كيفية معرفة الخدمات المشترك بها من اتصالات مصر

تقدم كل شركة اتصالات لعملائها الكثير من الخدمات المميزة بجوار الخدمات الرئيسية وهي المكالمات، فيوجد عدد كبير من العملاء يشتركون في الكثير من الخدمات دون التمكن من الاستفادة من تلك الخدمات مما يكلفهم مصاريف دون أي جدوى من ذلك. ومن خلال مقالنا سوف نقوم بعرض كيفية معرفة الخدمات المشترك بها من اتصالات مصر.

ما هي أهم خدمات اتصالات

  • يمكنك التعرف على ما تبقى لديك من رصيد، وهذه الخدمة ليست مجانية فيتم دفع قيمة 19 قرش مقابل التعرف على تلك الخدمة، ومن خلال كتابة الكود السريع * 555 #.
  • خدمة شحن الرصيد من خلال الكارت السريع وذلك من خلال الكود السريع * 556 * رقم كارت الشحن # أو من خلال الاتصال على رقم 555.
  • أيضًا تتيح لك الشركة في التعرف على النظام الحالي الذي تحاسب على أساسه مع الشركة من خلال الاتصال على رقم 555.
  • يمكن التعرف على رقم الهاتف الخاص بك في حالة نسيان هذا الرقم من خلال الاتصال على رقم 555.
  • في حالة الرغبة في التعرف على جميع العروض التي تقدمها شركة اتصالات مصر لجميع عملائها يمكنك الاتصال على الرقم 500 بشكل مجاني.
  • وأيضًا يساعدك رقم الخدمة 500 في التعرف على ما هو رمز الباك الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في معرفة كمية استهلاك الإنترنت الخاص بك يمكنك الاتصال على الكود السريع * 558 * 8 #.
  • يمكن تفعيل خدمة الكول تون من خلال الاتصال على الرقم 787 واختيار الكول تون الذي يتناسب معك. ولكن يرجى العلم أن تكلفة هذه الخدمة في الشهر الواحد هي 5 جنيه.
  • فعّلت الشركة خدمة كلمني شكرًا في حالة عدم توافر الرصيد لديك ورغبتك في التواصل مع أي شخص يمكن كتابة كود * 111 * رقم الاتصالات #.

اقرأ أيضًا: ارقام خدمات اتصالات

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها من اتصالات

يمكن لأي من عملاء شركة اتصالات مصر سواء كانوا عملاء الكارت أو عملاء الخط والشركات معرفة الخدمات المشترك بها من اتصالات على هذا الرقم من خلال كتابة الكود السريع * 166 # وسيظهر لك في غضون ثواني جميع الخدمات التي تم تفعليها على هذا الرقم.

وأيضًا ستصلك رسالة نصية تحتوي على جميع هذه الخدمات على الرقم الخاص بك. مع العلم أن هذه الخدمة تم تقديمها من خلال شركة اتصالات لجميع عملائها بالمجان.

اقرأ أيضًا: كود معرفة نظام اتصالات وكيفية التحويل لنظام آخر

استخدام كود إلغاء الخدمات المشترك بها من اتصالات

يمكن لجميع العملاء إلغاء الخدمات الخاصة بهم من خلال:

  • كتابة الكود * 166 # على الرقم الخاص بك والضغط على رمز الاتصال، ستظهر لك قائمة تشمل جميع الخدمات التي تم تفعيلها على هذا الرقم. اختر الخدمة التي لا ترغب فيها، واضغط على كلمة إلغاء الاشتراك من هذه الخدمة.
  • في حالة الرغبة في إلغاء جميع الخدمات المفعلة على هذا الرقم يتم الاتصال على الرقم * 377 #، أو إرسال رسالة نصية على الرقم 1666 بشرط أن تكون الرسالة فارغة. وسيقوم منسقو خدمة العملاء تلقائيًا بإلغاء جميع الخدمات المتواجدة على هذا الرقم وإرسال رسالة نصية لك تفيد إلغاء جميع الخدمات.

شاهد هنا: كود الغاء جميع خدمات اتصالات

مميزات كود إلغاء جميع الخدمات المشترك بها من اتصالات

يوجد بعض العملاء الذين يتضررون من أنهم مشتركون في الخدمات ولا يتم الاستفادة منها بل يتم الخصم من رصيدهم دون أي جدوى من ذلك. لذلك حرصت شركة اتصالات مصر على الاهتمام بالقدر الكافي جدًا بالعملاء وتقديم لهم كود إلغاء الخدمات السريع الذي يوقف جميع الخدمات بصورة سريعة جدًا دون أي إجراءات معقدة يعاني منها العميل. وأهم مميزات هذا الكود:

  • سرعة إيقاف الخدمات التي تخصم من رصيد العملاء بدون أي استفادة من تلك الخدمات أو بدون حاجة هذا العميل لهذه الخدمة على وجه الخصوص.
  • إيقاف جميع الرسائل التي يتم إرسالها للعميل وتمثل له مصدر إزعاج كبير من خلال تلك الخدمات التي لا يرغب فيها.
  • عدم فرض أي خدمة على العميل، فالعميل له مطلق الحرية في اختيار الخدمات التي تتناسب معه فقط.
  • عدم تكلفة أي عميل بمبالغ إضافية من الرصيد الخاص به بدون أي وجه حق، أو بسبب أنه تفعيله أو اشتراكه في خدمة عن طريق الخطأ وهو لا يعلم عنها أي شيء.

تابع هنا: أكواد هدايا اتصالات رصيد ونت ببلاش

خطوات إلغاء الاشتراك في الخدمات المشترك بها من اتصالات

  1. الدخول على لوحة المفاتيح المتواجدة في الجوال الخاص بك.
  2. يتم كتابة كود * 166 # ويتم اختيار كلمة خدماتي.
  3. ستظهر لك كافة الخدمات المفعلة على رقمك تختار الخدمة التي لا ترغب فيها وتضغط على كلمة إلغاء الخدمة.

المميزات التي تخسرها بعد إلغاء خدمات اتصالات

بالطبيعي أن أي خدمة تقدم لك توفر لك ميزة ترغب فيها مثل التعرف على الأخبار من خلال الرسائل أو غيرها من الخدمات. ففي حالة إلغاء هذه الخدمات فلن تحصل عليها مرة أخرى إلا بعد الاشتراك فيها من جديد.

وهكذا نكون قد عرضنا جميع المعلومات التي تخص كيفية معرفة الخدمات المشترك بها من اتصالات مصر، وعرضنا كيفية إلغاء أي خدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *