاء، فقد أتاحت الشركة كودًا مخصصًا للإلغاء وهو #0*78*، حيث يتم كتابته في لوحة الهاتف بنفس الترتيب والهيئة، ثم النقر على زر الاتصال، عند ذلك يتم إلغاء الخدمة من الشركة؛ كما يتم إرسال رسالة إلى الهاتف على شريحة فودافون توضح إلغاء الخدمة بشكل نهائي.

طريقة الغاء خدمة cinema   فودافون

الطريقة الشائعة في انهاء الخدمة هي الكود #0*78*، أما في حالة استعمال كود الإلغاء والرغبة في التأكد من إتمام الأمر والتخلص من كافة الخدمات الأخرى، فإنه يمكن القيام بذلك من خلال كتابة الكود الموحد لجميع الخدمات التابعة للشركة #010*010*، ثم إلغاء كافة الخدمات التي تم الاشتراك بها عن طريق الخطأ، والتخلص من مشكلات إهدار الكثير من الرصيد دون الحصول على أي استفادة.

شاهد هنا: خدمات فودافون المجانية

مميزات  خدمة cinema  فودافون

تقدم خدمة cinema فودافون مجموعة من المميزات للمشتركين بها من المهتمين بأمور الفن، ومن بين هذه المميزات ما يأتي:

  • إرسال جميع الأخبار الخاصة بأكبر وأشهر الفنانين والفنانات المفضلين لدى جميع الأشخاص.
  • عرض أسماء وأحداث الأفلام والمسلسلات التي يتم تصويرها حديثًا، مع إضافة الروابط المخصصة لها على شاهد أو غيره من برامج عرض المشاهد التلفزيونية.
  • تجعل المشاهدين على دراية كافية بجميع ما يتم عرضه قبل أن يعرض، مما يمنحهم تميزًا عن غيرهم من الأشخاص.

عيوب  خدمة cinema  فودافون

بالرغم مما تقدمه خدمة cinema فودافون للعملاء، فإن لها مجموعة كبيرة من العيوب التي تسبب انزعاجهم منها، ومن هذه العيوب ما يأتي:

  • خصم الكثير من الرصيد بشكل يومي على أن يبدأ من 50 قرش في اليوم حتى 15 جنيه في الشهر، مما يسبب إهدار الرصيد دون الاستفادة منه.
  • إضافة بعض الأحداث غير الهامة التي لا يسعَ المشتركين إلى معرفتها.
  • استمرار الرسائل، مع إعادة بعض الأخبار أكثر من مرة، مما يتسبب في الشعور بالملل.
  • وجود أحداث قديمة يعرفها المستخدم من قبل.

وفي الختام فإن خدمات فودافون كثيرة ولكل منها مميزات وسلبيات مختلفة، وقد ذكرنا طريقة الغاء خدمة cinema فودافون، والأكواد المخصصة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *