كود الغاء الكول تون اتصالات نهائيا لعد سحب الرصيد 2023

كيف الغاء خدمه الكول تون من اتصالات؟ نعاني جميعاً من خصم الرصيد عند الشحن وينتج ذلك الخصم من تجديد اشتراك الكول تون قد يكون تجديد الاشتراك شهري او أسبوعي او يومي وقد يحدث تجديد  الخدمة بدون قصد ويبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات عن كيفية إلالغاء بشكل نهائي أنه يجدد باستمرار ويتعرضون العملاء خصم الرصيد ومن خلال المقال التالي نوضح الاكواد والارقام إلغاء بشكل صحيح.

 

الغاء الكول تون اتصالات

يبحث جميع مستخدمي الشبكات في مصر عن ازاى الغى الكول تون اتصالات والذي يسبب إزعاج لجميع العملاء، تتيح جميع الشبكات خدمة الإشتراك في خاصية الكول تون وهي عبارة عن وجود صوت بديل لصوت الجرس أثناء اجراء المكالمة ويعاني مستخدمي الشبكات المصرية من عدة مشاكل بسبب الكول تون وهذه الخدمة متاحة في جميع الشبكات المصرية نستعرض معكم من خلال موقعنا شبكنجي .

 

كود الغاء الكول تون اتصالات

الغاء كول تون اتصالات عن طريق الاتصال بالكود التالي *15*5# يظهر لك خياران خيار باللغة العربية وخيار آخر باللغة الإنجليزية وتختار من خلالهم المناسبويعرض لك عدة اختيارات اختار رقم 6 لكي يتم الغاء الكول تون.

طرق إلغاء كول تون اتصالات نهائيا

  • كما يمكنك إلغاء خدمة الكول تون عن طريق الاتصال ب 1500 واتبع الخطوات لإلغاء خدمة الكول تون.
  • ولازلت الكول تون من اتصالات مباشرة من خلال الكود التالي *15*1* أو الكود التالي *15*05#.
  • يوجد طرق أخرى لإلغاء خدمة الكول تون عن طريق تحميل تطبيق اتصالات الغاء خدمة الكول تون من داخل التطبيق يمكنكم تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للهواتف الأندرويد من هنا و أيضا يمكنكم تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من خلال الرابط التالي.
  • كما يمكنكم إلغاء الكول تون من اتصالات عن طريق إرسال رسالة بها كلمة إلغاء أو cancel الي 1600.
  • و من الجدير بالذكر انه يمكنكم الالغاء ايضا خدمةعن طريق الاتصال بخدمة العملاء والطلب من ممثل خدمة العملاء  وذلك يتم من خلال الاتصال على الرقم التالي 888 من اي رقم اتصالات و على 16888 من أي خط أرضي أو شبكة أخرى 
  • وإذا لم تتمكن من تنفيذ أي واحدة من الطرق السابقة فيمكنك و بكل سهولة زيارة أقرب فرع لشركة اتصالات مصر .

 

ماهي خدمة الكول تون من اتصالات

الكول تون هي خدمة تقدمها جميع شبكات الاتصالات لكي يستمع بها المتصل عند الاتصال بك بدل الرنه التقليدية،وتقوم باختيار مايناسبك من الرنات من نغمات دينية أو رنات.

  • يمكنكم الاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات من خلال الكود التالي *15# وتوفر لك العديد من الأغاني المختلفة من خلال اتصال 1500 او الدخول على موقع اتصالات لتفعيل الخدمة ويمكنكم الاشتراك ايضا من خلال الاتصال بالكود التالي مباشرة شرط معرفة كود الرنة التي تفضلها # كود الرنة * 15 * وسعر الاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات 3 جنيه شهريا .

 

 تعرفنا فيه على كود الغاء الكول تون اتصالات و ايضا كيفية الاشتراك بأكثر من طريقة و بعض الاكواد المهمة الخاصة بشركة اتصالات مصر ، ويمكنكم معرفة المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها الشركات في مصر و الوطن العربي فقط من خلال زيارة موقعنا شبكنجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *