خدمة الاذان 5555 فودافون والغاء خدمة الاذان فودافون

الغاء خدمة الاذان فودافون إحدى الخدمات التي قدمتها شركة فودافون لعملائها في مصر، حيث تعد شركة فودافون من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والتي تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات والعروض سواءً على صعيد تصفح الإنترنت أو الدقائق المجانية وذلك بشكل مستمر تلبيةً لمتطلبات عملائها. ومن بين هذه الخدمات خدمة الآذان أو مواقيت الصلاة ليتمكن العملاء من معرفة مواعيد الصلوات الخمس. إلا أن بعض الأشخاص يرغبون في إلغاء هذه الخدمة لظروف معينة تعود لهم. ولمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك تابعوا معنا في مقالنا هذا.

ما هي خدمة الاذان 5555 فودافون

ما هي خدمة الاذان 5555 فودافون
ما هي خدمة الاذان 5555 فودافون

خدمة الآذان 5555 فودافون واحدة من أفضل الخدمات التي أطلقتها شركة فودافون، وقد نالت قبولًا واستحسانًا من قبل الكثير من العملاء. حيث توفر للعميل معرفة مواقيت الصلاة داخل حدود المنطقة الجغرافية الموجود فيها عن طريق استقبال رسائل نصية قصيرة عندما يحين موعد كل صلاة.

شاهد هنا: أرخص باقات فودافون الشهرية للمكالمات والإنترنت وأسعارها

مميزات خدمة الاذان من فودافون

مميزات خدمة الاذان من فودافون
مميزات خدمة الاذان من فودافون

قد يخيل للبعض أن سعي بعض المستخدمين إلى الغاء خدمة الاذان فودافون 5555 هو دليل على عدم الفائدة من خدمة الآذان أو على عدم وجود مميزات لهذه الخدمة. وهذا بالتأكيد غير صحيح وغير واقعي، إذ أن تفعيل خدمة الآذان 5555 من شركة فودافون يساعد في معرفة موعد كل صلاة قبلها، بزمن كافٍ للاستعداد والوضوء ثم الذهاب إلى المسجد. وبالتالي هي من الخدمات الرائعة جدًا لكل من هم في رحلة سفر، وكذلك للأشخاص المتواجدين في مناطق جغرافية بعيدة عن المساجد، ولا يتمكنون من سماع الآذان في الواقع.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم فودافون بعده طرق 

خطوات تفعيل خدمة الاذان من فودافون

ليتمكن العملاء من تفعيل خدمة الآذان من فودافون لا بد من اتباع إحدى الطريقتين التاليتين:

  • طلب كود خدمة الاذان من فودافون (بدءًا من اليسار لليمين) التالي: #55* ثم تحديد مكان تواجد العميل عن طريق طلب الكود التالي (بدءًا من اليسار لليمين): #1*55* وبهاتين الخطوتين بصيح العميل مشتركًا في خدمة الآذان من فودافون 5555 وسترسل الشركة رسالة نصية قبل موعد كل صلاة بخمس دقائق.
  • كما يمكن للعميل تفعيل الاشتراك عن طريق تحميل تطبيق MY VODAFONE والتسجيل فيه، ثم النقر على زر خدمات، ومن القائمة نختار خدمة الآذان ثم الضغط على زر الاشتراك فيها.

قد يهمك: تفاصيل ومميزات نظام فليكس الدولي من فودافون وطريقة الاشتراك

الغاء خدمة الاذان فودافون

الغاء خدمة الاذان فودافون
الغاء خدمة الاذان فودافون

يمكن الغاء خدمة الاذان فودافون 5555 من خلال تطبيق إحدى الطرق التالية:

  • الاتصال على الكود التالي (من اليسار لليمين) #55*، ثم النقر على خيار المزيد، بعدها يظهر خيار المزيد مرة أخرى فنختاره، وفي النهاية نضغط على خيار إلغاء.
  • أو يمكن إلغاء خدمة الآذان 5555 فودافون بشكل مباشر من خلال الاتصال بالكود (بدءًا من اليسار لليمين) #0*55*.
  • عن طريق الاتصال بخدمة عملاء الشركة على رقم 888 من الهاتف الجوال أو على رقم 16888 من أي خط تليفون أرضي، ثم طلب إلغاء خدمة الآذان بشكل صريح من موظف خدمة العملاء.
  • وفي حال كنت من مشتركي تطبيق MY VODAFONE، فيمكنك الذهاب إلى خدمات، ومنها إلى خدمة الاذان 5555 فودافون ومن ثم انقر على إلغاء.

شاهد أيضًا: طريقة الاشتراك في نظام فودافون بالثانية والغاء الاشتراك

وهكذا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على طريقة الغاء خدمة الاذان فودافون بمختلف الطرق، بالإضافة لكيفية الاشتراك بهذه الخدمة ومميزاتها ليستفيد منها العملاء بشكل صحيح ولمزيد من المعلومات حول خدمات شركة فودافون مصر اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *