الغاء البريد الصوتي فودافون مصر نهائيا 2023

خدمة البريد الصوتي من فودافون خدمة من أفضل واهم الخدمات التي يفضلها البعض ولا يمكنهم الاستغناء عنها ولكن هناك أيضا من يعاني من خدمة البريد الصوتي ويعتبرها من الخدمات المزعجة ويريدون إلغاء البريد الصوتي فودافون وحتى يمكن للسادة العملاء معرفة طبيعتها وكيفية عملها وهي عبارة عن إحدى الطرق التكنولوجية تستخدمها شركات المحمول حتى تساعد المشترك على استقبال رسائل صوتية وذلك في حالة عدم رغبة مستقبل المكالمة في الرد عليها أو عندما يكون مستقبل المكالمة في نطاق خارج تغطية الشبكة.

 

 الغاء البريد الصوتي فودافون

وفي هذه الحالة يسمع المتصل رسالة يكون محتواها اترك رسالة بعد سماع الجرس وعليه يقوم المتصل بتسجيل صوتي له يضمن ما يرغب في إبلاغه لمن يحاول الاتصال به ويمكن للمستقبل سماعها عن طريق البريد الصوتي من خلال الهاتف.

 

 البريد الصوتي فودافون

  • من أهمية خدمة البريد الصوتي إمكانية استقبال رسائل صوتية كثيرة في نفس الوقت  وذلك في حال اتصال أكثر من شخص في ذات اللحظة فيمكنهم جميعا رسائل صوتية.
  • كل رسالة صوتية يستقبلها المشترك في خدمة البريد الصوتي يتم عمل أرشيف لها متضمنا الوقت والتاريخ.
  • يمكن للمستخدم (صاحب المحمول المستقبل)  وعن طريق استخدام رقم سري الحفاظ على خصوصية وسلامة البريد الصوتي.
  • يمكن تسجيل الرسالة الصوتية في صورة ملف بالبريد الصوتي كما يمكن تداوله بين  أكثر من شخص  وكذلك يمكن الاحتفاظ به على الهاتف المحمول.

 

اقرأ أيضا:

 الغاء البريد الصوتي فودافون

رغم ما ذكرناه عن أهمية البريد الصوتي إلا أن بعض المشتركين يفضلون إلغاء خدمة البريد الصوتي وقد يكون السبب الرئيسي عند المشتركين لإلغاء تلك الخدمة هو توفير النفقات المتعلقة بالخدمة كما أن بعض المشتركين يفضلون التعامل مع الهواتف بهيئته التقليدية في الرد على المتصلين ودون رسائل مسجلة.

 

كود إلغاء خدمة البريد الصوتي من فودافون

يمكنك إلغاء خدمة البريد الصوتي من فودافون مصر بكل سهولة ويسر من خلال الكود التي وفرته شركة فودافون مصر إلى عملائها الكرام ويتم استخدام الكود التالي #21# لتتم عملية الإلغاء ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر الاتصال وعليه سوف تصلك رسالة تؤكد إلغاء خدمة البريد الصوتي من فودافون.

 

خدمة البريد الصوتي من فودافون

من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون إلى عملائها الكرام فهي خدمة مجانية وليس لها تكلفة بخدمة البريد الصوتي عبارة عن رسالة صوتية يتركها لك المتصل بعد سماع الصافرة ،وتعمل خدمة البريد الصوتي في حالة ان كان هاتفك مغلق او غير متاح أو هاتفك مشغول أو أن قمت بتحويل المكالمات في هاتفك الى البريد الصوتي ،البريد الصوتي من فودافون يوفر لك إمكانية تسجيل رسالة صوتية  بصوتك بدلا من الرسالة الافتراضية.

 

أكواد الاشتراك في خدمة البريد الصوتي

 

  • يمكنكم الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من خلال الاتصال على الرقم التالي 808 .
  • يتسع البريد الصوتي 20 رسالة صوتية .
  • تفعيل خدمة البريد الصوتي في حالة الهاتف مشغول من خلال الكود التالي #67*808** و يمكنكم إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي ##67# .
  • خدمة البريد الصوتي في حالة عدم الرد من خلال الكود التالي #61*808** و يمكنكم إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي ##61# .
  • خدمة البريد الصوتي في حالة الهاتف غير متاح من خلال الكود التالي #62*808** ويمكنكم إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي ##62# .
  • تفعيل   لجميع كل المكالمات الصوتية من خلال الكود التالي #21*808** ويمكنكم إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي ##21# .

وهنا يا أصدقاء نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على خدمة البريد الصوتي وكيفية إلغاء خدمة البريد الصوتي ويمكنكم متابعة أحدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات من خلال موقعنا شبكنجي كل ما عليك هو أن تبحث في محرك البحث جوجل عن شبكنجي وسوف تكون على اطلاع بكافة العروض والخدمات ومتابعة كافة شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *