تفاصيل عرض اتصالات لليوم الوطني 50

عرض اتصالات لليوم الوطني 50 هو أحد العروض المقدمة من شركة اتصالات لكافة عملائها في الإمارات العربية المتحدة، تعبيرًا عن مشاركتها بالاحتفال في عيد الاتحاد الوطني الخمسين لدولة الإمارات. حيث خصصت ضمن هذا العرض مجموعة كبيرة من الجوائز والهدايا القيمة فقط للمواطنين الإماراتيين، بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة على الهواتف الذكية المفضلة لدى الشعب، وكذلك ترقيات على شبكات الإنترنت. ولمعلومات أكثر عن ذلك تابعوا معنا في مقالنا هذا اليوم عبر موقعنا شبكنجي.

ما هو عرض اتصالات لليوم الوطني 50

ما هو عرض اتصالات لليوم الوطني 50
ما هو عرض اتصالات لليوم الوطني 50

أعلنت شركة الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة بمشاركتها في يوم الاستقلال الوطني في عيده الخمسين، وقدمت مجموعة من العروض لجميع العملاء منها عرض اتصالات لليوم الوطني 50 الذي يتضمن ما يلي:

  • أتاحت لمستخدمي elife الحصول على العديد من الترقيات المجانية على سرعة الإنترنت، تصل لحوالي 1 جيجا بايت في الثانية في شهر كانون الأول بكامله.
  • وفرت لجميع العملاء فرصة الفوز بهاتف محمول عدد خمسين من نوع آيفون 13 برو ماكس.
  • إمكانية الحصول على 50 رقم (واصل) مميز من اتصالات و50 جهاز Xbox Series X بالإضافة ل 50 تذكرة موسمية لمعرض إكسبو الإمارات.

شاهد أيضًا: كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات بسهولة

تفعيل عرض اتصالات لليوم الوطني 50

تفعيل عرض اتصالات لليوم الوطني 50
تفعيل عرض اتصالات لليوم الوطني 50

يمكن تفعيل عرض شركة اتصالات في اليوم الوطني 50 للإمارات إما من خلال الاتصال بالكود التالي (بدءًا من اليمين لليسار) *50#، أو من خلال تطبيق my etisalat بعد تحميله على الهاتف المحمول من الموقع الرسمي، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالعميل وتفعيله بسهولة.

شاهد هنا: آخر عروض اتصالات الإمارات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت

عروض اتصالات الإمارات في اليوم الوطني الإماراتي

عروض اتصالات الإمارات في اليوم الوطني الإماراتي
عروض اتصالات الإمارات في اليوم الوطني الإماراتي

أهدت شركة اتصالات لمواطنيها في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العروض بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي ومن هذه العروض نذكر:

  • حسم على أجهزة اتصالات يصل إلى 80% خلال الفترة من 1-7 من شهر كانون الأول، يتضمن الأجهزة التالية: آيفون 13 وآيفون 12 وآيباد وسامسونج فولد (جهاز سامسونج القابل للطي).
  • سيحصل مشتركو إماراتي فريدوم سواءً القدامى أو الجدد على خصومات وضعف دقائق الاتصالات الهاتفية وحزم الإنترنت لكامل شهر كانون الأول.
  • بإمكان جميع العملاء الحصول على حزمة UAE 50 عن طريق الاتصال على الرقم التالي (بدءًا من اليمين لليسار) *055#، أو من خلال تطبيق “دي يو” DU وهذه الباقة صالحة لمدة 50 يوم من تاريخ يوم التفعيل.
  • الحصول على 50 جيجا بايت مجانية لمالكي الخطوط آجلة الدفع، صالحة من تاريخ 1 وحتى تاريخ 7 من شهر كانون الأول.

قد يهمك: كيف اسوي سالب اتصالات وشروط استلاف الرصيد اتصالات الإمارات

وفي نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه عن كافة التفاصيل المتعلقة حول عرض اتصالات لليوم الوطني 50 وطريقة تفعيل هذا العرض، بالإضافة إلى أبرز العروض المقدمة من شركة اتصالات في اليوم الوطني للإمارات لجميع عملائها.ولمعلومات أكثر عن ذلك يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشركة اتصالات الإماراتية هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *