رقم دو المجاني خدمة عملاء استعلامات الدليل الامارات

استعلامات الدليل دو الإمارات أو ما يعرف خدمة عملاء دو du فعندما تريد عزيزي العميل معرفة خدمةً ما، أو تريد الاستفسار عن عرض مُعين، أو حتى إذا واجهتك مشاكل أثناء قيامك بالاشتراك في عرضٍ ما، فإنك تقوم مسرعًا بالاتصال و الاستعانة بموظفين خدمة العملاء، إذا أنت بحاجة لأرقام دو الإمارات، وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه لك في المقالة الحالية.

خدمة عملاء استعلامات دو الإمارات  
خدمة عملاء دو

رقم خدمة عملاء دو المجاني الإمارات  2022

كانت بداية شركة دو الإمارات في عام 2006، فهي من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات والهاتف المحمول، وبالإضافة إلى إنها لها دور اقتصادي واجتماعي كبيرٍ جدًا ،فشركة دو الإمارات تقوم بتقديم خدمات للهاتف المحمول، وأيضًا خدمات متعلقة بالبث التليفزيوني عن طريق شبكة الإنترنت سواء كان للمنازل، أو للأشخاص، أو للشركات في كل أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة ،كما أنها تقوم بتوفير مراكز البيانات، ومرافق تبادل الإنترنت، حيث يصل عدد الأفراد العاملين على رقم خدمة عملاء دو والأقسام الأخرى أكثر من 2000 موظف حيث أن كل هدفهم هو مساعدة العملاء، وحل المشاكل التي قد تواجههم.

 

رقم دو المجاني الإمارات 

يمكنكم الاتصال علي رقم خدمة عملاء دو الامارات من خلال الرقم التالي 800155 لعملاء الأفراد أو اسنخدام الكود المختصر للرد الآلي #177*

 

رقم دو المجاني

  • يعد رقم خدمة عملاء دو الإمارات من أكثر الأرقام التي يتم البحث عنها من قبل عملاء الشركة،
  • الفرق الوحيد لخدمة استعلامات دو الإمارات هو 0097143905555 حيث أن هذا الرقم يتم استخدامه من قبل العملاء الذين يكونون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • فبمجرد الاتصال بهذا الرقم عزيزي العميل سوف تحصل على المساعدة والدعم من قبل فريق عملاء دو الإمارات.
  • حيث يتوافر فريق الاستعلامات لمدة 24 ساعة، ففي أي وقت تحتاج إليهم عزيزي العميل سوف يكونوا على أتم الاستعداد لمعاونته فيما يخص الهاتف المتحرك في الإمارات العربية المتحدة سواء كان للأفراد أو للأعمال.

اقرأ أيضا:

ما هو رقم خدمة استعلامات دو الإمارات؟

  • إذا كنت عزيزي العميل متواجد في الإمارات العربية المتحدة، فالرقم المختص بـ خدمةاستعلامات الدليل دو الإمارات هو 155، كما يمكنك أن تتصل بالرقم الأخر وهو 800155.

 

  • أما إذا كنت خارج الإمارات العربية المتحدة وتريد الاتصال بخدمة الاستعلامات ، فيمكنك الاتصال بالرقم التالي رقم دو 0097143905555.

 

  • يمكنكم أيضا استخدام النظام الجديد وهو نظام الرد الآلي من خلال الرقم التالي *177# .
  • كما يمكنك أن تتواصل مع خدمة الاستعلامات من خلال الإيميل، وذلك عن طريق دخولك عبر موقع شركة دو الإماراتي من هنا

 

اقرأ أيضا:

رقم خدمة عملاء دو شركات

  • كما من الممكن أن يتم الاتصال بمكاتب شركة دو الإماراتية عن طريق الرقم التالي وهو 800188 أو من خلال الراتصال علي الرقم التالي 97143600000.
  • كما تكون ساعات عمل خدمة استعلامات دو الإمارات من أول الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 4 عصرًا.

 

ملخص رقم الاستعلامات في الإمارات دو

  • إذا كنت عزيزي العميل من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وتريد الاتصال بخدمة الاستعلامات، عليك بالاتصال على الرقم التالي: 155.
  • كما يوجد رقم اخر لخدمة عملاء دو الإمارات من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وهو 800155.
  • أما الرقم الخاص بخدمة استعلامات دو من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة هو 0097143905555.
  • رقم خدمة عملاء دو الإمارات لقطاع الأعمال يكون 800188 .

 

أسئلة شائعة

كيف اتحدث الى خدمة عملاء دو؟

يمكنكم التحدث مع خدمة عملاء دو من خلال الاتصال على 155 للأفراد أو الاتصال على 188 للمؤسسات أو من خلال الاتصال علي الرقم التالي 800155.

 

إلى هنا نصل لختام موضوع اليوم وهو استعلامات دو الإمارات، وفيه تحدثنا عن كل ما يخص خدمة رقم دو الإماراتية، وعدد ساعات عملهم، بالإضافة إلى الأرقام الخاصة خدمة عملاء دو الإمارات من داخل أو خارج  العربية المتحدة، والخاص بالأفراد والأعمال، والمختص بمكاتب الشركة، إذا تريد أن تستفسر على شيءٍ أخر عزيزي العميل، رجاء الكتابة في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليك في الحال كما يمكنكم معرفة المزيد من العروض والخدمات لجميع شركات الاتصالات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *