باقات دو مسبقة الدفع الإمارات 2023 عروض du الإمارات

باقات دو مسبقة الدفع الإمارات الباقات التي تتميز بالأسعار المناسبة التي تقدمها شركة du إلى عملائها وهي مجموعة من الباقات التي لا تطلب عقود وتوفر دقائق للمكامات وأيضا بيانات إلى العملاء ومن الجدير بالذكر أن شركة دو الإماراتية واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الإمارات والعالم فهي تقدم خدمات الاتصالات للهاتف المتحرك وخدمات الهاتف الثابت.

 

عروض دو مسبقة الدفع 2023
دو الإمارات

وتسعي دو علي تقديم أفض الخدمات والعروض إلى عملائها كما أنها لها شعبية كبيرة وعدد كبير من المشتركين وتعد باقات الدفع المسبق واحدة من أهم الباقات التي تقدمها الشركة لسعرها المميز وسوف نتعرف على باقات دو مسبقة الدفع من خلال السطور القادمة.

 

باقات دو مسبق الدفع 2023

وفرت شركة دو الإمارات مجموعة من باقات الدفع المسبق إلى عملائها لتتيح لهم حريهم اختيار الباقة الأنسب إليهم وقدمت باقات مسبقة الدفع شهرية وأسبوعية ويومية بالإضافة إلى الباقات والعروض الأخرى التي يمكنكم متابعتها من خلال زيارة موقعنا وفي السطور القادمة سوف نتعرف على باقة الدفع المسبق من دو الإمارات.

باقات دو du مسبقة الدفع الشهرية

يندرج تحت الباقات الشهرية مسبقة الدفع 4 باقات مختلفة الأسعار والأحجام وتترواح هذه الباقات بين 35 درهم إماراتي إلى 150 درهم وسوف نتعرف عليهم بالتفصيل وعلي كيفية الاشتراك في باقة الدفع المسبق من دو الإمارات.

باقة دو مسبقة الدفع 35 درهم/ شهريا.

توفر لك باقة دو مسبقة الدفع 35 درهم 15 دقيقة مرنة يمكنك استخدامهم للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية بالإضافة إلى 500 ميجابايت بيانات ويمكنكم الاشتراك في باقة ال 35 درهم من خلال الاتصال بالكود التالي *135*3# وسوف تصلك رسالة بها تأكيد الاشتراك في الباقة أو من خلال موقع دو الرسمي لباقات الدفع المسبق.

 

كيف اسوي خدمة دو 50 درهم شهريا

باقة دو مسبقة الدفع 50 درهم توفر إلى عملائها الكرام 30 دقيقة مرنة “الدقائق المرنة يمكن استخدامهم للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية” كما أن الباقة توفر 750 ميجابايت بيانات ويتم الاشتراك في باقة دو 50 درهم من خلال الاتصال بالكود التالي *135*3# وسوف تصلك رسالة بها تأكيد الاشتراك في الباقة وتعتبر باقة ال 50 درهم من أكثر باقات دو الإمارات مبيعا .

 

دو الإمارات مسبقة الدفع 100 درهم/ شهريا.

باقة دو 100 درهم مسبقة الدفع  تعطيك 100 دقيقة مرنة وتعطيك أيضا 1.5 جيجابايت بيانات وتكون صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك فيها “الدقائق المرنة يتم استخدامها للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية” ويتم الاشتراك في باقة دو الدفع المسبق 100 درهم يتم من خلال الاتصال بالكود التالي *135*3# وسوف تصلك رسالة بها تأكيد الاشتراك في الباقة ويمكنك الاشتراك أيضا من خلال موقع دو الرسمي.

باقة 150 درهم مسبقة الدفع.

توفر لك باقة دو مسبقة الدفع 150 درهم تكلفة الاشتراك الشهري في الباقة 150 درهم إماراتي 150 دقيقة مرنة يمكنك استخدامهم للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية بالإضافة إلى 3 جيجابايت بيانات ويمكنكم الاشتراك في باقة ال 150 درهم من خلال الاتصال بالكود التالي *135*3# وسوف تصلك رسالة بها تأكيد الاشتراك في الباقة أو من خلال موقع دو الرسمي لباقات الدفع المسبق.

اقرأ أيضا:

باقة دو الدفع المسبق الأسبوعية 25 درهم

  • وفرت دو الإمارات باقة دو الدفع المسبق الأسبوعية وهي باقة تكون صالحة لمدة أسبوع فقط وتوفر إلى مشتركيها 25 دقيقة مرنة و 250 ميجابايت بيانات / أسبوع “الدقائق المرنة تستخدم لإجراء المكالمات المحلية والدولية” ويمكنكم الاشتراك في الباقة الأسبوعية من خلال الاتصال بالكود التالي *135*3#.
  • باقة دو اليومية 3 درهم وهي توفر لك 2 دقيقة مرنة في اليوم الواحد و30 ميجابايت بيانات يمكنك الاستمتاع بهو والاشتراك في باقة دو اليومية مسبقة الدفع يتم من خلال الاتصال بالكود التالي *135*3#.

كيف يمكنني الاشتراك في باقات الدفع المسبق الجديدة عبر تطبيق دو؟

في البداية لكي يتم الاشتراك في باقات دو مسبقة الدفع من خلال تطبيق دو عليك تحميل تطبيق دو الإمارات لأجهزة الأيفون وأجهزة الأندرويد وذلك حسب نوع هاتفك.

  • تحميل تطبيق دو الإمارات لأجهزة الأيفون من App Store .
  • تحميل تطبيق دو الإمارات لأجهزة الأندرويد من play Store .

بعد تحميل التطبيق قم بإنشاء حساب أو التسجيل في التطبيق إذا كان لديك حساب عليه واتبع الخطوات التالية

  1. بعد تسجيل دخولك إلى تطبيق دو du.
  2. عليك اختيار باقة دو مسيبقة الدفع التي تحتاجها.
  3. بعد الضغط علي الباقة سوف تظهر لك تفاصيل الباقة من دقائق وميجابايت.
  4. قم بالضغط على زر شراء الباقة.
  5. ويمكنك هنا تحديد ما تحتاجه من دقائق أو ميجابايت أو الاثنين معا.
  6.  سوف يتم خصم تكلفة الباقة من رصيد أو من محفظتك مباشرة.

اقرأ أيضا:

كيف يمكنني معرفة رصيدي دو الإمارات الدفع المسبق؟

يمكن لعملاء دو الإمارات التحقق من الرصيد المتبقي ومن البيانات بكل سهولة وبأكثر من طريقة وسوف نتعرف على جميع هذه الطرق من خلال السطور القادمة:

  • يتم التحقق من رصيد دو للمكالمات والبيانات من خلال تطبيق دو الإمارات أو من خلال موقع دو الرسمي وذلك يتم من خلال حسابك .
  • كما أنه يمكنك متابعة رصيد المكالمات والبيانات لدو الإمارات من خلال الاتصال على الكود المباشر التالي *135#.

باقات دو الشهرية 50 درهم

كيف أسوي خدمة دو 50 درهم؟ أحد الأسئلة المتكررة والذي سوف نتعرف عليه اليوم ،باقة دو الشهرية 50 درهم هي باقة من باقات دو مسبقة لدفع وهي الباقة الأكثر مبيعا في دو وتوفر لكم الباقة 750 ميجابايت و30 دقيقة مرنة “الدقيقة المرنة في دو تتيح لكم إجراء مكالمات محلية ومكالمات دولية” وهي باقة شهرية يمكنكم الاشتراك فيها من خلال الاتصال على الكود التالي *135*3#.

اقرأ أيضا:

باقة بيانات 50 درهم من دون توقف عروض دو الدفع المسبق

باقة بيانات دو الإمارات الغير  محدودة لعملاء دو الدفع المسبق الباقة التي توفر إلى عملائها الكرام بيانات غير محدودة بسرعة 192 كيلوبايت/الثانية حتى 150 ميجا بايت ثم تقل السرعة إلى 64 كيلو بايت/ ثانية حتى نهاية الشهر.

  • الباقة مقدمة إلى عملاء دو الدفع المسبق فقط.
  • الباقة توفر بيانات تستخدم محليا فقط ولا يمكن استخدام هذه البيانات أثناء التجوال.
  • تكلفة الاشتراك في باقة بيانات دو 50 درهم دون توقف من خلال الاتصال على الكود التالي *135*5# أو من خلال تطبيق دو الإمارات.
  • تكلفة الاشتراك في باقة بيانات دو 50 درهم مسبقة الدفع هي 50 درهم إماراتي شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • إلغاء الاشتراك في باقة بيانات 50 درهم من دون توقف عليك الاتصال علي الكود التالي واتباع الخطوات اللازمة لإتمام عملية الإلغاء #5*135*.

 انتهينا من تقديم باقات دو الإمارات مسبقة الدفع وكيفية الاشتراك فيها وأهم عروض دو الإمارات باقات دو الشهرية 50 درهم ،بالإضافة إلى ذلك يمكنكم متابعة أحدث العروض والخدمات التي تقدمها شركة دو إلى عملائها وذلك من خلال زيارة موقعنا شبكنجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *