جميع اكواد اتصالات الامارات 2023

اكواد اتصالات الامارات تسهل على العملاء الوصول إلى الخدمات المرغوبة، وتوفيرها يُعتبر من صور خدمة العملاء والاهتمام بالمُستخدم، الأمر الذي أوصل هذه الشركة إلى ما هي عليه الآن، ناهيك عما تُقدمه من خدماتٍ أخرى ترتبط بجودة الشبكة وسُرعتها، ذلك للهاتف الثابت والمحمول على حدٍ سواء.

قائمة اكواد اتصالات الامارات

يمكنك الاستعانة ببعض الأكواد حتى تستمتع بالخدمات دون التعرض لأي معاناة، وقد أعلنت شركة اتصالات عن قائمة اكواد اتصالات الامارات التالية عبر منصاتها الرسمية:

الكود الخدمة
101 للتواصل مع خدمة العملاء
#مبلغ الشحن*الرقم المرسل إليه*100* تحويل الرصيد لهاتف آخر
اطلب #140* الاستعلام عن الرصيد المطلوب في الباقات المفوترة
اطلب #121* أو اتصل على الرقم 121 التحقق من رصيد باقات الدفع المسبق
123 خدمة البريد الصوتي
3221 إعادة توجيه جميع الرسائل للرقم الرئيسي
3222 إعادة توجيه الرسائل للرقم البديل
اطلب #177* الاطلاع على باقات التجوال
323 إلغاء إعادة توجيه الرسائل
اطلب #050* الاشتراك في العروض اليومية
اطلب #80*135* الاشتراك في باقات المكالمات الدولية
اطلب #3*777* إدارة بيانات الباقة والتحقق من الاستخدام
اطلب #2*777* إيقاف البيانات
101 أو 125 الدفع الآلي
إرسالCT  للرقم 1100 الاشتراك في نغمات المتصل
اطلب #144* لإلغاء خدمة نغمات المتصل

اقرأ أيضًا: اكواد خدمات اتصالات

خدمات القيمة المضافة من اتصالات الإمارات

خدمات القيمة المضافة من اتصالات الإمارات
خدمات القيمة المضافة من اتصالات الإمارات

عندما نستعرض اكواد اتصالات الامارات يجب أن نعرض الأكواد الخاصة بخدمات القيمة المضافة من الشركة، حيث يمكنك الحصول على كافة احتياجات الإضافية التي تتعلق بالمكالمات أو البيانات وغيرها، ومن هذه الخدمات:

خدمة إدارة المكالمات

هناك العديد من الخدمات المتعلقة بإدارة مكالماتك، والتي يمكنك الاستفادة منها من خلال إدخال الأكواد الخاصة، وتكمن هذه الخدمات فيما يلي:

  • البريد الصوتي الأساسي: تجنبك هذه الخدمة من تفويت أي مكالمة عندما يكون الهاتف مغلقًا أو خارج النطاق أو مشغول، وتتضمن العديد من المميزات الأخرى، ويمكنك تفعيلها بطلب *123#.
  • الإشعارات الذكية: تعمل على تحويل المكالمات الفائتة لخدمة الرد الآلي، والتي تمكّن المتصلين من ترك أي رسائل صوتية تمكنك من الاستماع إليها لاحقًا مجانًا، يمكنك تفعيلها بطلب *1#.
  • إعلام المتصل: خدمة مجانية مُقدمة لعملاء الخدمة المفوترة، وتمكن المتصلين الدوليين من الحصول على إشعارات في رسائل نصية عندما يصبح الهاتف متاحًا بعد أن كان مغلقًا أو مشغولًا أو خارج نطاق التغطية، فعلها بطلب *323#.
  • إشعار بالمكالمات التي لم يتم الرد عليها: تتيح الفرصة لتحويل المكالمات القادمة للهاتف المتحرك، ويمكنك تفعيلها بطلب #رقم الهاتف*21* لتحويل المكالمات.
  • انتظار المكالمات: توفر لك هذه الخدمة إمكانية انتظار وتعليق المكالمات الواردة إليك، عندما يكون الخط الخاص بك مشغول، ويُمكن تفعيلها بطلب *43#.
  • المكالمات الجماعية: تمكنك من التواصل مع أكثر من شخص في نفس الوقت لعدد يصل إلى 5 أشخاص، ويُمكنك القيام بها عند الاتصال بشخصٍ ما وتعليق المُكالمة، ثُم الثاني والتعليق إلى آخره، وفي النهاية اختر دمج المُكالمات.
  • شرائح SIM المتعددة: يمكن تشغيل العديد من الأجهزة بنفس الرقم من خلال مشاركة مزايا الباقة من خلال 5 بطاقات برقم واحد، فعلها باستخدام *105#.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد اتصالات الامارات ومعرفة الرصيد المتبقي

خدمات نفاذ الرصيد من اتصالات الإمارات

في سياق الحديث عن اكواد اتصالات الامارات ينبغي أن نتحدث عن خدمات نفاذ الرصيد، فهي من أهم خدمات اتصالات الإمارات، وتتلخص في النقاط التالية:

  • الرصيد الاحتياطي: يمكنك البقاء على تواصل مع العالم من حولك في جميع الأوقات دون القلق من نفاذ الرصيد، فكل المطلوب منك فعل خدمة الرصيد الاحتياطي بطلب *108*1#.
  • مكالمة نفاذ الرصيد: توفر لك الفرصة لإجراء مكالمة محلية أو دولية بحد أقصى 3 دقائق عند نفاذ الرصيد.
  • تحويل الرصيد المحلي: يمكنك تحويل الرصيد من حساب الهاتف المتحرك إلى حسابات العائلة والأصدقاء، استخدمها بطلب #المبلغ المراد تحويله* رقم الهاتف المتحرك*100*.
  • معاودة الاتصال: يتم إرسال رسالة نصية قصيرة للمشتركين فيها لطلب معاودة الاتصال بك، ويتم تفعيلها عبر كود #الرقم المرغوب*199* للغة العربية، أما للإنجليزية اطلب #الرقم المُراد*188*.
  • طلب الرصيد: تقدم الشركة هذه الخدمة المجانية لأصحاب الخدمة المدفوعة لطلب الرصيد من الأصدقاء والعائلة، فعلها بطلب #المبلغ*107* رقم الهاتف*.
  • خدمة: Call Me Plu  تتيح لك الخدمة البقاء على اتصال حتى بعد نفاذ رصيدك من خلال ظهور مكالمة لم يرد عليها لدى الطرف الآخر، اشترك بها عبر إرسال CMCO على الرقم “1012”.
  • مكالمات على تكلفة المتلقي: يمكنك الاستمتاع بإجراء مكالمات حتى بعد انتهاء الرصيد، ويمكنك إجراؤها على أي نوع من الهواتف، اشترك بها عبر طلب #الرقم المرغوب*132*.

أسئلة شائعة

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق في اتصالات الإمارات؟

يتم ذلك بطلب #62#.

هل يتم احتساب أي رسوم إضافية في حالة إنهاء عقود الباقات قبل انتهاء الفترة؟

نعم، يتم حساب تكلفة أي مزايا مجانية.

كيف يمكن الاشتراك في عرض اليوم؟

بطلب *50# أو إرسال DEAL على الرقم “1204”.

اكواد اتصالات الامارات تعتبر من أهم ما تقدمه الشركة لتسهيل مهام الوصول إلى الخدمات، وفي واقع الأمر هذه الأكواد تتزايد باستمرار، ذلك في حالات طرح عُروضٍ وخدماتٍ جديدة، وتقديمها على هيئة أكواد يُسهل من فكرة الاشتراك فيها كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *