أهم خدمات بتلكو البحرين وتفاصيل الباقات مسبقة الدفع

تعرف معنا على أهم خدمات بتلكو البحرين في هذا المقال على موقع اتصالنجي، بما فيها باقات مسبقة الدفع وخدمة بتلكو سعر 7 دينار مسبق الدفع. فإن ما يجعل شركة بتلكو من أكبر شركات الاتصالات في مملكة البحرين هو تقديمها لجميع الخدمات المميزة للاتصالات المتنقلة والثابتة إلى جميع الناس.

محتويات المقال

أهم خدمات بتلكو البحرين

تعد خدمة العملاء من أهم الخدمات التي تقدمها شركة بتلكو في البحرين، ويمكنك من خلالها التمتع بالآتي:

  • المكالمات الصوتية بتقنية HP 4G.
  • تفعيل إنترنت عالي السرعة.
  • تفعيل المكالمات الصوتية بالتزامن مع خدمة الإنترنت.
  • تفعيل خدمات بتلكو الأخرى بصورة آلية مع الأجهزة المتوافقة معها.
  • تفعيل خدمة الدليل؛ والتي تقدم الشركة من خلالها العديد من الجوائز لعملائها الأوفياء.
  • الاشتراك بخدمة Forge Plus لعملاء الباقات مسبقة الدفع والفواتير.
  • الحصول على خدمة الأرقام المميزة.
  • تفعيل خدمة الباقات الفائقة؛ والتي تسمح لك بالاستفادة من الأجهزة الذكية والدقائق المجانية بأسعار تنافسية مع باقي شركات الاتصالات.
  • الاشتراك بخدمة باقات التوفير للإنترنت من المنزل.

تفاصيل خدمات بتلكو مسبق الدفع 2023

تقدم بتلكو مجموعة من الباقات مسبقة الدفع، والتي يمكن أن تكون أسبوعية أو شهرية أو سنوية، ومن أهمها:

باقة بتلكو مسبق الدفع الباقة الشهرية 7.5 دينار بحريني

تعد باقة ممتازة للأشخاص الذين يستخدمون الانترنت والمكالمات بشكل كبير؛ ويمكن الاشتراك في بتلكو مسبق الدفع الباقة الشهرية 7500 دينار بحريني؛ عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على N75 إلى الرقم: 88188، أو عبر الاتصال المباشر على الكود التالي *175#، وأيضا يتم إلغاء الباقة إرسال رسالة نصية مكتوب فيها DN75 إلى الرقم التالي 88188.

اقرأ المزيد: عروض سوا للمكالمات الدولية وباقات سوا الدولية

باقة بتلكو بـ 85 دينار بحريني الدولية مسبقة الدفع

توفر باقة بتلكو 8.5 دينار بحريني الدولية مسبقة الدفع 500 دقيقة خارج شبكة بتلكو، بالإضافة إلى 12 جيجا بايت بيانات و5 جيجا بايت مجانية، ويمكنك الاشتراك في باقة 8500 د.ب الدولية عبر إرسال رسالة نصية تتضمن الكود M85  إلى الرقم 88188، أو يمكنك الاشتراك عن طريق طلب الكود المباشر هو *285#، وأيضا يتم إلغاء الباقة بإرسال رسالة نصية إلى 88188 تتضمن الكود DM85.

باقات مسبق الدفع للموبايل من Batelco 6 أشهر مقدمًا

لتستطيع الاشتراك في باقة بتلكو مسبقة الدفع 6 أشهر ينبغي أن تدفع مبلغ 3 دينار بحريني، وتكون هذه الباقة من بتلكو صالحة لمدة 180 يوم؛ أي 6 أشهر.

تمتع مع هذه الباقة بـ 11 جيجابايت شهريًا وإنترنت للسوشيال ميديا لا محدود، بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، مع 500 دقيقة للشبكات الأخرى في كل شهر.

إذا رغبت في تفعيل باقة بتلكو مسبقة الدفع 6 أشهر؛ فما عليك إلا إرسال رسالة تتضمن الكود  MA30 إلى الرقم 88188، أو طلب الكود *630#، واتباع خطوات الاشتراك.

أما إذا كنت من عملاء مسبق الدفع 6 شهور، وترغب في إلغاء تفعيل باقة بتلكو مسبقة الدفع 6 أشهر؛ فما عليك إلا إرسال رسالة تتضمن الكود DMA30 إلى الرقم 88188.

يمكنك تفعيل خدمة الاستفسار عن الرسائل والدقائق المجانية؛ من خلال إرسالك لكلمة free إلى الرقم 88188.

اقرأ المزيد: جميع اكواد زين السعودية للمكالمات والخدمات الأخرى

باقات بتلكو مسبقة الدفع الجديدة

لقد وفرت شركة بتلكو باقات جديدة، وتندرج جميعها ضمن خدمات بتلكو للأرقام مسبقة الدفع، ومن أهمها:

باقة 9.5 دينار بحريني مسبقة الدفع الجديدة

يمكنك بـ 9.5 دينار بحريني فقط الاشتراك في باقة 9.5 د.ب مسبقة الدفع الجديدة؛ التي تعطيك 16 جيجابايت إنترنت، مع 10 جيجابايت انترنت مخصص لمواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى 5 جيجابايت مجانية، صالحة لمدة شهر من تاريخ تفعيلها، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 88188 تتضمن الكود N95، أو عبر الاتصال بالكود التالي مباشرة *195#.

باقة الدفع المسبق 6 أشهر من بتلكو الجديدة

يمكنك بـ 4 دينار بحريني تفعيل باقة الدفع المسبق 6 أشهر من بتلكو الجديدة؛ حيث تمنحك هذه الباقة 16 جيجابايت انترنت، و10 جيجابايت سوشيال ميديا، و5 جيجابايت مجانية، كما توفر لك مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، بالإضافة إلى 500 دقيقة خارجها، مع توفير دقائق دولية للتواصل مع المتواجدين في العديد من الدول الأجنبية، وللاشتراك في باقة بتلكو الجديدة مسبقة الدفع 6 أشهر ما عليك إلا طلب الكود *640#.

طرق تفعيل خدمات بتلكو مسبق الدفع

تختلف الأكواد المستخدمة لتفعيل أهم خدمات بتلكو البحرين مسبق الدفع باختلاف الباقة المراد تفعيلها، ولكن تشترك أغلبها بأن الأكواد ترسل إلى نفس الرقم؛ ألا وهو 88188، كما يمكنك تفعيل أهم خدمات بتلكو البحرين مسبق الدفع بعد تحميل تطبيق بتلكو للاندرويد من هنا، أو تحميل تطبيق بتلكو للايفون من هنا، أو بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لبتلكو البحرين من هنا.

اقرأ أيضًا: عروض شركة اوريدو الكويت للمكالمات والإنترنت

طرق إلغاء باقات بتلكو مسبق الدفع

تشترك الغالبية العظمى من باقات بتلكو مسبق الدفع بكود إلغاء التفعيل الموحد؛ وهو 88188 أيضًا، تتضمن أغلب أكواد إلغاء باقات بتلكو الحرف D في بدايتها، وإليك أمثلة عنها:

  • لإلغاء الاشتراك في باقة بتلكو مسبقة الدفع الجديدة 9.5 د.ب؛ أرسل رسالة نصية مكتوبًا فيها الكود DN95 إلى الرقم 88188.
  • كما يمكن إلغاء تفعيل باقة من باقات بتلكو باستخدام تطبيق بتلكو، أو بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي بتلكو، ثم اختيار إلغاء الخدمات.

تفاصيل خدمات بتلكو لاحق الدفع 2023

إليك أهم خدمات بتلكو البحرين التي توفرها باقات وعروض بتلكو لاحقة الدفع (الدفع الشهري):

باقات سوبر 8.4 دينار بحريني شهريًا

تمتع بهذه الخدمة لمدة سنة كاملة؛ وهي مدة العقد. ستحصل عبر تفعيلك لهذه الباقة على 700 دقيقة محلية مجانية للاتصال على جميع خطوط شركات الاتصالات، بالإضافة إلى 10 جيجابايت بيانات شهريًا، كما يمكنك الحصول على 4 جيجابايت إضافية.

باقات سوبر 12.6 دينار بحريني شهريًا

يدوم العقد لمدة سنة أيضًا، بحيث تحصل على 1000 دقيقة محلية مجانية للاتصال على جميع الشبكات. بالإضافة إلى 15 جيجابايت من بيانات 4G من بتلكو.

باقات سوبر 16.8 دينار شهريًا

يمكنك التمتع بهذه الباقة لمدة عام أيضًا؛ حيث ستحصل على 1500 دقيقة مجانية محليًا، بالإضافة إلى 22 جيجابايت بيانات 4G لشهر.

باقات سوبر 30 دينار شهريًا

يمتد العقد على مدار سنة، وتتجدد الباقة شهريًا. يمكنك التمتع بـ 50 جيجا بايت بيانات 4G، ودقائق محلية مجانية لا محدودة للاتصال على جميع الشبكات؛ وكل ذلك مقابل 30 دينار فقط.

اقرأ أيضًا: جميع رموز خدمات زين البحرين Zain Bahrain

التسجيل في خدمات شركة Batelco

وفرت بتلكو إمكانية التسجيل في جميع خدماتها دفعةً واحدة؛ وذلك عبر إرسال رسالة تتضمن eservic إلى رقم 88188.

خدمة الفاتورة الإلكترونية من بتلكو

يمكنك معرفة فاتورتك من دون الحاجة إلى الذهاب إلى متاجر بتلكو، حيث وفرت الشركة طريقة بسيطة للحصول على الفاتورة. وهي تتمثل بتفعيل الفاتورة الإلكترونية، من خلال إرسال كلمة eBill إلى الرقم 88188.

خدمة بتلكو الفاتورة الورقية

للاستعلام عن فاتورتك بطريقة عادية غير الكترونية؛ ما عليك إلا إرسال الأحرف ENQ إلى الرقم 88188.

أما لإيقاف خدمة الفاتورة الورقية؛ فما عليك سوا إرسال رسالة تحتوي على stop bill إلى الرقم 88188 .

معرفة المتبقي من البيانات بتلكو

إذا رغبت في معرفة المتبقي من بيانات بتلكو في رصيدك؛ فيمكنك طلب الكود *888*1*1#، ثم انتظار رسالة تتضمن تفاصيل المتبقي من بياناتك.

اقرأ أيضًا: خدمات ليبارا مكالمات السودان وطرق الاشتراك في الباقات

قسائم بتلكو مسبقة الدفع

تعد القسائم مسبقة الدفع من أهم خدمات بتلكو البحرين، حيث يمكنك عن طريق هذه القسائم تعبئة الرصيد بقيمة محددة، وتختلف مدة صلاحيتها باختلاف ثمنها. وإليك أهم تلك القسائم:

  • قسيمة بتلكو مسبقة الدفع 1000 دينار بحريني؛ الصالحة لمدة يومين، ولكن تمتد صلاحيتها لـ 3 أيام عند تعبئة الرصيد عبر الإنترنت.
  • قسيمة مسبقة الدفع بتلكو 2000 دينار بحريني؛ الصالحة لمدة 7 أيام، والتي تمتد صلاحيتها إلى 9 أيام عند تعبئة الرصيد عن طريق الإنترنت.
  • كارت تعبئة رصيد بتلكو مسبق الدفع بـ 3.000 دينار بحريني؛ تصلح للاستخدام خلال 14 يوم، وعند تعبئة الرصيد عبر الإنترنت تصبح صالحة لـ 17 يوم.
  • بتلكو قسيمة 4.000 دينار بحريني؛ تكون صالحة لمدة 18 يوم، ولكن عند تعبئة رصيدك عبر الإنترنت ستكون صلاحية القسيمة 21 يوم.
  • قسيمة بتلكو 5000  د.ب مسبقة الدفع؛ وهي صالحة لمدة 21 يوم، أما صلاحية إعادة تعبئة الرصيد بنفس القيمة عبر الإنترنت تكون 26 يوم.
  • كارت 6.000 د.ب؛ تعد صالحة لمدة 30 يوم، بينما تكون صالحة لمدة 30 يوم عند إعادة التعبئة عبر الإنترنت.
  • كارت مسبق الدفع بتلكو 7.000 د.ب؛ تصلح لمدة 40 يوم، بينما تصلح لمدة 47 يوم عند إعادة تعبئة رصيدك عبر الإنترنت.
  • قسيمة تعبئة رصيد بتلكو مسبق الدفع 8.000 د.ب؛ التي تكون صالحة لمدة 40 يوم، بينما تصبح صالحة لـ 47 يوم عند تعبئة رصيدك من خلال الإنترنت.
  • كارت مسبق الدفع من بتلكو بـ 10.000 دينار بحريني؛ وهي صالحة لمدة 45 يوم، بينما تصبح صالحة لمدة 60 يوم عند تعبئة رصيدك عبر الإنترنت تكون.
  • قسيمة بتلكو مسبقة الدفع بـ 20.000 د.ب؛ والتي تصلح لمدة 60 يوم، ولكنه تصلح لمدة 120 يوم عند التعبئة من النت.
  • كارت بتلكو مسبق الدفع 30.000 دينار بحريني؛ والتي تكون صلاحيتها لمدة 100 يوم، وتصبح صلاحيتها 210 أيام عند إعادة تعبئة رصيدك عبر الإنترنت.
  • بتلكو قسيمة تعبئة مسبقة الدفع بـ 40.000 د.ب؛ وهي صالحة لمدة 180 يوم، وتصبح صلاحيتها 210 أيام عند إعادة تعبئة الرصيد عبر الانترنت.

بطاقات الخصم الصحي داخل الاشتراك

تعد بطاقات الخصم الصحي من أهم خدمات بتلكو البحرين، وهي خاصة ببعض العملاء الجدد أو الذين يشترون باقة ذات مدة طويلة، أو يشتركون بـ 3 باقات من باقات بتلكو خلال فترة قصيرة. وإليك تفاصيل أكثر عن هذه البطاقات:

  • ستحصل على خصومات جيدة، يمكن أن تصل إلى 60% من أسعار الخدمات الطبية المتنوعة.
  • تشمل الخصومات دولة البحرين وحوالي 40 دولة أخرى.
  • يمكنك الحصول على هذه البطاقات؛ إذا كنت من المشتركين الجدد بإحدى باقات بتلكو مسبق الدفع، أو عندما تدفع مقدمًا لباقة من بتلكو لعدة أشهر قادمة.
  • تشمل هذه الخصومات مقدمي الرعاية الصحية في البحرين، كما يمكن أن تشمل الخصومات رسوم داخل المستشفيات الخاصة داخل البحرين.
  • تشمل خدمات الخصومات الطبية من بتلكو أيضًا الرأي الطبي الثاني، والإسعاف الجوي والإسعاف على الطريق.
  • تغطي خدمات الخصومات الصحية من بتلكو مصاريف التأمين على الوفاة، بالإضافة إلى المداواة بعد الحوادث. علمًا أن أسعار التأمين ضمن هذه الخدمات قد تصل إلى 500 دينار بحريني.

اطلع على: كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية

خدمات الانترنت المنزلي من بتلكو

تعد ميزة الاستمتاع بالانترنت السريع في المنزل من أهم خدمات بتلكو البحرين، حيث يمكن لجميع أفراد عائلتك وأصدقائك وزوار منزلك استخدام الانترنت مع سرعات تصل 1 جيجابايت، بالإضافة إلى استخدام غير محدود لشبكة بتلكو للإنترنت المنزلي.

يستفيد عملاء الانترنت المنزلي المقدم من بتلكو من زيادة سعة الاستخدام أيضًا؛ التي يمكن أن تصل إلى 1 تيرابايت. كما يمكن لمستخدمي باقات الفايبر من بتلكو الاستمتاع بتحميل الأفلام خلال وقت قصير جداً، بالإضافة إلى بث الفيديوهات بدقة عالية.

عرض الرصيد الإضافي من بتلكو

إن خدمة الرصيد الإضافي من أهم خدمات بتلكو البحرين الجديدة؛ حيث يمكنك إعادة تعبئة رقمك الخاص مسبق الدفع من خلال تطبيق بتلكو أو الموقع الرسمي لبتلكو أو باستعمال بطاقة Beyon Money؛ وستحصل عندها على رصيد إضافي، قد يصل إلى 25% لمدة 30 يوم.

ويوضح الجدول الآتي أمثلة عن قيمة قسائم بتلكو ورصيدها الإضافي:

القسيمة الرصيد الإضافي قيمة الرصيد الإضافي المبلغ الكلي
1000 دينار بحرين 10% رصيد إضافي 0.100 د.ب 1100 د.ب
6000 د.ب 25% رصيد إضافي 1.500 د.ب 7500 د.ب

خدمة التجوال بتلكو

يمكنك الاستفادة من أهم خدمات بتلكو البحرين Bahrain حتى لو كنت خارج حدود الدولة، حيث وفرت شركة بتلكو خدمة التجوال؛ التي يمكنك من خلالها استخدام خطك بكل حرية حتى خارج البلاد.

وإليك أهم أنواع خدمة التجوال بتلكو مع طريقة تفعيل كل منها:

الاشتراك في خدمة بتلكو التجوال في دول الخليج العربي

يمكنك تفعيل هذه الخدمة بإرسال الكود GCC 1 إلى رقم 88188، كما يمكنك ذلك بطلب الكود *973#، ثم اختيار تفعيل خدمة التجوال لدول الخليج العربي.

الاشتراك في خدمة التجوال لـ 7 أيام في دول الخليج العربي

تفعل هذه الخدمة بإرسالك الكود GCC 7 إلى رقم 88188، أو عن طريق طلب الكود *973#، ثم اختيار خدمة التجوال لمدة 7 أيام في دول الخليج العربي.

الاشتراك في خدمة التجوال العالمية

لتفعيل خدمة التجوال العالمية من بتلكو يمكنك إرسال الكود WW7 إلى الرقم 88188، أو طلب الكود *973#، ثم اختيار خدمة التجوال العالمية. ولا عجب بأن هذه الخدمة من أهم خدمات بتلكو البحرين؛ لأنها ترقى بشركة بتلكو إلى العالمية.

اقرأ أيضًا: خدمات اوريدو انترنت الشهرية | باقات شهري وهلا وعماننا

خدمة شحن خط مسبق الدفع من بتلكو

لا تقلق في حال انتهاء رصيدك، حيث يمكن بتفعيل خدمة إعادة شحن خط مسبق الدفع من بتلكو شحن رصيدك في أي وقت من اليوم؛ لذلك تعتبر واحدة من أهم خدمات بتلكو البحرين، ولتفعيل هذه الخدمة ما عليك إلا إرسال الحرف R إلى رقم 88188.

خدمة إيقاف الرسائل النصية بتلكو

يمكنك إيقاف خدمة الرسائل النصية عبر إرسال كلمة block إلى الرقم 88555، أما لإلغائها فيمكنك إرسال كلمة unblock واسم المرسل إلى الرقم 88555.

خدمة معرفة المكالمات الفائتة

إذا لم تتمكن من الرد على المكالمات؛ بسبب إغلاق هاتفك أو وضعه بحالة الطيران، فلا تقلق. حيث وفرت شركة بتلكو خدمة معرفة المكالمات الفائتة، التي تفعل عبر إرسال الحرف A إلى الرقم 88499، وفي حالة الرغبة بإلغاء خدمة معرفة المكالمات الفائتة من بتلكو؛ فأرسل الحرف D إلى الرقم 88499.

خدمة معرفة رقم خط بتلكو

إذا رغبت في معرفة رقم خطك من بتلكو؛ فاطلب الكود *751#، ثم انتظر رسالة الشركة، التي تتضمن رقم خطك؛ وهذه الخدمة من أهم خدمات بتلكو البحرين المجانية.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء خدمات سوا للحفاظ على الرصيد

الأسئلة الشائعة

ما هو رقم خدمة عملاء بتلكو البحرين؟

إليك أرقام خدمة العملاء في شركة بتلكو:
رقم خدمة عملاء بتلكو واتس آب: 36111888.
رقم خدمة عملاء بتلكو للعملاء: 192.
رقم الاتصال لشركة بتلكو: 181.
رقم بتلكو لفتح الخطوط الدولية: 151.

كيف أدفع فاتورة بتلكو عبر بتلكو البحرين؟

يمكن الاستفادة من أهم خدمات بتلكو البحرين؛ التي تتمثل بدفع فاتورة بتلكو إلكترونيًا، وذلك باتباع الخطوات الآتية:
اذهب إلى رابط موقع بتلكو الإلكتروني.
سجل الدخول إلى حسابك على الموقع (batelco login).
اختر “الخدمات المصرفية الشخصية”.
أدخل رقم هويتك وكلمة المرور الخاصة بك.
اضغط على أيقونة “دفع الفاتورة”.
انقر على “دفع الفاتورة”.
أدخل رقم الهاتف.
اختر طريقة الدفع التي تفضلها، إما عبر الهاتف أو بطاقة الائتمان.
انقر على أيقونة “الإرسال”.
انقر على “التأكيد”.

كيف احول رصيد من بتلكو الى بتلكو؟

تعد خدمة تحويل الرصيد من بتلكو من أهم خدمات بتلكو البحرين أيضًا، وما عليك إلا اتباع الخطوات الآتية للتحويل:
أنشئ تتضمن الحرف t، ثم مسافة، ثم اكتب القيمة التي تريد تحويلها، ثم اكتب الرقم الذي تريد تحويلها إليه.
أرسل هذه الرسالة النصية إلى الرقم 4554.
انتظر رسالة تأكيد التحويل من الشركة.

كيف يمكنني الحصول على استخدام إنترنت غير محدود على خط الانترنت الخاص بي من بتلكو؟

يمكنك الحصول على انترنت لا محدود من بتلكو من خلال الاشتراك في فايبر بتلكو، بالإضافة إلى الحصول على راوتر مجاني.

كيف يمكنني التسجيل في خدمات بتلكو الإلكترونية؟

ما عليك إلا اتباع الخطوات الآتية للتسجيل في الخدمات الإلكترونية من بتلكو:
سجل الدخول إلى الموقع الرسمي لبتلكو من هنا.
إذا كنت مستخدمًا جديدًا فعليك تسجيل الدخول بالضغط على “Sign up here” أسفل الصفحة.
املأ الطلب للوصول الفوري.
أدخل البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة؛ مثل: نوع الهوية ورقم الهوية ورقم الهاتف وبريدك الإلكتروني، ثم اختر كلمة المرور.
ضع علامة الموافقة على مربع الاتفاقية.
اضغط على “Sign up”.
انتظر قليلًا حتى يصلك كود التحقق برسالة نصية أو بالبريد الإلكتروني؛ لتأمين الدخول وإكمال عملية الاشتراك.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أهم خدمات بتلكو البحرين، حيث ذكرنا أهم الخدمات المقدمة من بتلكو لعملائها. وإذا كنت من عملاء هذه الشركة، فلا بد أنك محظوظ جدًا؛ لما تتمتع به من مميزات في مجال الاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *