طرق إلغاء الاشتراك في خدمات زين كافة التي تسحب الرصيد

لابد من معرفة طرق إلغاء الاشتراك في خدمات زين كافة التي تسحب الرصيد، وذلك في حال كنت ترغب بإلغائها وعدم تجديدها حتى تتجنب دفع الرسوم المترتبة على كل خدمة. حيث وفرت شركة زين للعملاء طرقًا عديدة لإلغاء الاشتراك في كافة الخدمات التي أتاحتها للعملاء ضمانًا لراحتهم، وتوفيرًا لهم من دفع الرسوم. تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر حول ذلك.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات زين لتحويل المكالمات

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات زين لتحويل المكالمات
إلغاء الاشتراك في خدمات زين لتحويل المكالمات

يحتاج المستخدمون أحيانًا إلى إلغاء الخدمات التي اشتركوا فيها، والتي تسبب لهم سحب رصيدهم عند تفعيلها أو تجديدها. ومن ضمنها خدمة تحويل المكالمات التي تكلف رسومًا معينة للعملاء. حينها لا بد من معرفة طريقة تتيح إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة. لذلك، ولإلغاء الاشتراك في خدمات زين لتحويل المكالمات، إليك القائمة التالية:

  • لإلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد، يستوجب الاتصال على الكود “##61#”.
  • أما لإلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات عند إغلاق الهاتف أو عند وجود مكالمات فائتة، فيستوجب الاتصال على الكود التالي “##62#”.
  • لإلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط، يستوجب الاتصال على الكود “##67#”.
  • كما وهناك كود مخصص لإلغاء الاشتراك في تحويل المكالمات لجميع الحالات السابقة، ألا وهو “##21#”.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات زين انتظار المكالمات

بدورها تعتبر خدمة انتظار المكالمات من الخدمات الهامة بالنسبة لعملاء زين، والتي تنبههم بوجود مكالمة واردة عند انشغال خطك بمكالمة أخرى؛ بحيث تتمكن من الانتقال بين كلتا المكالمتين. إذ تعتبر هذه الخدمة مجانية لدى شركة زين، ولا تسحب الرصيد. وبإمكانك تفعيلها، أو إلغاء الاشتراك فيها عبر الاتصال على الكود “*43#”.

شاهد أيضًا: تفاصيل ومزايا باقات زين شباب 30 وكيفية التفعيل وإلغاء التفعيل.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات زين لحجب المكالمات الواردة

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات زين لحجب المكالمات الواردة
إلغاء الاشتراك في حجب المكالمات

توفر لك خدمة حجب المكالمات الواردة من زين إمكانية عدم إجراء أو حتى استقبال أي من المكالمات المكلفة. وذلك أثناء استخدامك للتجوال الدولي، أو بحسب مصدر مكالماتك الصادرة والواردة. ولإلغاء الاشتراك في خدمات زين لحجب المكالمات الواردة، عليك أن تعرف الرقم السري الخاص بإلغاء الاشتراك بخدمات حجب المكالمات الواردة الخاص بشركة زين ألا وهو “1234”، بعد ذلك تعرف على كيفية الإلغاء من خلال هذه القائمة:

  • لإلغاء الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الواردة من زين، اطلب “*35# ثم الرقم السري ثم #”، ثم انقر على “إرسال”.
  • لإلغاء الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي خارج المملكة العربية السعودية، اطلب “*351# ثم الرقم السري ثم #”. ثم اضغط على “إرسال”.

اقرأ أيضًا: تفاصيل باقة زين شباب 140 وخطوات الاشتراك وإلغاء الاشتراك.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة موجود زين

تتيح لك خدمة موجود زين الوصول إلى المكالمات الفائتة، ومعرفة موعد استقبالك لها في حال كان خطك مقفلًا. إذا أردت إلغاء الاشتراك في خدمة موجود زين، حتى لا تخسر رصيدك عند تجديدها. اتصل على الكود التالي “##62#”. ثم ستصلك رسالة بإلغاء الخدمة بعد مرور بضع ثوان. وحتى بإمكانك إلغاء الاشتراك في خدمة موجود زين عبر الاتصال على خدمة عملاء زين على الرقم “959”، وطلب إلغاء الاشتراك فيها.

طريقة إلغاء الاشتراك في رسائل زين

طريقة إلغاء الاشتراك في رسائل زين
إلغاء الاشتراك في رسائل زين

عادةً، ترسل شركة زين للعملاء رسائل دعائية أو ترويجية تزعجهم، فيبحثون عن طريقة لإلغاء الاشتراك فيها. والتي سنبينها في هذه القائمة:

  • لإلغاء الاشتراك في خدمات زين للرسائل الترفيهية غير المهمة، أرسل الرقم “2” على “2027”.
  • لإلغاء الاشتراك في رسائل زين الدعائية والترويجية والإعلانية، أرسل رقم “4” على “2027”.
  • لإلغاء الاشتراك في رسائل زين النصية، أرسل كلمة “إيقاف”، أو “STOP” على الرقم “705000”.
  • في حال لم تكن ترغب بالاتصال على الرموز، اتصل برقم خدمة عملاء زين “107”، واطلب إلغاء الاشتراك برسائل زين.

شاهد أيضًا: كيفية تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي وطريقة الإلغاء.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة البريد الصوتي

تعتبر خدمة رسائل البريد الصوتي من الخدمات المفضلة لدى العديد من العملاء. لإلغاء الاشتراك في خدمات زين الخاصة بالبريد الصوتي، اتصل على الرمز “#002##”، أو “#21##”. كما وبالإمكان إلغاء خدمة البريد الصوتي عبر الاتصال على الرقم “1700” واتباع التعليمات التي تطلبها الخدمة حتى يتم إلغاء الاشتراك فيها.

وبذلك عزيزي نكون قد تعرفنا على طرق إلغاء الاشتراك في خدمات زين التي تسحب الرصيد. بحيث يتسنى لك إلغاء تفعيل أي خدمة لا ترغب بها من زين عبر الكود المخصص لها. ولمزيد من المعلومات حول شركة زين، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *