طريقة معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون

معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون تعتبر من الأسئلة التي يطرحها الكثير من العملاء، لأنها من الشركات التي تقدم الخدمات المتميزة إلى عملائها حتى تساهم في اطلاعهم بشكل دائم على جميع الأخبار والخدمات المتنوعة. كما أنها من الشركات التي تسعى بشكل دائم إلى إرضاء العملاء وتقدم العروض والخدمات المتنوعة بشكل متجدد.

محتويات المقال

كود معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون

حتى يتمكن عملاء فودافون من التعرف على الخدمات المشتركين فيها، يمكنهم أن يتصلوا على الرقم 9999، ويتابعوا المكالمة الصوتية التي تعرفهم على جميع الخدمات المشاركين بها، كما يمكنهم عبر هذه المكالمة إلغاء هذه الخدمات فيما لو رغبوا في ذلك.

اقرأ هنا: طريقة الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون

تفرض على بعض عملاء فودافون فواتير إضافية ولا يفهمون لماذا يتم تحصيل هذه الرسوم، وما هي الخدمات المفعّلة التي تزيد من قيمة اشتراكاتهم المعتادة. ولذلك نجد أنهم يبحثون عن معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون؛ وهو ما يمكن القيام به من خلال الأكواد التي تطرحها الشركة لمعرفة الخدمات التي يشترك فيها العميل.

كود إلغاء جميع الرسائل المختلفة من فودافون

تتنوع الرسائل التي يتم إرسالها من فودافون حسب تنوع الخدمات، ويمكن الغاء الرسائل من خلال الكود المخصص وذلك وفقًا ما يلي:

كيفية الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الإخبارية

يستطيع العملاء الغاء خدمة الرسائل الإخبارية للمصري اليوم التي تقدمها شركة فودافون من خلال إرسال الرسالة تحوي إيقاف أو stop mp إلى 9999. وسوف تصلك الرسالة الفورية التي يتم من خلالها تأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة.

كيفية الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الرياضية

يمكن الغاء خدمة الرسائل الفنية للمصري اليوم من خلال إرسال رسالة نصية نكتب فيها إيقاف أو stop me إلى 9999، وسوف تصلك رسالة تؤكد نجاح عملية الغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة رسائل اليوم السابع الإخبارية

يستطيع العملاء الغاء خدمة الرسائل الإخبارية التي تقدمها شركة فودافون من خلال اليوم السابع عبر إرسال رسال إلى الرقم 9999 تحوي كلمة إيقاف بالغة العربية أو الإنجليزية. وخلال عدة ثوان سوف تصلك رسالة تؤكد نجاح عملية الغاء الخدمة بنجاح.

كيفية إلغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية

يمكن للعملاء الغاء خدمة الرسائل الفنية لليوم السابع عبر إرسال رسالة على الرقم 9999 تحوي كلمة إيقاف باللغة العربية أو الإنجليزية، وانتظار رسالة تأكيد إلغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة رسائل مصراوي الإخبارية

يمكن الغاء خدمة الرسائل الإخبارية لمصراوي عن طريق إرسال الرسالة النصية التي يكتب فيها إيقاف باللغة الإنجليزية أو العربية إلى 9999. وستصلك رسالة خلال ثوان قليلة لتؤكد أن عملية الغاء الخدمة تمت بنجاح.

كيفية إلغاء خدمة مصراوي الفنية

يمكنك الغاء خدمة مصراوي الفنية التي تقدمها شركة فودافون من خلال إرسال رسالة على الرقم (9999) تحتوي على(cm1). وسوف تصل إليك الرسالة في الحال لتؤكد إلغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة رسائل الأهرام

يمكن إلغاء خدمة الاهرام من خلال إرسال رسالة نصية تحوي كلمة توقف باللغة العربية أو الإنجليزية إلى 9999. سوف تصلك رسالة خلال فترة ثواني لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: كود انتظار المكالمات فودافون

الغاء خدمات فودافون الأخرى

يمكن بسهولة الغاء الخدمات الأخرى لشركة فودافون مثل:

كيفية إلغاء خدمة فودافون معرفة الرصيد عقب كل مكالمة

يمكن بسهولة إلغاء خدمة معرفة الرصيد من شركة فودافون بعد نهاية كل مكالمة عن طريق الاتصال على الكود (*9000#) نجمة ثم (9000) ثم شباك ثم اتصال. وفي الحال تصل الرسالة النصية التي يتم فيها التأكيد على إلغاء الخدمة

كيفية إلغاء خدمة الكول تون

من أولى الخدمات التي يفكر أيٌّ كان في إلغائها. ويمكن ذلك من خلال الاتصال على الكود (*055*0#) * ثم (055) ثم * ثم (0) ثم # ثم اتصال. وسوف تصل في الحال الرسالة التي تؤكد إلغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة منع المعاكسات أو المكالمات

يمكن إلغاء خدمة منع المعاكسات أو المكالمات من خلال الكود (*7*31#) * ثم (7) ثم * ثم (31) ثم # ثم اتصال. وخلال وقت قليل ستصل الرسالة التي تأكيد إلغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة فودافون كاش

حتى يتمكن العملاء من إلغاء خدمة فودافون كاش عليهم التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة فودافون. ومن خلال الحديث مع أحد ممثلي خدمة العملاء يتم الغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة مواقيت الصلاة

الطريقة الأولى

يمكن إلغاء خدمة مواقيت الصلاة المقدمة من شركة فودافون من خلال هذا الكود (*55#) * ثم (55) ثم #. ثم يختار العميل prayers أو مواقيت الصلاة، ويتبع الخطوات حتى يتم إلغاء الخدمة بنجاح.

الطريقة الثانية

عبر استخدام كود الغاء جميع خدمات فودافون من خلال الاتصال على الرقم (888) والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء ليتم الغاء الخدمة.

الطريقة الثالثة

 والتي تعتبر الطريقة الأسهل. إذ يمكن لأي من عملاء فودافون تحميل تطبيق أنا فودافون واستخدامه لإلغاء الخدمة، والاستفادة من خدمات وميزات التطبيق الأخرى.

كيفية إلغاء خدمة التجوال

كود الغاء خدمة التجوال التي تقدمها الشركة هو (*202*0#) * ثم (202) ثم * ثم (0) ثم # ثم اتصال.

كيفية إلغاء خدمة فوازير

يتم الضغط على هذا الكود (*71*0#) * ثم (71) ثم(0) ثم # ثم اتصال. وسوف تصل الرسالة النصية التي تؤكد إلغاء الخدمة في الحال.

كود الغاء خدمة فودافون بلس

تعتبر من أرخص الحزم المقدمة من شركة فودافون. وتوفر للعملاء متابعة الأخبار ومشاهدة أشرطة الفيديو وتصفح الإنترنت.

ويمكنك أن تشترك أو تلغي باقة فودافون بلس من خلال هذا الرمز * 00 #، كما يمكن التحكم في خطط فودافون بلس بسهولة من خلال تنزيل تطبيق أنا فودافون.

كيفية إلغاء خدمة باقات الإنترنت

 يتم الضغط على هذا الكود (*2000*0#) * ثم (2000) ثم * ثم (0) ثم اتصال، فتصل الرسالة النصية التي تأكيد إلغاء الخدمة بنجاح في الحال.

كيفية إلغاء خدمة سينما

كود الغاء خدمة سينما من خلال الضغط على هذا الكود (*78*0#) * ثم (87) ثم * ثم (0) ثم # ثم اتصال. فتصل الرسالة التي تؤكد الغاء الخدمة على الفور.

كيفية إلغاء خدمة أخبار النادي الأهلي

يمكن من خلال كود الغاء خدمة النادي الاهلي إرسال الرسالة التي تحتوي على (unsub) أو (إلغاء). لتصل الرسالة النصية في الحال التي تؤكد إلغاء الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة شكرًا المقدمة من فودافون

يمكن الغاء خدمة شكرًا من خلال الاتصال على الرقم (9999) ثم يتبع العميل تعليمات الرسالة النصية حتى تتم الخدمة بنجاح.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تحدثنا فيه عن معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون، كما تعرفنا عن كيفية إلغاء كل خدمة من الخدمات المقدمة من شركة فودافون مع الكود الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *