تفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين وكيفية تفعيلها

لا بد من التعرف إلى تفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين، وإلى كيفية تفعيلها؛ وذلك في حال أردت الاستفادة من خدمات الاتصالات التي توفرها باقة خطير للخطوط مسبقة الدفع. إذ تقدم شركة زين السعودية بين كل فترة وأخرى باقات شاملة لخدمات الاتصالات لمستخدمي خطوطها في سبيل توفير أسعار خدمات الاتصالات عليهم، ومنحهم عروض متنوعة. تابعوا معنا المقال للتعرف إلى تفاصيل أكثر فيما يخص ذلك.

تفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين

تفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين
تفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين

أطلقت شركة الاتصالات السعودية الشهيرة “زين” باقة خطير لكل من مستخدمي الباقات المفوترة، ومسبقة الدفع. وذلك بعد قرار من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. بالنسبة لتفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين فهي تتيح للمستخدمين الذين يرغبون بتفعيلها خدمات اتصالات عديدة تتضمن إجراء المكالمات المحلية داخل وخارج الشبكة وتفعيل رسائل دولية ومحلية. كما وتوفر باقة خطير مسبقة الدفع للمستخدمين تفعيل البيانات بالميجا بايت، ومكالمات الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، توفر باقة خطير مسبقة الدفع العديد من الباقات المتنوعة التي تشمل دقائق المكالمات وإنترنت على الشكل التالي:

  • باقة بسعر 249 ريال سعودي تتضمن 1500 دقيقة محلية لكل الشبكات، ودقائق غير محدودة للمكالمات داخل الشبكة، مع تصفح سوشيال ميديا بشكل غير محدود لكافة التطبيقات مثل إنستغرام وفيسبوك ويوتيوب وسناب شات وواتساب. كما وتتضمن 25 جيجا بايت إنترنت. صلاحيتها أربعة أسابيع. ولتفعيلها عليك أن ترسل الرمز “249s” إلى الرقم 959.
  • باقة بسعر 140 ريال سعودي تتضمن 1500 دقيقة محلية لكل الشبكات، وتصفح تطبيقات سوشيال ميديا بشكل غير محدود لكافة التطبيقات. مع إنترنت 10 جيجا بايت، وصلاحية تدوم لأربعة أسابيع. لتفعيلها يمكنك إرسال الرمز “140s” إلى الرقم 959.
  • باقة بسعر 95 ريال سعودي تتضمن 500 دقيقة محلية لكل الشبكات، و 5 جيجا بايت لتصفح تطبيقات السوشيال ميديا. كما وتتضمن الباقة 4 جيجا بايت إنترنت. مع العلم أن صلاحيتها تدوم أيضًا لأربعة أسابيع، ويمكنك تفعيلها عبر إرسال الرمز “95s” إلى الرقم 959.
  • باقة بسعر 29 ريال سعودي تتضمن 100 دقيقة محلية لكل الشبكات، و1 جيجا بايت لتصفح تطبيقات السوشيال ميديا. كما وتتضمن 1 جيجا بايت إنترنت، وتدوم صلاحيتها لأربعة أسابيع. هذا وبإمكانك تفعيلها عبر إرسال الرمز “29s” إلى الرقم 959.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء زين للتواصل وتقديم الشكاوى.

مزايا باقة خطير مسبقة الدفع من زين

مزايا باقة خطير مسبقة الدفع من زين
مزايا باقة خطير مسبقة الدفع من زين

من أبرز مزايا باقة خطير مسبقة الدفع:

  • توفر باقة خطير مسبقة الدفع من زين العديد من خدمات الاتصالات المريحة للمستخدمين، بما فيها دقائق المكالمات والرسائل سواء المحلية أو الدولية، بالإضافة إلى باقات الإنترنت المتنوعة.
  • تمنح باقة خطير مسبقة الدفع من زين باقات متنوعة بأسعار رمزية تشمل خدمات اتصالات شاملة للمستخدمين.  
  • تدوم صلاحية باقات خطير مسبقة الدفع لشهر كامل (أربعة أسابيع).
  • باقات الإنترنت التي توفرها باقة خطير مسبقة الدفع متاحة لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي دون استثناء.
  • رسوم الخدمات منخفضة التكلفة، ويمكن لأغلب فئة المستخدمين تفعيلها والاستفادة منها.
  • توفر شركة زين خدمة عملاء فعالة، وجاهزة للرد على كافة استفسارات وأسئلة الزبائن. وفي حال رغبت بمعرفة أي معلومات فيما يخص باقة خطير للخطوط مسبقة الدفع من زين، فكل ما عليك فعله هو الاتصال على 959 من أي خط زين، أو على الرقم 0590000959  من الشبكات الأخرى. كما وبإمكانك الاطلاع على خدمات زين من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي لها من هنا.

شاهد ايضًا: مميزات وعيوب باقات ياقوت زين وكيفية الاشتراك والتفعيل.

رسوم تفعيل باقة خطير مسبقة الدفع

سنتعرف فيما يلي إلى رسوم تفعيل باقة خطير للخطوط مسبقة الدفع:

  • تبلغ رسوم تفعيل إجراء المكالمات المحلية داخل وخارج الشبكة وتفعيل رسائل دولية ومحلية  0.19 هللة.
  • تبلغ رسوم تفعيل البيانات على باقة خطير مسبقة الدفع بالميجا بايت  0.15 هللة.
  • تبلغ رسوم تفعيل إجراء مكالمات الفيديو على باقة  خطير للخطوط مسبقة الدفع من زين 1 ريال.
  • تبلغ رسوم تفعيل باقة 249 الشاملة لكافة خدمات الاتصالات 249 ريال سعودي.
  • تبلغ رسوم تفعيل باقة 140 خطير مسبقة الدفع الشاملة لخدمات الاتصالات 140 ريال سعودي.
  • تبلغ رسوم تفعيل باقة 95 خطير مسبقة الدفع الشاملة لمختلف خدمات الاتصالات 95 ريال.
  • تبلغ رسوم تفعيل باقة 29 خطير مسبقة الدفع الشاملة 29 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: كيفية تفعيل باقة شباب 130 زين وكود إلغاء الباقة.

كيفية تفعيل باقة خطير مسبقة الدفع

كيفية تفعيل باقة خطير مسبقة الدفع
كيفية تفعيل باقة خطير مسبقة الدفع

كل ما عليك فعله لتفعيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين أن تقوم بإرسال الرمز “KH” إلى الرقم 959  من كافة الخطوط مسبقة الدفع. ومن ثم تحديد الباقة التي ترغب بتفعيلها، والاستمتاع بخدمات الاتصالات المقدمة من باقات زين خطير مسبقة الدفع.

اقرأ أيضًا: أفضل عروض باقات زين مفوتر

وفي الختام، وبعد التعرف إلى تفاصيل باقة خطير مسبقة الدفع من زين، وكيفية تفعيلها. يتبين لنا أنها بالفعل من الباقات الخدمية من شركة زين، والتي توفر العديد من خدمات الاتصالات بأسعار مناسبة لمعظم المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *