تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 100 وشروط التفعيل

تعتبر باقة موبايلي مفوتر 100 إحدى أبرز الباقات المفوترة المقدمة من موبايلي لتوفير عروض الاتصالات من المكالمات والرسائل والإنترنت لمستخدمي شرائح موبايلي. حيث تعتبر شركة موبايلي إحدى أبرز الشركات السعودية المعنية في مجال الاتصالات، والتي تقدم بين كل فترة وأخرى باقات وعروض للمستخدمين في سبيل توفير أجور خدمات الاتصالات عليهم، وتمكينهم من تفعيل العروض التي تتيحها الشركة بشكل مستمر. تابعوا معنا المقال للتعرف إلى تفاصيل أكثر فيما يخص ذلك.

تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 100

تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 100
تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 100

تعتبر باقة موبايلي مفوتر 100 من أقوى العروض التي قدمتها شبكة الاتصالات “موبايلي“، والتي توفر للعملاء عروض وخدمات عالية القيمة في مجال الاتصالات. بالإضافة لوجود أربع باقات موبايلي مفوتر أخرى قدمتها الشركة، والتي تتمثل بموبايلي مفوتر 50، ومفوتر 200، ومفوتر 400، ومفوتر 300. بالنسبة لتفاصيل باقة موبايلي مفوتَر 100، فهي توفر للعملاء مستخدمي شرائح موبايلي المفوترة 1500 دقيقة لكافة الشبكات المحلية، و20 جيجا بايت لتصفح الإنترنت على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، وإنستغرام، وسناب شات، وكذلك واتساب ويوتيوب، بالإضافة إلى أنها توفر 100 رسالة نصية للشبكات المحلية.

هذا وتصل مدة صلاحية الباقة إلى شهر كامل. وليس ذلك فحسب، إنما بإمكانك أيضًا الاستفادة من باقة موبايلِي مفوتر 100 ، وغيرها من باقات موبايلي مفوتر بالحصول على خطة لتقسيط أجهزة بشكل شهري أو الحصول على إكسسوارت أو أجهزة ألعاب، لكن بعد الاطلاع على الشروط والأحكام التي تحددها موبايلي للحصول على هذه الخدمة، والتعهد بالتقيد بها. بإمكانك الاطلاع عليها من هنا.

شاهد أيضًا: باقات موبايلي مفوتر وأحدث العروض والخصومات.

شروط تفعيل موبايلي مفوتر 100

شروط تفعيل موبايلي مفوتر 100
شروط تفعيل موبايلي مفوتر 100

من أهم شروط وأحكام تفعيل باقة موبَايلي مفوتر 100 التي حددتها شركة موبايلي هي:

  • تبلغ رسوم تفعيل باقة موبايلي مفوتر 100 حوالي 115 ريال شهريًا، وتلك الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة أيضًا.
  • تبلغ رسوم تأسيس باقة موبايلي مفوتر 100، وكل الباقات الجديدة من موبايلي حوالي 57.5 ريال. على أن تُدفع لمرة واحدة فقط.
  • بعد أن تستهلك الخدمات التي تشملها باقة موبايلي مفوتر 100 كالدقائق المحلية، والرسائل النصية. سيتم احتساب كل دقيقة أو رسالة بقيمة 0.35 ريال على كافة الشبكات المحلية.
  • تكون كافة المكالمات التي تقوم بإجرائها على الأرقام الموحدة “9200” مجانية بشكل كامل، وتُحتَسب من الدقائق المحلية المجانية التي تكون متوافرة ضمن باقة موبايلي مفوتر 100. أما في حال استهلكت الدقائق المحلية المجانية بنسبة 100%، فسوف يتم احتساب كافة المكالمات على الأرقام الموحدة “9200”  بقيمة 0.1495 ريال لكل دقيقة حسب الاستخدام.
  • تمنح باقة موبايلي مُفوتر 100 لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم خصم بنسبة 50% على رسوم الباقة الشهرية للباقة بشكل دائم. لكن يطلب منهم مسبقًا إبراز مشهد وزارة الموارد البشرية، والتنمية الاجتماعية من أجل توثيق طلبهم. إذ يتم ذلك من خلال فروع موبايلي المتواجدة في مختلف أنحاء السعودية.
  • يمكن تفعيل باقة موبايلي مفوتر 100 من قبل كل من العملاء الجدد، وعملاء موبايلي الحاليين، بالإضافة إلى العملاء المشتركين بخطوط أخرى غير موبايلي مع إمكانية احتفاظهم بأرقامهم.
  • يخضع عرض تقديم البيانات للمستخدمين إلى سياسة الاستخدام العادل. مما يعني أنه بعد تجاوز الحد الأقصى من باقة الإنترنت الممنوحة، سيتم تخفيض سرعة الإنترنت.
  • في حال رغبت بتغيير الباقة خلال فترة العرض، فإنك ستخسرها بشكل تلقائي.
  • يمكنك تفعيل باقات إضافية إلى جانب باقة موبايلِي مفوتر 100 خلال نفس الشهر.

اقرا أيضًا: تفاصيل باقة موبايلي 50 ريال مفوتر وكيفية التفعيل.

كيفية تفعيل موبايلي مفوتر 100

يمكن تفعيل باقة موبايلي مفوتر 100 بكل سهولة، ومن خلال إرسال الرمز “7621” كرسالة نصية إلى الرقم “1100” ليتم تفعيل الباقة، والاستفادة من العروض التي تتيحها للمستخدمين، والتمتع بمزاياها العديدة.

خدمات غير متاحة في باقة موبايلي مفوتر 100

هناك بعض الخدمات غير المتاحة في باقة موبايلي مفوتر 100، والتي يجب عليك معرفتها عند تفعيلك للباقة. وفيما يلي سنذكرها:

  • خدمة ترحيل البيانات غير متاحة في باقة مُوبايلي مفوتر 100.
  • خدمة دقائق التجوال غير متاحة أيضًا.
  • خدمة إنترنت التّجوال.
  • خدمة الأرقام المميّزة.
  • خدمة الشّرائح المتعددة.

قد يهمك: طريقة معرفة الرصيد موبايلي مفوتر ومن خارج المملكة وآلية شحن الرصيد.

آلية الحساب في باقة موبايلي مفوتر 100

آلية الحساب في باقة موبايلي مفوتر 100
آلية الحساب في باقة موبايلي مفوتر 100

ويقصد بآلية الحساب في باقة موبايلي مفوتر 100 أنها الآلية التي تحتسب نسبة استخدام العميل كل من المكالمات الصوتية، والبيانات. وتتم في موبايلي مفوتر 100 على الشكل التالي:

  • بالنسبة للمكالمات الصوتية: يتم الاحتساب لكل 30 ثانية يتم إجرائها في المكالمات الصوتية. مع الأخذ بالاعتبار أن إجراء 30 ثانية، أو أقل يحتسب كأنه 30 ثانية.
  • بالنسبة للبيانات: تحتسب موبايلي مفوتر 100 لكل 50 كيلو بايت من البيانات. مع العلم أن استهلاك 50 كيلو بايت أو أقل يحتسب كأنه 50 كيلو بايت.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 100، واطلعنا على شروط تفعيلها، ومزاياها. وبذلك، يمكنك تفعيل هذه الخدمة والاستفادة من مزاياها العديدة لمدة شهر كامل إذا أردت توفير أجور الاتصالات عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *