رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات 2023

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات، هو أحد الخدمات التي أتاحتها شركة اتصالات لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للاستفسار عن أي مشكلة قد تواجههم لا يجدون حل لها، أو لمعرفة خدمات الشركة أو تقديم أي شكوى متعلقة بالخطوط الخاصة بهم. حيث تسعى شركة اتصالات الإمارات بشكل دائم لتلبية كافة احتياجات عملائها وتقديم أسهل الطرق وأفضلها.

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

ميزات خدمة عملاء اتصالات الإمارات
ميزات خدمة عملاء اتصالات الإمارات

وفرت شركة اتصالات في مختلف فروعها المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة أفضل الموظفين من أجل الرد على استفسارات العملاء سواءً الفردية أو استفسارات الشركات، وذلك بطرقٍ مختلفة نذكرها لكم فيما يلي:

  • التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات عبر الرقم (101)، وذلك للأشخاص القاطنين داخل الإمارات العربية المتحدة وبشكل مجاني بدون أية رسوم.
  • وللاستفسار الشخصي من خارج الإمارات العربية المتحدة يمكن الاتصال بالرقم (009718002300).
  • أما رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات الخاص بالشركات داخل الدولة الإماراتية فهو (8005800) أيضًا مجاني بدون أي تكلفة للاتصال.
  • وفي حال استفسار الشركات من خارج الإمارات يجب الاتصال بالرقم التالي (009718005800).

قد يهمك: كيف اسوي سالب اتصالات وشروط استلاف الرصيد اتصالات الإمارات

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات للشكاوي

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات للشكاوي
رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات للشكاوي

خصصت شركة اتصالات الإمارات لعملائها إمكانية تقديم الشكوى الخاصة بهم من خلال الاتصال على رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات الخاص بالمؤسسات أو الرقم الشخصي الوارد ذكره في الأعلى. كما يمكن للعملاء بمختلف أنحاء الدولة الإماراتية أو خارجها، إيصال شكواهم من خلال التواصل على البريد الإلكتروني التالي الخاص بشركة اتصالات الإمارات (care@etisalat.ae)، بالإضافة لذلك يمكن التواصل مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات عبر المحادثة بشكل مباشر من خلال الرابط هنا. الجدير بالذكر أن فريق عملاء اتصالات الإمارات ذو كفاءة عالية لحل كافة المشاكل الواردة إليه وبسرعة كبيرة.

شاهد هنا: كيفية إلغاء اشتراك اتصالات elife من اتصالات الإمارات

ميزات خدمة عملاء اتصالات الإمارات

ميزات خدمة عملاء اتصالات الإمارات
ميزات خدمة عملاء اتصالات الإمارات

تهدف شركة اتصالات الإمارات لتلبية احتياجات عملائها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول المتوفرة فيها، لذلك وفرت العديد من الخدمات منها رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات والذي يتعهد بتقديم التالي:

  • التعامل مع العملاء بمنتهى اللطافة والاحترام.
  • تزويد المستخدمين بالمعلومات المختلفة المطلوبة بصورة صحيحة وبشكل دقيق.
  • العمل على تحسين مستوى الخدمات وتوفير أسهل الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات وبكفاءة عالية.
  • فريق العمل الخاص بالعملاء مدرب ومؤهل لتحقيق مختلف متطلبات واستفسارات العملاء.
  • تقدير وقت العميل الثمين، حيث يقدم الفريق للعميل الخدمة التي يرغب بها في الوقت المناسب.
  • المحافظة على سرية البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين وضمان حمايتها، بالإضافة إلى توفير التواصل الآمن بين أطراف الشبكة.
  • تأمين قنوات متعددة وطرق تواصل كثيرة لضمان حصول العميل على الخدمات الخاصة بالشركة بطرق سهلة وبسيطة.
  • كما ويتفهم فريق العمل جميع مخاوف العملاء مع إمكانية مناقشتها والرد عليها.
  • أيضًا يتقبل الفريق آراء المشتركين المختلفة عند تواصلهم معه عبر رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات بكل صدر رحب ويقدرها.

شاهد أيضًا: كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

أسئلة شائعة

هل الرقم الذي يبدأ بـ 600 مجاني؟

لا يعتبر الرقم الذي يبدأ بـ 600 مجانيًا، وهو الرقم المخصص للمؤسسات الحكومية أو التجارية أو المحطات التلفزيزنية والراديو والتي تتلقى العديد من الاتصالات في نفس الوقت، إنما يترتب على المشتركين به دفع قيمة 500 درهم إماراتي خلال ربع سنة فقط، غير شاملة لضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.

ما هو الرقم 101؟

يعتبر الرقم 101 أحد الأرقام التي وفرتها شركة اتصالات الإمارات من أجل تحدث المستخدم مع خدمة العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة وذلك بشكل مجاني دون دفع أي كلفة.

كيف اشتكي على اتصالات؟

في حال رغبة العميل بتقديم طلب شكوى رسمي، لا بد من التواصل إما عبر رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات، حيث يعمل مركز العملاء طيلة أيام الأسبوع خلال الـ 24 الساعة. أو من خلال الذهاب لأقرب فرع سواءً للخدمة أو للأعمال الخاص بشركة اتصالات الإمارات، أو منافذ البيع التابعة للشركة.

كيف يمكن الاتصال على 101 من خارج الدولة؟

لا يمكن الاتصال على الرقم 101 من خارج الدولة الإماراتية، وإنما يمكن ذلك عبر الاتصال برقم اتصالات الدولي 009718002300 الخاص بالأشخاص، أو الرقم 009718005800 المخصص للشركات.

وفي ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات،وكذلك الطرق المختلفة لتقديم الشكاوي من قبل المستخدمين، بالإضافة إلى المميزات التي يتمتع بها فريق خدمة عملاء شركة اتصالات الإمارات. ولمعلومات أكثر عن مختلف خدمات شركة اتصالات الإمارات يمكنكم زيارة موقعها الرسمي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *