كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون والباقات 2023

كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون وكيف اعرف الباقة المشترك فيها ؟ يسأل الكثير من عملاء شركة فودافون حيث أن فودافون مصر تقدم الكثير من الخدمات التي تساهم في مساعدة عملائها تساهم في اطلعهم الدائم على جميع الأخبار فيوجد خدمات إخبارية وخدمات رياضية وعالم عمرو دياب وخدمات أخرى كثيرة تتميز وتنفرد بتقديمها شركة فودافون كما نعرف أن شركة فودافون هي أول وأكبر شركات الموبايل في مصر وتسعى دائما على إرضاء عملائها وتقديم عروض وباقات فودافون والخدمات المختلفة والمميزة.

 

كود الغاء جميع خدمات فودافون
الغاء جميع خدمات فودافون

ولكن هناك ما يزعج عملائها ألا وهو الاشتراك في الخدمات دون علم أي تلقائيا فبعض الخدمات تكون في البداية مجانية تماما ثم يتم خصم الرصيد بعد الأيام المجانية وهذا ما يزعج الجميع واليوم سوف نوضح جميع أكواد إلغاء خدمات شكرا فودافون الخدمات الإخبارية والرياضية باقي الخدمات من خلال موقعنا شبكنجي.

 

خدمات فودافون مصر

اهم خدمات فودافون التي تقدمها شركة فودافون مصر نستعرض لكم بعضها حيث تقدم عدد كبير من الخدمات المختلفة التي تفيد او تزعج عملائها في بعض الأحيان وخاصة عند خصم الرصيد دون علم ويتفاجأ العملاء بنفاذ رصيدهم فيقومون بالبحث عن الخدمات التي تم الاشتراك فيها وكيفيهم إلغاء هذه الخدمات و من هذه الخدمات التي تقدمها فودافون مصر خدمة الرسائل الإخبارية أو الفنية أو الرسائل الرياضية كما يوجد خدمات سياسية و معرفة مواقيت الصلاة وخدمة أخبار النادي الأهلي وخدمات 7373 و 2727 وخدمة 90 minutes وغيرهم من الخدمات التي سوف نوضحها خلال المقال في السطور القادمة.

 

كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

أولا يجب عليك لمعرفة الخدمات المشترك فيها فودافون ويتم معرفة الخدمات التي يكون خطك مشترك فيها بكل سهولة كل ما عليك هو الاتصال على 9999 واتباع المكالمة الصوتية لمعرفة كافة الخدمات التي يكون خطك مشترك فيها كما أنك أيضا تستطيع معرفة الخدمات التي قمت بالاشتراك فيها وإلغاء من خلال الكود الموحد التي أعلنت عنه ووفرته شركة فودافون الي عملائها.

 

اقرأ أيضا أهم مواضيع فودافون:

معرفة الباقة فودافون المشترك فيها

يمكنك بكل سهولة معرفة باقة فودافون المشترك فيها انا من خلال تطبيق انا فودافون  او من خلال التواصل مع خدمة العملاءعلي رقم 888  او من خلال الرقم الارضي  16888 .

 

الغاء جميع خدمات فودافون مصر

قامت شركة فودافون بتقديم كود موحد لالغاء خدمات فودافون
التي قمت بالاشتراك فيها عن قصد او دون قصد منك و من خلال هذا الكون يمكنك معرفة الخدمات المشترك فيها خطك و الغائها بكل سهولة كل ماعليك هو الاتصال بالكود التالي و هو *010*010# و يبدأ الكود من نجمة 010 نجمة 010 شباك  وتظهر لك قائمة بالخدمات المشترك فيها و يطلب منك اختيار الخدمات التي تريد إلغاء ها والتأكيد على هذا الإلغاء ثم يصلك مباشرة رسالة نصية تؤكد إلغاء جميع الخدمات التي قمت باختيارها.

اقرأ أيضا:

كود الغاء خدمات فودافون

توفر شركة فودافون مصر أكواد لإلغاء خدمات فودافون مثلما توفر الكود خاصة للاشتراك فيها و كما وفرت كود موحد الغاء جميع خدمات فودافون فلكل خدمة كود خاص بها لإجراء عملية الإلغاء و سوف نوضح لكم كافة الخدمات و الأكواد  التي تساعدكم في حل ما يواجههم من عقبات في إلغاء خدمات فودافون.

  • كود الغاء خدمةفودافون 7373 يتم ذلك من خلال الاتصال على الكود التالي *71*0# و يبدأ الكود من نجمة 71 نجمة 0 شباك و تصلك رسالة نصية بتأكيد إلغاء اشتراكك في خدمة 7373.
  • كود الغاء خدمة 1616 يتم إلغاء خدمة 1616 من خلال إرسال رسالة إلى 1616 مكتوب فيها كلمه إلغاء او unsub و سوف تصلك رسالة من 1616 تأكد على إلغاء الخدمة.
  • كود الغاء خدمة 2727 خدمة مصر تحب يمكنك إلغاء الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة إيقاف أو stop و سوف تصلك رسالة تأكيد إيقاف خدمة 2727.
  • كود الغاء خدمة 1212 خدمة اخبار النادي الاهلي يتم الغاء خدمة 1212 من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الغاء او unsub وسيتم التأكيد على الغاء خدمة 1212 من خلال إرسال رسالة إليك.
  • كود الغاء خدمة 90 minutes يمكنك الغاء خدمة 90 minutes التي تقدمها شركة فودافون من خلال الاتصال على 9999 والاستماع الى المكالمة الصوتية واختيار إلغاء خدمة 90 minutes وسوف تصلك رسالة من 9999 لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة .
  • كود الغاء خدمة 2323 يمكنك الغاء خدمة 2323 من  خلال الاتصال علي 9999 و اتباع خطوات المكالمة الصوتية واختيار العاب خدمة 2323 و سوف تصلك رسالة نصية من الرقم 9999 لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة .
  • كود الغاء خدمة 6565 يمكنك الغاء خدمة 6565 التي تقدمها شركة فودافون من خلال الاتصال على 9999 و الاستماع الى المكالمة الصوتية واتباع الخطوات و اختيار إلغاء خدمة 6565 وسوف تصلك رسالة من 9999 لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة .
  • اقراء ايضا:

 كود الغاء خدمات شكرا فودافون:

يمكنك الغاء خدمات شكراً التي تقدمها شركة فودافون والمستخدمة باستمرار من خلال الاتصال على 9999 والاستماع الى المكالمة الصوتية واتباع الخطوات واختيار إلغاء خدمات شكراً وتصلك رسالة من 9999 تأكد نجاح عملية الغاء خدمات شكراً .

 

اكواد الغاء خدمات رسائل فودافون

  • كود الغاء الرسائل الاخباريه”اليوم السابع”

يمكنك الغاء خدمة الرسائل الإخبارية المقدمة من شركة فودافون عن طريق اليوم السابع و يتم ذلك من خلال إرسال رسالة نصية الي 9999 مكتوب فيها إيقاف أوstop y71 وسوف تصلك رسالة خلال عدة ثواني لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة .

  • كود الغاء خدمة الرسائل اليوم السابع الفنية 

يمكنك الغاء خدمة الرسائل الفنية لليوم السابع عن ويتم ذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى 9999 مكتوب فيها إيقاف أوstop y72 وسوف تصلك رسالة خلال عدة ثواني لتأكيد نجاح عملية إلغاء الخدمة.

  • كود الغاء خدمة الرسائل الاخباريه “لمصراوي”

يمكنك الغاء خدمة الرسائل الاخباريه لمصراوي يتم ذلك من خلال إرسال رسالة نصية الي 9999 مكتوب فيها إيقاف أو cm1  وسوف تصلك رسالة خلال عدة ثواني لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة كما يمكنك الغاء خدمة مصراوي الفنية عن طريق استخدام نفس الكود .

  • كود الغاء خدمة الاهرام : يمكنك الغاء خدمة الاهرام و  ذلك من خلال إرسال رسالة نصية الي 9999 مكتوب فيها إيقاف أو stop ahram وسوف تصلك رسالة خلال عدة ثواني لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة.
  • كود الغاء خدمة رسائل فودافون المصري  اليوم الاخبارية

يمكنك الغاء خدمة الرسائل الاخباريه للمصري اليوم المقدمة من شركة فودافون يتم ذلك من خلال إرسال رسالة الي 9999 مكتوب فيها إيقاف أو stop mp و سوف تصلك رسالة فورية لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة .

  • كود الغاء خدمة رسائل المصري  اليوم الرياضية.

يمكنك إلغاء خدمة الرسائل الفنية للمصري اليوم بكل سهولة يتم ذلك من خلال إرسال رسالة الي 9999 مكتوب فيها إيقاف أو stop me وسوف تصلك رسالة على الفور لتأكيد نجاح عملية إلغاء الخدمة.

 

استعرضنا معكم طريقة إلغاء خدمات فودافون مجانا ولمزيد من المعلومات زيارة الموقع الرسمي لفودافون ولا تنسي زيارة موقع شبكنجي نقدم جميع عروض شبكات الاتصالات في مصر وأحدث التطبيقات وأسعار الهواتف باستمرار ونتشرف بزيارتكم دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *