انظمة وى وطرق الاشتراك الشهري

توفر شركة المصرية للاتصالات العديد من انظمة وى المختلفة، والتي تعمل على تقديم أنظمة تتنوع في الوحدات سواء كان الاستخدام للمكالمات الهاتفية أو الإنترنت، حيث تسهل على العملاء استخدام هذه الأنظمة بشكل أفضل، كما حرصت الشركة على تطوير خدماتها حيث جعلها ذلك منافسة للشركات الاتصالات الأخرى، وتكون رائدة عليها وتنال على أكبر عدد من العملاء، وسوف نعرض لكم خلال المقال بكافة تفاصيل انظمة وى المختلفة.

مزايا انظمة وي

 تتميز الشركة المصرية للاتصالات فيما توفره من أنظمة مختلفة وعروض مستمرة ورائعة لجميع المشتركين، وذلك من أجل أن تحظى على ثقة عملائها باختلاف ما يرغبون به في الحصول على مكالمات أو إنترنت أرضي للتواصل مع الأصحاب بسهولة، والتصفح لجميع المواقع الإلكترونية.

بالإضافة إلى توفير باقات منها أهلاوي بلس و الكنترول بأسعار مختلفة وتلبية جميع متطلبات العملاء وفقًا لاحتياجاتهم في الاشتراك بالباقة، والذي جعل الشركة تكون من أكبر شركات المحمول الكبرى المنافسة، وتفوقهم في تقديم الخدمات بشكل مميز ومختلف للمستخدمين.

تقدم هذه الأنظمة الخدمات المميزة للعملاء الحاليين والجدد، حتى تسهل عليهم عملية اختيار العروض والنظام الذي يريدون الاشتراك فيه، سواء في المكالمات أو الاشتراك في النت الهوائي أو الهواتف الأرضية، وغيرها من الأنظمة المختلفة، بالإضافة إلى توفير الشركة عروض جديدة بشكل مستمر والميزات المجانية لجميع الأفراد والمستخدمين لشبكة وي المصريه للاتصالات.

أهم انظمة وي للمكالمات

توجد الكثير من أنظمة وي المتعلقة بالمكالمات والتي تختلف في الوحدات والدقائق التي يتم تقديمها للمستخدمين، من أجل أن يحصلون على أفضل خدمة في التواصل مع أصحابهم والعائلة، ومن أبرز أنظمة وي هي كالتالي:

أنظمة كروت شحن”أجدع كارت”

  يعد هذا النظام من أكثر أنواع الأنظمة التي يتم الاشتراك بها، وذلك عن طريق إتاحة الفرصة للعملاء على اختيار قيمة كارت الشحن الذي يلبى متطلباتهم سواء كان كارت الشحن بدءً من 1 جنيه وحتى 100 جنيه من أجل أن يسهل عليهم إجراء المكالمات، أو الحصول على ميجات للإنترنت، وذلك عن طريق نظام أجدع كارت، بحيث يحصل المشترك في كارت شحن على أكبر قيمة للكروت وذلك عن طريق الحصول على أضعاف الرصيد.

 يتم إجراء عملية شحن الكارت عن طريق الأكواد المختلفة التي تسهل على العميل الحصول على ضعف الرصيد، بالإضافة إلى الحصول على باقات أجدع كارت بعد شحن الرصيد، والتي تبدأ فئات الكارت بدءً من:

كارت فئة 5 جنيه يمنحك رصيد يبلغ 3.5 جنيه ويستمتع بـ 200 وحدة للمكالمات، 250 وحدة للأنترنت، والصلاحية تكون سارية لمدة 3 أيام.

  كارت فئة 10 جنيه، يحصل العميل على 7 جنيه رصيد ويستمتع بنحو 700 وحدة للمكالمات، مع 800 وحدة إنترنت، والصلاحية تكون سارية حوالي 7 أيام.

كارت فئة 15 جنيه، تحصل منه على رصيد بـ 10.5 جنيه، ويستفاد العميل بـ 1100 وحدة للمكالمات، بالإضافة إلى 1250 وحدة للإنترنت، والتي تكون صلاحيتها أسبوعين.

  يتم استعمال الوحدات الإضافية في تلك النظام عن طريق الرسائل والدقائق والميجا بايت، مع سهولة التواصل مع الشبكات المختلفة والخطوط الأرضية.

نظام 12 قرش

  • وهو من الأسعار الموحدة التي توفرها شركة وي المصرية للاتصالات من أجل إجراء المكالمات والرسائل لجميع الشبكات مع الولوج إلى مواقع الإنترنت بشكل سهل، بحيث أن سعر الدقيقة لأي محمول ذكي أو ميجابايت للنت، والرسائل ب 14 قرش.
  • يمكن للعميل الاشتراك في هذا النظام من خلال الاتصال بهذا الكود التالي *999#.
  •   وفى حالة الاطلاع على المزيد من المعلومات، يتم التواصل عبر الرقم الآتي 111.

نظام الكيك

من أكثر الأنظمة التي يتم استخدامها بين المشتركين والتي توفر أفضل الباقات المستخدمة بشكل شهري سواء كانت للمكالمات أو الرسائل لجميع الشبكات، مع إمكانية استخدام الإنترنت والحصول على الميجابايتس بكل راخة وذلك عن طريق احتساب الدقيقة الواحدة للمكالمات الهاتفية بـ 1 كيكس، وفى حاله الاتصال بأي شبكة أخرى أو الهاتف الأرضي يتم احتساب الدقيقة بـ 5 كيكس، وتتنوع بين الباقات الآتية:

  • 500 كيكس وصالحة 30 يوم، ويتم الاشتراك في هذه الباقة بقيمة 12 جنيهات، ويتم الاشتراك بها عن طريق طلب هذا الكود *666*12#.
  • كيكس 20 جنيه والتي يمنح فيها العميل على 1000 كيكس، ويتم الاشتراك عن طريق هذا كود التجديد *666*20#.
  • كيكس 30 جنيه والتى يمنح فيها المشترك على 1600 كيكس، ويتم الاشتراك بها عبر استخدام هذا الكود التالي *666*30#.
  • كيكس 40 جنيه يعطي فيها المشترك على 2400 كيكس، والاشتراك عن طريق استخدام الكود التالي *666*40#.
  •  كيكس 60 جنيه ويعطي فيها للعميل على 4000 كيكس والاشتراك عبر استخدام هذا الكود التالي *666*60#.
انظمة وى
انظمة وى

باقات كنترول كيكس

تتيح للمشتركين 5 أرقام يتم الاتصال بهم بشكل أكبر، حيث يتيح للعملاء ضعف الوقت فى الحصول على دقائق مجانًا فى التواصل المستمر معهم ويتم الاشتراك فى هذا النظام عن طريق طلب هذا الكود *666*555#.

تتيح الشركة للعملاء تحديد الرقم المفضل فى أول مره بشكل مجاني، وفى حالة التغيير يتم سداد 1 جنيه.

باقه X2

والتي توفر للمشتركين ضعف الكيكسات عبر الاشتراك الشهرى والذى يبدأ من 10 جنيه ويتم الاشتراك بهذه الباقة من خلال هذا الكود *666*666#.

يصل عدد الكيكسات في هذه الباقة بدءً من 12 كيكس وحتى 60 كيكس، بالإضافة إلى 2 ميجابايت.

اكسترا وى

توفر هذه الباقة نحو 60 كيكس والذى يعادل بنحو 3 جنيه ويستمر حوالي 10 أيام، ويتم الاشتراك عبر طلب هذا الكود *666*30 #.

هناك 500 كيكس بقيمة 5 جنيه صالحة للاستخدام لمدة 30 يوم، ويتم الاشتراك عبر استخدام هذا الكود *666*500#.

باقة 300 دقيقة لجميع الشبكات بقيمة 5 جنيه، يصلح استخدامها لمدة شهر، ويتم الاشتراك بها عن طريق هذا الكود *666*30#.

أنظمة وى الانترنت

 هناك عدة أنظمة متنوعة تتيح للعملاء الاستفادة من الإنترنت، وتصفح كافة المواقع كل سهولة مع الحصول على العروض مجانًا خاصة على الميجابايت.

كنترول تظبيط

خطأ النظام من أكثر الأنظمة وأبرزها استخداماً بين العملاء الذين يستخدمون الهواتف الذكية، وذلك عن طريق ما يوفره هذا النظام من الدقائق وخدمات النت المميزة، ويتم ذلك عبر الاشتراك فيه بشكل شهرى، وذلك عن طريق الباقات التى تختلف وفقًا للتكلفة المتاح للمشترك والتى تبدأ من 25 جنيه حتى 100 جنيه، وهي كالتالى:

نظام كنترول تظبيط 25 جنيه، يمنح فيه المستخدم على 1000 ميجابايت حتى 2000 ميجا بايت لمدة 30 يوم، ويتم الاشتراك فيه عبر طلب هذا الكود *660*25#.

كنترول 40 جنيه من ضمن أشهر انظمة وى ، يمنح فيه المستخدم على 2000 ميجابايت حتى 4000 ميجا بايت، ويتم الاشتراك في هذا النظام من خلال طلب الكود التالي *660*40 #.

كنترول 65 جنيه، يعطى فيه المستخدم 5000 ميجا بايت حتى 10 آلاف ميجابايت، ويتم الاشتراك فيه من خلال طلب هذا الكود *660*65#.

كنترول تظبيط 100 جنيه والذى يمنح فيه المشترك على 10 آلاف ميجابايت حتى 20 ميجا بايت ويتم الاشتراك به عن طريق هذا الكود التالي*660*100#.

باقات وى بلاحدود

وهى من الأنظمة الحديثة التي تقدم بها عروض بشكل مستمر لجميع المستخدمين، والتى توفر لهم التصفح بشكل آمن وسريع عن طريق شبكات النت لكل المواقع وتنزيل الملفات باختلاف الميجا بايت والاستفادة بالعروض المجانية وهي كالتالي:-

 Nitro 10 والذى يمنح نحو 625 ميجا بايت إلى 1250 ميجابايت، ويتم الاشتراك فى هذه الباقة عبر هذا الكود التالي *999*10#.

 نظام Nitro20 يمنح المشترك 1375 ميجابايتس إلى 2750 ميجابايتس ويتم الاشتراك فيه من خلال استخدام هذا الكود *999*20#.

Nitro 200 جنيه والتى يمنح المشترك فيه على 23500 ميجابايت حتى 47000100000 ميجابايت ويتم الاشتراك به عن طريق طلب الكود التالي *999*200#.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن انظمة وى، كما ذكرنا أيضًا مزايا أنظمة وي المختلفة، بالإضافة إلى التعرف على باقات وأنظمة وي للمكالمات وكيفية الاشتراك بها، ووضحنا أيضًا كيفية الاشتراك في أنظمة الإنترنت من وي وطريقة الاشتراك بها، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *